أفضل 10 إضافات VST لعازفي الغيتار الكهربائي على نظام ويندوز

ملفات VST هي تقنيات أستديو افتراضية او Virtual Studio Technology تضاف الى برامج الإنتاج الصوتي وتقوم بتوليد أصوات ومن بينها أصوات وتأثيرات الغيتار الكهربائي وفي هذه المقالة سوف نستعرض أفضل تأثيرات VST الموجهة لعازفي الغيتار الكهربائي

 وهناك ثلاثة أنواع لها هو:

VST الألات الموسيقية:

هذه الأضافات تولد أصوات الألات الموسيقية أفتراضياً (virtual synthesizers) أو تولد أصوات نمازج مسجلة مسبقاً للألات الموسيقية (samplers).

VST التأثيرات الصوتية:

إضافات التأثيرات الصوتية تعمل على محاكاة التاثيرات الصوتية لمعالجات الأصوات حيث تعمل على تعديل الأصوات وليس توليدها مثل تأثيرات ( الصدى, الترداد والتأخير… ).

VST تأثيرات الميدي:

أضافات الميدي تعمل على معالجة وأرسال أشارات ميدي الى أجهزة وألات موسيقية أخرى.سوف أعرض لكم أهم 10 إضافات VST ومحاكيات الأمبليات التي تهم عازفي الغيتار وخاصة الغيتار الكهربائي

أفضل تأثيرات الغيتار الكهربائي على الكمبيوتر

الغيتار الكهربائي

Studio Devil Amp Modeler Pro

قد لا تكون هذه الإضافة تملك أجمل تصميم و واجهة استخدام لكنها من أفضل إضافات تأثيرات الغيتار الكهربائي في تملك أصوات ممتازة وأدوات لتعديل والتحكم بالأصوات والتأثيرات ومحاكيات المعالجات مثل: (chorus, tremolo, reverb, gate and wah-wah)


IK Multimedia AmpliTube 4

واحدة من اكثر الأضافات تطوراً مع العديد من محاكيات مضخمات الصوت ودعسات الغيتار وكابينات مضخمات الصوت. مع أدارة التوصيلات بشكل سهل.


الغيتار الكهربائي

Positive Grid Bias series

هناك العديد من منتجات BIAS ومنها: Bias Amp : محاكي مضخمات الصوت وكابينات الصوت.Bias FX: يتيح لك بناء سلسلة معالجة صوت معقدة من محاكيات مضخمات وكابينات الصوت ودعسات الغيتار.Bias Pedal: يتيح لك تعديل ومعالجة اعدادات الدعسات كل على حدى.


Waves GTR3

تعتبر Waves GTR3 من أفضل تأثيرات الغيتار الكهربائي فهي تحتوي على مجموعة من 30 مضخم صوت و30 كابينة صوت و25 دعسة غيتار كهربائي، كما يمكنك أنشاء سلسلة أو حلقة معالجة مؤلفة من 6 دعسات ومضخمين للصوت وجهاز دوزان.


Audified ampLion Pro

يتيح مجموعة مستقلة من preamp و power amp وكابينات الصوت مع لوحة من 8 دعسات و 6 رفوف لمعالجات الصوت.


الغيتار الكهربائي

Native Instruments Guitar Rig 5 Pro

يحوي العديد من محاكيات رفوف معالجات الصوت أكثر من محاكيات مضخمات وكابينات الصوت او دعسات الغيتار.لا يحوي على علامات تجارية مشهورة ولكن يحوي على تشكيلة واسعة من معالجات الصوت الجيدة جداً.


Overloud TH3

يتميز هذا المحاكي بميزة السحب والإفلات لواجهته ونماذج معتمدة من مضخمات الصوت المشهورة كما يحتوي على تشكيلة كلاسيكية في عالم الغيتار الكهربائي (أكثر من 203 مكبرات ومضخمات الصوت).


الغيتار الكهربائي

Softube Vintage Amp Room

هذا الإضافة توفر 3 اصوات كلاسيكية لمضخمات الصوت في عالم الغيتار الكهربائي و هي Fender, Vox ,Marshall 

بجانب ذلك توفر الإضافة إمكانية تعديل مكان الميكروفون ولكن لا يحوي على لوحة دعسات للغيتار وتعديل الصوت.


Peavey ReValver 4

هذه الإضافة الرائعة من شركة Peavey تثبت فيها تفوق الشركة في مجال معالجات الصوت

تحتوي الإضافة على مضخمات صوت قابلة للتعديل وكابينات للصوت ودعسات ورفوف معالجات صوت توفر كل ما يمكن لك أن تحتاجه


الغيتار الكهربائي

Line 6 POD Farm 2.5

مع أمكانية السحب والإفلات يمكنك تصميم سلسلة الصوت الخاصة بك وتصفح العديد من تصاميم سلاسل الصوت المتوفرة والتعديل عليها. تحوي الإضافة على 100 مضخم صوت للغيتار الكهربائي والباز غيتار

مواضيع قد تهمك