11 أفضل موقع تورنت ومحرك بحث تورنت في 2023

هناك عدد كبير من مواقع تورنت المتاحة على الإنترنت لتنزيل ملفات التورنت ولكن ليس جميعها موثوقة أو أمنة أو تعمل ويعتبر البحث عن مواقع تورنت تعمل أمراً شاقاً وخاصة بعد إغلاق موقع The Pirate Bay و KickAss، ظهرت بعدها الكثير من مواقع التورنت الجديدة التي تتيح تنزيل ملفات تورنت منها، تعرف معنا في هذه المقالة على أفضل مواقع تورنت من خلال قائمة أفضل محركات ومواقع البحث لملفات التورنت حسب الفئة لعام 2023

تعمل محركات أو مواقع بحث تورنت مثل جوجل نظرياً، حيث لا يخزن الموقع أي ملف تورنت في الخادمات الخاصة، وإنما ينحصر عمله في البحث عن ملفات التورنت في الخادمات التي تستضيف هذه الملفات وعرضها لك.

ما أفضل موقع تحميل لتحميل ملفات التورنت؟

أفضل مواقع تورنت

1- Torrentz2

يعتبر Torrentz2 أفضل مواقع تورنت حالياً وهو استنساخ لموقع التورنت الشهير الذي يملك نفس الأسم والذي أغلقته السلطات بسبب الأنشطة غير القانونية ومنها انتهاك حقوق الطبع والنشر. يملك الموقع نفس الواجهة ويمكنك البحث بين أكثر من 6 ملايين ملف تورنت من أكثر من 94 موقع تورنت.

يجمع Torrentz2 نتائج البحث من العديد من مواقع التورنت الأخرى ويقدم النتائج التي تبحث عنها في مكان واحد.

زيارة Torrentz2

2- Toorgle

يستخدم موقع Toorgle واجهة برمجة التطبيقات من Google ويمكن لهذا الموقع العملاق البحث عن ملفات التورنت في أكثر من 450 موقعًا مختلفًا. حتى الآن يحتوي فهرس الموقع على أكبر عدد من محركات بحث تورنت الأخرى ويعتبره الكثيرون من المستخدمون أفضل مواقع تورنت إطلاقاً.

يعمل Toorgle بشكل سريع ومستقر نظرًا لأنه يستخدم محرك بحث Google مباشرةً. كما يوفر تسهيلات لإضافة شريط الأدوات الخاص به في متصفح فايرفوكس.

زيارة الموقع

3- XtorX

مثل العديد من محركات بحث تورنت الاخرى هذا المواقع لا يستضيف ملفات تورنت وإنما يقوم فقط بالبحث عنها. XtorX عبارة عن موقع بحث عن ملفات تورنت ويشتهر ببساطته وسرعة عرض نتائج البحث. عند النقر على رابط ملف التورنت سيتم نقلك إلى الموقع الذي يستضيف ملف التورنت. لسوء الحظ لا يمكنك تصفية نتائج البحث على هذا الموقع.

زيارة XtorX

أفضل مواقع تورنت

4- The Pirate Bay

موقع The Pirate Bay من أشهر وافضل مواقع تورنت وهو موقع معروف عند جميع مستخدمي مواقع التورنت. تم تأسيسه عام 2003 ويواجه أصحابه قضية انتهاك حقوق الطبع والنشر من بين التهم الأخرى في المحاكم السويدية. يعتبر الموقع أحد أفضل بدائل موقع KAT Torrents.

زيارة The Pirate Bay

5- RARBG

من بين أفضل مواقع تورنت التي تمت زيارتها على الإطلاق. مع ملايين الزيارات كل شهر يقدم موقع RARBG خدمة البحث عن ملفات التورنت الخاصة بالأفلام والموسيقى والبرامج وغير ذلك الكثير.

الموقع بسيط جدا وسهل الاستخدام ولكن الجانب السلبي الوحيد فيه هي الإعلانات المنبثقة. تشتهر ملفات تورنت من هذا الموقع بسرعة تحميلها بسبب عمر الموقع وسمعته الجيدة.

زيارة RARBG

6- ExtraTorrent

يعتبر Extratorrent أحد مواقع التورنت المستخدمة على نطاق واسع وذو شعبية كبيرة على شبكة الإنترنت. يتيح لك هذا الموقع البحث وتنزيل ملفات تورنت الخاصة بالأفلام والموسيقى والبرامج والألعاب والخلفيات والمسلسلات التلفزيونية المجانية وغير ذلك الكثير.

يمكنك أيضًا تنزيل دورات تعليمية من Lynda و Udemy والعديد من مواقع التعليم الإلكتروني الأخرى مجانًا من خلاله. كما يملك مجتمع خاص لمستخدميه حيث يمكنك انشاء حساب عليه ومشاركة التعليقات مع الاصدقاء.

زيارة ExtraTorrent

7- YTS.AG الأفضل لتحميل الأفلام

يعتبر YTS.AG أفضل مواقع تورنت لتحميل الأفلام حيث يملك واجهة مستخدم بسيطة جدا وسهلة الاستخدام. يمكنك تنزيل الأفلام والمسلسلات التلفزيونية بعدة خيارات بما في ذلك دقة 720 و 1080 وتنسيقات متعددة مثل DVDRip و Blu-Ray. كما يتيح لك موقع YTS.AG أيضًا تحميل ترجمات الأفلام منه أو من خلال موقع YIFY وهو موقع توءم له.

زيارة YTS.AG

8- AIO Search

موقع AIO Search هو محرك بحث لملفات التورنت ويسمح لك بالبحث عن ملفات تورنت في مواقع متعددة تصل إلى أكثر من 50 موقعًا على الويب تشمل RARBG و ISO Hunt و KickAss و The Pirate Bay والعديد من المواقع الأخرى.

يملك AIO Search إضافات خاصة بمتصفحات Chrome و Firefox والتي يمكن أن تزيد من سهولة البحث إذا كنت تستخدم تورنت بشكل دوري.

زيارة AIO Search

9- TorrentHounds

يوفر موقع TorrentHounds ميزة البحث عن ملفات التورنت المختصة بالأفلام والموسيقى والبرامج والكتب المجانية وغير ذلك. ف

زيارة TorrentHounds

10- Lime Torrents

يوفر موقع Lime Torrents واجهة مستخدم جميلة بلون الليمون ويسمح لك بتنزيل ملفات التورنت التي تم التحقق من صحتها. تصميم الموقع بسيط للغاية ولكنه جميل. تبدو الصفحة الأولى وكأنك تزور محرك بحث للفواكه والخضروات ولكنه يملك قاعدة بيانات ضخمة من الأفلام والموسيقى والكتب والبرامج وأكثر من ذلك.

كما يسمح لك هذا الموقع بالبحث عن ملفات تورنت بشكل مباشر من خلال محرك البحث على الصفحة الرئيسية ومن خلال تصفح الفئات والأقسام المختلفة على الموقع.

زيارة Lime Torrents

11- Katcr.co

يعتبر موقع Katcr.co استنساخ رائع لموقع The KickAss Torrents وهو أفضل مواقع تورنت على الإطلاق. يمكنك البحث ملفات تورنت من خلال محرك البحث أو تصفح الفئات والأقسام المختلفة. حتى إذا كنت ترغب في البحث في فئة معينة يمكنك القيام باستخدام محرك البحث. من ميزات هذا الموقع هي القيام بتحذيرك من ملفات تورنت التي لم يتم التحقق من صحتها.

زيارة Katcr.co

مواضيع قد تهمك