7 من أفضل تطبيقات التعارف المجانية للاندرويد وايفون لعام 2023

بصرف النظر عن الجيل الذي تنتمي إليه فإنه من الصعب تجاهل تزايد مفهوم التعارف والمواعدة عن طريق الانترنت حول العالم، وستصبح تطبيقات المواعدة أمراً طبيعياً في المستقبل من تزايد اعتماد الناس على التكنولوجيا في حياتهم الشخصية، إن كنت تبحث عن زوجة أو صديقة أو تريد التعرف على بعض الاصدقاء الجدد، فإن هناك عدة تطبيقات مواعدة وتعارف للهاتف يجب عليك معرفتها، تعرف معنا على أفضل تطبيقات التعارف المجانية لعام 2019

أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية المجانية للهاتف

ما هي أفضل تطبيقات التعارف والمواعدة للاندرويد وايفون؟

أفضل تطبيقات التعارف

1- تطبيق Tinder

يعتبر Tinder من أشهر مواقع التعارف أن لم يكن أفضل تطبيق تعارف على الإطلاق، فهو تطبيق متوفر في جميع أنحاء العالم ويملك عدد ضخم من المستخدمين الذين يستخدمون التطبيق بشكل يومي. كما أنه أول تطبيق تعارف وفر ميزة التمرير لليمين واليسار عند اختيار اصدقاء جدد. أصبح التطبيق ظاهرة ثقافية بين الناس ولجميع الأعمار وستجد أناساً من جميع أنحاء العالم ومن جميع الأعمار.

أفضل ميزة في Tinder هو أنه مجاني وسهل الاستخدام حيث يستخدم التطبيق معلومات عن الموقع الجغرافي لإظهار الأشخاص الموجودين على مقربة منك ويمكن للتطبيق إخبارك عن المسافة بينك وبين الشخص الآخر بشكل دقيق.

يستخدم التطبيق ميزة مطابقة الاهتمامات بين الاشخاص لذلك سوف يعرض لك فقط الأشخاص الذين يملكون اهتمامات مشتركة.

تثبيت Tinder على Android

تثبيت Tinder على iOS


أفضل تطبيقات التعارف

2- تطبيق OKCupid

يعتبر OKCupid واحدً من أقدم تطبيقات التعارف وما يميز هذا التطبيق هو التحديثات التي يقوم مصمموه بإدراجها فيه لمنافسة باقي التطبيقات وعلى الرغم من قدم التطبيق لا يزال واحداً من أفضل تطبيقات المواعدة التي يمكنك استخدامها للتعارف على اصدقاء جدد.

من الأشياء الإيجابية في هذا التطبيق هي عدد مستخدميه الضخم بجانب امتلاكه واجهة سهلة الاستخدام تسمح لك بالتنقل بسهولة والعثور على أشخاص مميزون.

تثبيت OkCupid على Android

تثبيت OkCupid على iOS


3- تطبيق Once

منصة Once هي منصة وتطبيق تعارف عن طريق الانترنت وواحد من أفضل تطبيقات التعارف والمواعدة ومقره في سويسرا وتم إطلاقه عام 2015. وتم تقديمه كـ “تطبيق تعارف بطيء” يعمل من خلال تعريفك على شخص واحد متطابق فقط في اليوم. يتم البحث عن اشخاص تتطابق مع الشخصية الخاصة بك، لأن مطور التطبيق يعتقد بأن الجودة هي وسيلة أفضل للعثور على صداقة أو مواعدة مقابل الكمية.

لا يتضمن التطبيق خوارزمية آلية ليقوم بالتطابق بين الأشخاص. ولكن يملك فريق من الموظفين الذين يعملون على مطابقة الأعضاء بناءً على المعلومات الموجودة في الملف التعريفي لكل شخص.

