12 أفضل تطبيقات لتداول العملات الرقمية في 2023

العملة الرقمية تم إنشاؤها باستخدام بروتوكولات مشفرة تجعل المعاملات المالية آمنة ويصعب تزويرها وأهم ميزة للعملة الرقمية هي أنها لا تخضع لسيطرة أي سلطة مركزية. تعمل العملة الرقمية على تسهيل إجراء أي معاملات حيث يتم استخدام المفاتيح العامة والخاصة عند القيام بالتحويلات المالية لأنها توفر الأمان والخصوصية لهذه العمليات ويمكن إجراء هذه التحويلات بأقل رسوم مقارنةً بالرسوم التي تفرضها المؤسسات المالية التقليدية. تعرف معنا في هذه المقالة على أفضل تطبيقات العملات الرقمية للتداول العملات الرقمية والمحافظ الرقمية وتطبيقات أخبار العملات الرقمية لنظام اندرويد وiOS لعام 2023.

ما أفضل تطبيق لتداول العملات الرقمية والمحافظ الالكترونية؟

أفضل تطبيقات العملات الرقمية

1- Binance

تعتبر Binance من أفضل أفضل تطبيقات العملات الرقمية إن لم يكن أفضلها وفي غضون 8 أشهر من إطلاقها في يوليو 2017 صعدت المنصة بسرعة لتصبح أكبر منصة تداول عملات رقمية ومشفرة في العالم من حيث حجم التداول، حيث يتم تداول أكثر من مليار دولار يوميًا. يمكن أن يُعزى ارتفاع شعبيتها إلى العدد المذهل من العملات المشفرة التي تقدمها، والسلوك المهني لفريق الدعم ورسوم التداول المنخفضة ودعمها للكثير من اللغات من بينها العربية. كما أنها توفر رافعة مالية للتداول وواجهة تداول سهلة الاستخدام وسريعة الاستجابة.

تثبيت تطبيق Binance

أفضل تطبيقات العملات الرقمية

2- eToro

eToro هي منصة تداول عملات رقمية متطورة ومتعددة الاستخدامات حيث يمكنك بجانب تداول العملات المشفرة تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والعملات والسلع. تعمل eToro كمنصة استثمار اجتماعي مع ميزة “التداول بالنسخ” التي تتيح للمستخدمين عرض ومتابعة ونسخ كبار المتداولين على الشبكة تلقائيًا.

يعتبر تطبيق eToro من أفضل تطبيقات تداول العملات الرقمية وتعتبر من أكثرها أماناً وموثوقية عند الملايين من مستخدميه حول العالم.

تثبيت تطبيق eToro

أفضل تطبيقات العملات الرقمية

3- CEX.IO

يعتبر CEX.IO أفضل تطبيق لتداول العملات الرقمية وذلك بسبب قائمة طويلة من الميزات والإمكانيات والخيارات حيث يتيح للمستخدمين تخزين بيتكوين وأيثيريوم وريبيل وبيتكوين كاش وغيرها من أشهر العملات الرقمية.

بالإضافة لذلك، يتيح إمكانية شراء العملات الرقمية باستخدام العملات العادية مثل الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والروبل الروسي وغيرها من العملات.

ما يميز منصة CEX.IO لتداول العملات الرقمية هي أنها تتيح سحب الأموال مباشرة إلى حسابك البنكي وهو ما لا تستطيع إيجاده دائما في منصات العملات الرقمية.

يملك CEX.IO على موقع ويب سطح مكتب بالإضافة إلى تطبيق Android و iOS ويوفر ميزة التداول على الهامش.

اندرويد | iOS

Coinbase

4- Coinbase

تتيح محفظة بتكوين Coinbase للمستخدمين إدارة عملة بتكوين الخاصة بهم من خلال واجهة مستخدم سهلة. يعتبر Coinbase تطبيق معروف وموثوق في عالم ومجتمع بيتكوين. يمكن للمستخدمين من خلاله بيع وشراء وإنفاق عملات البيتكوين كما يمكنهم أيضًا إدارة الحسابات بشكل شبيه لـ PayPal في سوق بيتكوين مثل إرسال المال وطلبات الدفع من الآخرين. ويحتوي التطبيق على ميزة تعطيل التطبيق في الهاتف عن بُعد يمكن استخدامها عند تعرض جهازك للسرقة. كما يعتبر التطبيق من أسهل التطبيقات ويملك واجهة مستخدم رائعة.

