15 من أفضل تطبيقات اختراق الواي فاي لـ Android في 2023

يعد اختراق شبكات الواي فاي WiFi جزءًا هامًا من تعلم خفايا القرصنة الأخلاقية واختبار الاختراق التي تهدف لحماية الشبكات. وإن كنت تريد اختبار شبكة الواي فاي الخاصة بك ومعرفة مدى قوتها ضد هجمات الاختراق المحتملة فهناك العديد من تطبيقات اختراق الواي فاي على الأجهزة التي تعمل بنظام Android والتي يمكنك استخدامها لفحص حماية الشبكة الخاصة بك. في هذه المقالة سوق استعرض أفضل تطبيقات اختراق شبكات الواي فاي WiFi على اندرويد لعام 2023

إخلاء المسؤولية: إن تطبيقات اختراق شبكة الـ WiFi المذكورة في هذه القائمة هي لأغراض تعليمية فقط والحماية، ومن المتوقع أن تستخدمها فقط لاختبار حماية شبكة الواي فاي الخاصة بك فقط. يعد اختراق أو محاولة اختراق أمان شبكة WiFi لشخص آخر دون إذن منه او معرفته جريمة جنائية.

أفضل تطبيقات اختراق شبكات الواي فاي على Android

  • Kali Linux Nethunter
  • aircrack-ng
  • Shark for Root
  • Zanti
  • Reaver
  • Penetrate Pro
  • Nmap
  • WPA WPS Tester
  • WiFi Kill
  • WPS Connect
  • WIBR+
  • Netspoof
  • Arpspoof
  • WiFi Analyzer
  • Router Keygen
Kali Linux Nethunter

1- Kali Linux Nethunter

تعرف توزيعة لينكس Kali على أنها واحدة من أشهر توزيعات Linux لأغراض القرصنة الأخلاقية واختبارات الحماية وتم تطوير التوزيعة بواسطة Mati Aharoni ويتم تطويرها حاليًا بواسطة فريق Offensive Security PVT.

نفس هذا الفريق قام بتطوير منصة خاصة بأجهزة Android تعتبر من أفضل تطبيقات اختراق الواي فتي المسمى Nethunter تقوم باختبارات اختراق شبكات الواي فاي ولكن تحتاج إلى أجهزة اندرويد تدعم الحقن اللاسلكي 802.11 لذلك يجب التحقق من توافق جهازك مع هذه المنصة


تطبيقات اختراق الواي فاي

إن كنت تبحث عن تطبيق اختراق شبكة WiFi لنظام Android فإن Aircrack-ng يعتبر من أفضل تطبيقات اختراق الواي فاي التي يمكن استخدامه

وهو واحد من التطبيقات الأكثر موثوقية من قبل العديد من خبراء الحماية وهو متاح على توزيعات لينكس ولكن تشغيل aircrack-ng على Android ليس مشكلة ولكن يجب ان يكون الهاتف يدعم وضع Monitor Mode

ماذا ستحتاج لتشغيل التطبيق:

جهاز Android رووت
كمبيوتر مع توزيعة Ubuntu 14/15/16 (أو أي توزيع Linux آخر) تعرف على توزيعات لينكس
محول USB OTG
محول USB لاسلكي (هذه هي الأداة الأكثر أهمية)


تطبيقات اختراق الواي فاي

3- Shark For Root

يعتبر Shark For Root هو الأخ التوئم لمحلل حزم Wireshark المفتوح المصدر المشهور على Android الذي يستخدم بشكل شائع لتحليل حركة مرور الشبكة وتطوير بروتوكول الاتصالات. يعمل تطبيق Shark For Root الذي يستخدم tcpdump على هواتف Android مع رووت

ستحتاج إلى Wireshark على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتشغيل Shark For Root.