بمجرد انتخابك للتعرف على شخص أخر، سيكون لديك 24 ساعة للاستمتاع بالتعارف بينكما. يمكنك إرسال رسالة لمرة واحدة باستخدام رمز مميز يسمى “crowns”، وعند قيام الشخص الأخر بالرد، سيتم توفير شاشة دردشة حيث يمكنكم التحدث بحرية

تثبيت Once على Android

تثبيت Once على iOS


أفضل تطبيقات التعارف

4- تطبيق Coffee Meets Bagel

يعتبر هذا التطبيق فريد من نوعه ومميز عن باقي تطبيقات التعارف حيث قام مصممو Coffee Meets Bagel يجمع ميزات أفضل تطبيقات التعارف المختلفة ودمجها في تطبيق واحد مما يجعا منه من أفضل تطبيقات التعارف الموجودة حالياً.

يعرض التطبيق نسبة خصولك على الإعجاب كما يساعدك في الواقع على تحسين فرص حصولك على الإعجاب من خلال منحك اقتراحات صادقة لتطوير من نفسك أو من ملفك الشخصي.

تطبيق Coffee Meets Bagel مجاني الاستخدام وهذا من أكبر نقاط قوة هذا التطبيق بالإضافة إلى أنه تطبيق مسلي ويسمح لك بالتعرف عدد لا يحصى من الأشخاص الذين يشبهونك.

تثبيت Coffee Meets Bagel على Android

تثبيت Coffee Meets Bagel على iOS


Plenty Of Fish

5- تطبيق Plenty Of Fish

Plenty Of Fish هو تطبيق وموقع للتعارف يمكن للأشخاص استخدامه لإيجاد اصدقاء جدد. كما هو الحال مع جميع التطبيقات الأخرى في هذه القائمة فإن هذا التطبيق مجاني وكل ما تحتاجه هو التسجيل والبدء في استخدامه بكل سهولة.

يملك التطبيق الكثير من المستخدمين. سواء كنت تبحث عن مجرد اصدقاء أو عن شريك حياتك يسمح لك التطبيق بالبحث والعثور على أصدقاء جدد والكثير من مستخدمي التطبيق يعتبروه من أفضل تطبيقات التعارف في العالم.

تثبيت Plenty Of Fish على Android

تثبيت Plenty Of Fish على iOS


6- تطبيق Match

تطبيق Match هو تطبيق للتعارف ومواعدة أشخاص جدد. وهو يتبع موقع Match.com وهو من أقدم مواقع المواعدة التي تديرها شركة Match Group، والتي تدير مجموعة متنوعة من مواقع المواعدة المتاحة للأشخاص في جميع أنحاء العالم.

يهدف تطبيق Match إلى منح جميع أعضائه تجربة تستحق وقتهم وأموالهم. ويقدم التطبيق ضمانًا بأنه إذا لم تجد مطابقتك المثالية خلال ستة أشهر، فسوف يتم منحك عضوية إضافية لمدة 6 أشهر مجانًا.

تثبيت تطبيق Match على Android

تثبيت تطبيق Match على iOS


7- تطبيق Crown

تطبيق Crown هو تطبيق جديد من موقع Match.com وهو مصمم للتعرف على صديق أو صديق للسفر أو شريك حياة

يتميز التطبيق بأسلوب التصفيات بدلاً من التحريك أو رؤية المواصفات المشتركة بينك وبين الأشخاص الأخرين، باستخدام Crown ستحصل على قائمة يومية تضم 16 شريكًا محتملاً، مرتبة بذكاء على شكل أزواج. سيتعين عليك بعد ذلك اختيار الأفضل بينهم حتى تنخفض الخيارات إلى أربع فقط

بعد ذلك، سيتم إخطارهم جميعًا بـ “انتصارهم” ويمكنهم اختيار إرسال رسالة إليك. وتم تطوير التطبيق للتركيز على الجودة مقابل الكمية.

تثبيت تطبيق Crown على iOS

 

مواضيع قد تهمك