زيارة وتحميل Coinbase

أفضل تطبيقات العملات الرقمية

5- Uphold

حصل تطبيق Uphold على مكانته كأفضل تطبيق تداول عملات الكترونية فهو عبارة عن منصة خدمات مالية سحابية تمكنك من امتلاك وحفظ العديد من العملات الرقمية أو السلع المدعومة ونقلها وتحويلها ومعالجتها والتداول بها بشكل مباشر وآمن من خلال السحابة في أي مكان من العالم. يقدم Uphold لأعضائه مكانًا آمنًا لتجربة تداول العملات الرقمية السحابية بكل سهولة

يمنحك تطبيق Uphold على اندرويد او iOS إمكانية الوصول إلى حساب Uphold الخاص بك بكل سهولة والذي يوفر الميزات التالية:

عضوية مجانية وفورية وتداول وتحويل الأموال بدون حدود إلى أي شخص في أي مكان في العالم بأي عملة مدعومة
إمكانية الوصول إلى حسابك 24/7 والتداول بأي وقت
بيانات محدثة بشكل فوري في الوقت الحقيقي ولا تأخير في عرض معلومات حساباتك

يسمح تطبيق Uphold للأعضاء بما يلي:

  • تمويل حسابك عبر بيتكوين
  • إرسال الأموال إلى أي شخص وفي أي مكان على الفور ومجانا
  • عرض المعاملات الأخيرة التي اجريتها
  • تحويل الأموال بين أي من العملات المدعومة بما في ذلك أربع عملات مشفرة وأربعة معادن ثمينة
  • شراء وبيع وإرسال البيتكوين
  • تحويل الأموال على الفور بين بطاقات Uphold وحفظ الأموال في أي من العملات المدعومة
  • دفع البيتكوين في أي مكان يتم قبول البيتكوين فيه عن طريق مسح رمز الاستجابة السريعة
  • تلقي المدفوعات من خلال عملة البيتكوين عبر رمز الاستجابة السريعة في التطبيق وغيرها من العملات الرقمية

اندرويد | iOS

6- Kraken

تم إطلاق منصة Kraken بعد عامين فقط من إصدار عملة Bitcoin نفسها، وهي واحدة من أكثر منصات تداول العملات المشفرة حضوراً في السوق. تعتبر Kraken من أفضل تطبيقات العملات الرقمية لأنها تملك أمان من الدرجة الأولى، وتوفر أكثر من 60 عملة مشفرة للاختيار من بينها والقدرة على إقراض عملاتك المعدنية للحصول على مكافآت وفوائد عليها.

أفضل تطبيقات العملات الرقمية

7- Coins.ph Wallet

Coins.ph Wallet هي للمستخدم الذي يقوم بالتحقق من الأرصدة وتحويل الأموال وطلبات الدفع وغيرها من العمليات المالية بشكل يومي. بجانب تصميمه الجميل يوفر Coins.ph خيارات التسوق التي تشمل شراء بطاقات الهدايا من أكثر من 120 تاجر كما يملك ميزة البحث لإيجاد مواقع تجار التجزئة والبنوك. التطبيق يملك الكثير من المراجعات الإيجابية من قبل المستخدمين.

اندرويد | iOS

Bitcoin Ticker Widget

8- Bitcoin Ticker Widget

يعد تطبيق Bitcoin Ticker Widget حلاً سريعًا وسهل الاستخدام للمتداول الرقمي فهو مثالي إن كنت تريد معرفة أسعار صرف العملات المشفرة على شاشة الهاتف. يدعم Bitcoin Ticker مجموعة واسعة من العملات من خلال المصغرات المتوافقة مع العديد من السمات الخاصة بهواتف اندرويد. يمكنك تكوين مصغرات متعددة لعدة عملات.

اندرويد | iOS

أفضل تطبيقات العملات الرقمية

9- Cryptonator

Cryptonator هو تطبيق شامل مع مجموعة واسعة من الميزات لمتداول العملات الجاد. يمكن تحويل أكثر من 500 نواع مختلف من العملات الرقمية. تتيح لك أداة الحافظة متابعة أسعار العملات في محفظتك. كما يملك ميزة رائعة تتيح لك مراجعة تاريخ أسعار العملات في أي فترة من أي شهر.

اندرويد | iOS

10- Bitmap

على الرغم من أن الاستخدام الأساسي لعملة البيتكوين هي لتحويل الأموال بين المستخدمين والشركات إلا أن هناك بعض المتاجر الحقيقية التي تقبل البيتكوين كعملة دفع. يعتبر Bitmap تطبيق رائع للذين يرغبون في معرفة المتاجر التي تقبل Bitcoin. سيتمكن مستخدمي Bitmap من إجراء عمليات الشراء الفورية لمنتجات مادية من متاجر حقيقية التي يمكنك العثور عليها من خلال خرائط جوجل

اندرويد

11- Blockfolio

Blockfolio هو للمستخدمين الجادين ويسمح التطبيق بمراجعة سريعة لمعلومات الاستثمار للمستخدم كما يملك ميزة الإشعارات التي تنبهك عندما تصل الأسعار إلى العتبات المستهدفة. تتبع التطبيق أكثر من 800 عملة في الوقت الحقيقي ويمكنك الحصول على تفاصيل فورية عن كل منها. يأتي التطبيق أيضًا مع قسم خاص بالأخبار يتيح لك متابعة آخر العملات الرقمية.

اندرويد | iOS

أفضل تطبيقات العملات الرقمية

12- Bitcoin Checker

من أكثر التطبيقات استخدامًا حيث يوفر أسعار العملات الرقمية في الوقت الحقيقي كما أنه يملك واجهة مستخدم جميلة ورائعة.

اندرويد | iOS

مواضيع قد تهمك