WiFi WPS WPA Tester

4- WiFi WPS WPA Tester

يعتبر هذا التطبيق من أسهل تطبيقات اختراق الواي فاي والذي تم تطويره بواسطة Saniorgl SRL وهو أول تطبيق في هذه القائمة متوفر على متجر Play مما يجعله أحد تطبيقات اختراق شبكات Wi-Fi الأكثر شيوعًا. كان هدف المطور جعل هذا التطبيق أداة فحص نقاط الضعف الموجودة في شبكات Wi-Fi.

يختبر هذا التطبيق الاتصال بنقاط الوصول باستخدام WPS PIN ، والذي يتم حسابه باستخدام خوارزميات مختلفة


تطبيقات اختراق الواي فاي

5- Zanti

تطبيق Zanti من Zimperium هو تطبيق اختراق شبكات واي فاي مشهور على نطاق واسع ويسمح لخبراء الأمن تحليل مستويات المخاطر في الشبكة. يمكن استخدام مجموعة أدوات الاختراق المحمولة سهلة الاستخدام هذه لتقييم شبكة WiFi ونقاط ضعفها الاختراق.

يقوم التطبيق بمسح شبكات WiFi وتحديد خطورة كل منها من خلال عرض الثغرات في شبكتك وتعديلها.


تطبيقات اختراق الواي فاي

6- dSploit

تطبيق أخر بين أفضل تطبيقات اختراق الواي فاي وهو شبيه بتطبيق WiFi WPA WPS Tester وتم تصميمه لاكتشاف نقاط الضعف في شبكات Wi-Fi ويساعد هذا التطبيق أيضًا في تحليل شبكتك والتحكم فيها وجميع أنواع المعلومات الأخرى عنها.

ما يمنح هذا التطبيق ميزة على التطبيقات الاخرى هو أنه لا يمكنك اختراق شبكة WIFI لأشخاص آخرين فحسب بل يتيح أيضًا التحكم في الأجهزة المتصلة بنفس شبكة Wi-Fi.


Nmap

7- Nmap

تطبيق Nmap هو عبارة عن تطبيق يقوم بتحليل أمان الشبكة ومتوفر على عدة أنظمة تشغيل ومنها نظام Android. يتم استخدامه من قبل المخترقين الأخلاقيين (خبراء الحماية) لاستغلال الشبكة وإيجاد نقاط الضعف فيها.

من مزايا هذا التطبيق هي أنه يعمل على الهواتف مع رووت أو بدونه ولكن يوفر مزايا اكثر على الهواتف مع رووت.

يساعد هذا التطبيق في فحص الشبكات للعثور على الثغرات وتفاصيل النظام تمامًا مثل dSploit.


Reaver

8- Reaver

يعتبر تطبيق Reaver من أفضل تطبيقات اختراق الواي فاي الذي يقوم باختراق كلمة مرور WiFi وهو سهل الاستخدام للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.

يمكن تشغيله وإيقافه في أي وقت كمل يقوم Reaver بعرض الشبكات اللاسلكية التي تدعم WPS بشكل تلقائي من خلال واجهة مستخدم رسومية تعرض جميع إعدادات وميزات Reaver.

يقوم التطبيق بمحاولة اختراق شبكة الواي فاي من خلال مهاجمة أرقام التعريف الشخصية لمسجل WPS للحصول على كلمات مرور WPA / WPA2 الخاصة بالشبكة. تم اختبار Reaver على مجموعة متنوعة من أجهزة اندرويد وهو قادر على الحصول على عبارة مرور WPA / WPA2 في غضون عدة ساعات.


تطبيقات اختراق الواي فاي

9- Penetrate Pro

Penetrate Pro هي أداة بسيطة لديها القدرة على تلبية احتياجات تحليل شبكة WiFi الخاص بك. يتطلب التطبيق رووت للعمل ومسح شبكات WiFi المتاحة حوله. يعمل مع أنواع مختلفة من أجهزة التوجيه ويحسب مفاتيح WEP / WPA.


