أجمل ألعاب المتصفح اون لاين المجانية بدون تحميل

إن كنت تعمل، تدرس، تقرأ، او مجرد تتصفح الويب فإنك تحتاج إلى اراحة عقلك وتشغيل لعبة للاستمتاع بها بين الحين والأخر، وحتى إن لم تكن تملك ألعاب مثبتة على حاسوبك مازال بإمكانك تشغيل ألعاب المتصفح المجانية عبر الإنترنت بدون تحميل وبشكل سريع مما يساعدك على تجاوز الأوقات المملة وإعطاء عقلك بعض الوقت للراحة

على عكس ألعاب الكمبيوتر لا تتطلب ألعاب المتصفح أو المستعرض جهاز كمبيوتر مخصص للألعاب أو وحدًا أدنى من المتطلبات. هناك العديد من ألعاب المتصفح المتاحة مجاناً ومنها ألعاب المتصفح متعددة اللاعبين اون لاين. ولكن مع وجود عدد كبير من هذه الألعاب فإن العثور على أفضل وأجمل هذه الألعاب ليس بالأمر السهل ولذلك سنستعرض لكم بعض أفضل ألعاب المتصفح اون لاين الأكثر شهرة وشعبية على الإنترنت في الوقت الحالي.

أفضل ألعاب الرعب لعام 2019 يجب عليك معرفتها

أفضل 10 ألعاب متصفح في 2023

  1. Slither.io
  2. DarkOrbit Reloaded
  3. The Wiki Game
  4. Doom
  5. Linerider
  6. Geoguessr
  7. Tequila Zombies 3
  8. Pocket Tanks
  9. Quick, Draw
  10. Street Skater
ألعاب المتصفح
Slither.io

1- Slither.io

تعتبر Slither.io أفضل لعبة متصفح لقتل الوقت وهي أعادة إحياء للعبة الأفعى التي كانت في هواتف نوكيا. وهي عبارة عن ثعبان يحتاج إلى التهام النقاط المتوهجة التي تساهم في نموه وتساعده على الهروب من الأعداء. كما توفر اللعبة ميزة تخصيص جلد الثعبان. Slither.io هي لعبة ممتعة يمكنك لعبها في أي وقت إذا كنت تشعر بالملل في أي مكان كنت


DarkOrbit
DarkOrbit

2- DarkOrbit

إذا كنت تبحث عن لعبة متصفح مليئة بالمفاجأة والتشويق فإن DarkOrbit هو خيارك الأول. في هذه اللعبة تكون قائد مركبة فضائية ويمكنك اختيار اللعب كتاجر أو قرصان , بجانب ذلك يحتوي DarkOrbit Reloaded أيضًا على وضع متعدد اللاعبين حتى تتمكن من اللعب مع أصدقائك عبر الإنترنت.


ألعاب المتصفح
The Wiki Game

3- The Wiki Game

موقع ويكيبيديا ليست مجرد موقع اكتساب المعلومات والمعرفة حول مختلف الموضوعات بل يمكنك أيضًا ممارسة الألعاب على ويكيبيديا. لعبة The Wiki Game هي لعبة شيقة تبدأ فيها من صفحة ويكيبيديا معينة وهي لعبة مناسبة للمهوسين بالمعلومات ولكنها مع ذلك لعبة ممتعة. إذا كنت تحب ألعاب الكلمات وألعاب الألغاز فستحب بالتأكيد لعبة Wiki.


Doom
Doom

4- Doom

لعبة Doom لا تحتاج إلى تقديم وهي لعبة إطلاق نار كلاسيكية تم إطلاقها قبل 25 عامًا. والآن يمكنك لعب Doom من خلال المتصفح. تحتاج إلى تمكين مشغل الفلاش في المتصفح لتشغيل اللعبة. إذا كنت تحب ألعاب الفيديو الكلاسيكية فإن Doom هي واحدة من أفضل ألعاب المتصفح التي يمكنك لعبها في وقت الملل ويمكن لعب Doom عبر الإنترنت باستخدام لوحة المفاتيح والماوس على أي متصفح.


ألعاب المتصفح
Linerider

5- Linerider

Linerider هي لعبة محاكاة عبر الإنترنت يمكنك لعبها من خلال المتصفح. اللعبة عبارة عن رسم خط سير للدراجة النارية وهي بلا شك واحدة من أفضل ألعاب الفلاش. يمكن لعب هذه العبة على متصفح Brave و Chrome و Firefox.


Geoguessr
Geoguessr

6- Geoguessr

من خلال هذه اللعبة ستقوم باستكشاف الأماكن المشهورة حول العالم بطريقة ممتعة وتحتاج فيها إلى تخمين اسم الأماكن المشهورة في العالم. تستخدم اللعبة مواقع Google Street View بشكل شبه عشوائي.


ألعاب المتصفح
Tequila Zombies 3

7- Tequila Zombies 3

لعبة Tequila Zombies 3 من أفضل ألعاب المتصفح إذا كنت تبحث عن لعبة أكشن مليئة بالإثارة وهي واحدة من أكثر ألعاب الإنترنت إثارة للاهتمام وأفضلها والتي يمكنك لعبها عند الملل.


Pocket Tanks
Pocket Tanks

8- Pocket Tanks

Pocket Tanks هي لعبة متصفح ممتعة جداً تحتاج فيها إلى تطبيق استراتيجية لقتل الخصوم. وهي واحدة من أفضل الألعاب المجانية التي يمكنك لعبها على أي متصفح عن طريق تمكين مشغل الفلاش. إنها لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت يمكنك لعبها مع الأصدقاء.


Quick, Draw

9- Quick, Draw – لعبة ذكاء اصطناعي

Quick, Draw ليست لعبة بالمعنى التقليدي. ولكنها وسيلة ممتعة لقضاء وقت ممتع إذا كنت تشعر بالملل. في هذه اللعبة، يجب عليك رسم كائن معين يتم طلبه منك على الشاشة في أقل من 20 ثانية، ثم سيقوم الذكاء الاصطناعي بتخمين ما الذي رسمته. في هذه العملية، تقوم بتدريب شبكة عصبية حيث تتم إضافة رسوماتك إلى أكبر مجموعة بيانات للرسومات الـ doodling في العالم. إنها لعبة متصفح ممتعة إذا كنت تشعر بالملل وترغب في قتل الوقت.


ألعاب المتصفح

10- Street Skater – لعبة تعود بك إلى العصر الزهبي

إذا كنت من محبي ألعاب التزلج، فهذه اللعبة من شأنها أن تبقيك مشغولاً لفترة طويلة. إنها لعبة بسيطة تلعبها باستخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر. تحتوي لعبة المتصفح هذه على رسومات بسيطة وتقوم فيها بالتزلج والحصول على أفضل تقييم. تعتبر من أفضل ألعاب المتصفح التي لا تحتاج إلى تحميل

مواضيع قد تهمك