Wi-Fi Inspect

10- Wi-Fi Inspect

يعتبر تطبيق Wi-Fi Inspect عبارة عن أداة متعددة مخصصة لمحترفي أمان الكمبيوتر والمخترقين الأخلاقيين والمستخدمين المتقدمين الآخرين الذين يرغبون في التحكم في الشبكات التي يمتلكونها ومراقبتها أو الحصول على معلومات تفصيلية عنها. يعد هذا التطبيق في الأساس أداة تدقيق أمان Wi-Fi وليس بالضبط تطبيق اختراق. وستحتاج إلى هاتف مع رووا لاستخدام هذا التطبيق.

يشبه فحص Wi-Fi تطبيقات مثل Wi-Fi kill و NetCut ولكن واجهة المستخدم هي واحدة من الأفضل في التطبيقات المماثلة. يمكنه البحث عن عدد الأشخاص المتصلين بالشبكة ويمكنك التحقق من IP الخاص بهم والأجهزة التي يستخدمونها عليها. يمكنك أيضًا حظر استخدام الشبكة الخاصة بهم مباشرةً من تطبيقك. إنه سريع جدًا بحيث تحصل في غضون بضع ثوانٍ على القائمة الكاملة للمستخدمين.

التصميم بسيط للغاية وهذا هو العامل وراء الأداء السلس للتطبيق. التطبيق يدعم العديد من اللغات. التطبيق قادر على اكتشاف أي جهاز متصل بشبكتك سواء كان جهاز تلفزيون أو كمبيوتر محمول أو هاتف محمول أو PS أو XBOX وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا التعرف على عنوان MAC والشركة المصنعة للأجهزة المتصلة. لذا ، لا تدع جيرانك يستمتعون بأي حصة من أموالك التي تكسبونها بشق الأنفس وحظرهم جميعًا بدون أي تحذير. ونعم هذا التطبيق يدعم أقدم منصات أندرويد. إذا لم يفلح ذلك ، فتأكد من أنك سمحت له بنجاح بالوصول إلى رووت.


تطبيقات اختراق الواي فاي

11- Network Spoofer

على غرار dSploit تتيح لك Network Spoofer تغيير مواقع الويب على أجهزة كمبيوتر أو هواتف الأشخاص الآخرين أو أي جهاز آخر للوصول إلى الإنترنت من هاتف Android. هذه ليست أداة وصول أو تغيير كلمة مرور Wi-Fi أو أداة قرصنة ولكنها أداة انتحال.

بعد تنزيل كل ما عليك فعله هو ببساطة تسجيل الدخول إلى شبكة Wi-Fi وتحديد نوع من الانتحال لاستخدامه ثم اضغط على بدء. على الرغم من أن هذا ليس بالضبط نوعًا من أداة اختبار الاختراق، إلا أنه لا يزال بإمكانه أن يوضح لك مدى صعوبة أو سهولة اختراق شبكة معينة باستخدام هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android.


Wi-Fi Kill

12- Wi-Fi Kill

Wi-Fi Kill هو تطبيق مفتوح المصدر. يشبه تطبيق القرصنة الأخلاقي هذا إلى حد كبير تطبيقًا يسمى net cut على نظام Windows وهذا التطبيق قادر على قطع اتصال شبكة Wi-Fi لأي شخص داخل شبكتك.

واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تجعل هذا التطبيق شائعًا جدًا في هذا المجال. هذا التطبيق مفيد للغاية عندما يكون لديك شبكة Wi-Fi أو WPA قائمة مفتوحة غير محمية بكلمة مرور قوية. يمكنك قطع شبكة Wi-Fi للمتسلل ببضع نقرات على جهازك.

ما يجعل هذا التطبيق رائعًا هو أنه سهل الاستخدام للغاية ويمكن حتى للمبتدئ أن يجد أنه سهل الاستخدام للغاية بسبب واجهته الواضحة والتفاعلية وأدواته سهلة الاستخدام.

باستخدام هذا التطبيق، يمكنك أيضًا معرفة ما يتصفحه وينزله مستخدم آخر في شبكة Wi-Fi. يمكنك أيضًا مراقبة كمية البيانات التي يتم الوصول إليها من قبل مستخدم معين على الشبكة. يمكنك أيضًا معرفة اسم شركة ضحية معينة باستخدام نفس شبكة Wi-Fi.


تطبيقات اختراق الواي فاي

13- Arcai.com ’s NetCut

يحتوي هذا التطبيق أيضًا على نفس وظائف Wi-Fi Kill. لقد كان NetCut تطبيقًا شائعًا جدًا لمنصة Windows، وأطلقه Arcai مؤخرًا لمنصة Android. الميزة التي يقدمها عبر WIFI Kill هي أنه يمكنه حماية Wi-Fi من برامج NetCut الأخرى ولكن هذه الميزات تتطلب اشتراكًا مدفوعًا.

هناك عدد قليل من الأشياء التي تعجبني في NetCut مثل أحد أفضل الأشياء هو أنه يدعم معظم إصدارات Android الأساسية 2.3.3 Gingerbread إلى أحدث إصدارات Android. لذا إذا كنت تستخدم أحد الإصدارات الأقدم ، فلا تقلق من توفر NetCut لإنقاذك.


WIBR Plus

14- WIBR Plus

تم إنشاء WIBR أيضًا لاختبار سلامة وأمن شبكات Wi-Fi. يستخدم هذا التطبيق أساليب القوة الغاشمة والقائمة على القاموس لمساعدتك والإجابة عن أسئلة مثل “كيفية اختراق شبكات WIFI”.

يمكنك أيضًا استخدام طرق القاموس المخصصة للهجوم والعثور على كلمات مرور WIFI. اعتمادًا على الأولوية ونوع الشبكة، يمكنك اختيار خيارات مختلفة مثل الأرقام والأحرف الصغيرة والأحرف الكبيرة والشخصية الخاصة -لتنفيذ هجوم مختلف قائم على القاموس.

اعتمادًا على قوة كلمة المرور الخاصة بك، يستغرق WIBR + بعض الوقت لاختراق كلمة المرور، لذلك فإن Face Down لهذا التطبيق.


تطبيقات اختراق الواي فاي

15- WPS connect

عندما يتعلق الأمر باختراق شبكة Wi-Fi ، فإن WPS connect يأتي في ذهني لأن السهولة التي يوفرها للمستخدمين لاستخدام هذا التطبيق رائعة. إذا كنت تتطلع إلى التحقق من أمان شبكة Wi-Fi الخاصة بك، فعندئذ صدقني أن هذا هو خيار جيد وستحب استخدامه.

على الأرجح ستنجح لأن هذا التطبيق يدعم أقصى عدد لا. من أجهزة التوجيه وهذا يزيد من احتمالية اختراق شبكة Wi-Fi بنجاح. استخدام هذا التطبيق بسيط كما يبدو. مجرد تحميل التطبيق، وكسر الشبكات مع نقاط الضعف.

يستهدف هذا التطبيق في الواقع تلك الشبكات التي تكون عرضة للخطر بسهولة باستخدام بعض مجموعات PIN الافتراضية. غالبًا ما يكون الموجهات الرئيسية ضعيفة ، وإذا كان المستخدم مبتكرًا ، فإن احتمال حصولك على النجاح يصبح مرتفعًا حقًا. كما ذكرت من قبل ، فإن هذه المقالة للأغراض التعليمية فقط ، لذا لا تحاول اختراق شبكة Wi-Fi الخاصة بجارك أو قد تكون في مشكلة بالرغم من أنه يمكنك التحقق من أمان Wi-Fi الخاص بك باستخدام هذه التطبيقات.

مواضيع قد تهمك