أفضل حواسيب الألعاب لعام 2019؟ ما الذي يجب أن تشتريه

هل تبحث عن أفضل حواسيب الألعاب لعام 2019؟ إن اختيار حاسوب الألعاب أكثر متعة اليوم مما كان عليه الأمر منذ خمس سنوات، عندما كان الحاسوب المحمول يزن أكثر من 5 كيلوغرام وقابل للكسر بسهولة. في هذه المقالة سوف أقدم لكم أفضل حواسيب الألعاب المحمولة التي يمكنك شرائها لعام 2019

مع التطور الهائل في أجهزة الحواسيب المحمولة وتقنيات الرسومات، يمكن الآن الحصول على أداء رائع للألعاب مع حواسيب محمولة صغيرة الحجم وخفيفة الوزن والتكلفة بين المعقولة إلى الضخمة. وهو ما سوف أعرضه في هذه المقالة عن أفضل حواسيب الألعاب التي يمكنك شراؤها في عام 2019. حيث سوف أعرض 5 أفضل حواسيب محمولة في 5 فئات من أفضل حواسيب الألعاب.

أجمل ألعاب الفيديو التي يجب عليك تجربتها لعام 2019

ما أفضل حاسوب محمول للألعاب بحجم 17 بوصة؟

أفضل حواسيب الألعاب
Alienware 17 R5

يعتبر حاسوب Alienware 17 R5 من شركة Dell الأحدث بين سلسلة حواسيب الألعاب التي تنتجها الشركة تحت اسم Alienware. يملك الإصدار الحديث معالج من الجيل الثامن من Intel الذي يأتي بعدد أكبر من النوى مقارنة مع الحواسيب السابقة من نفس السلسلة فمعالج إنتل Core i9 -8950HK ذو الأداء الخارق يحول الحاسوب إلى وحش متحرك.

يملك حاسوب Alienware 17 R5 العديد من الإصدارات، مثل إصدار 1,560 دولار مع معالج Core i7-8750H بستة نوى وبطاقة GeForce GTX 1060 قابلة لكسر التردد وشاشة بدقة 1080 بكسل مع تردد 60 هرتز. وصولاً إلى إصدار بقيمة 3,810 دولار مع المزيد من المواصفات والأداء حيث يستطيع هذا الإصدار التغلب على جهاز الحاسوب المكتبي بكل سهولة.

هل تعرف أجمل 6 ألعاب سباق سيارات قادمة عام 2019؟

ما أفضل حواسيب الألعاب بحجم 15 بوصة؟

Dell G7 15
G7 15 

حاسوب G7 15 من Dell عبارة عن كمبيوتر محمول صغير الحجم يتميز بأداء متوسط مع بطاقة رسومات GTX 1060 Max-Q ذات الأداء المتوسط، وعمر بطارية متوسط ولكن بسعر معقول وجيد نسبياً. النقطة الإيجابية والتي تميز هذا الحاسوب هو امتلاكه معالج رباعي النواة من Intel الذي يقدم أداء ممتاز يفوق التوقعات حيث يعتبر من أحسن حواسيب الألعاب بقياس 15 بوصة.


هل تعرف كيفية تشغيل الألعاب على لينكس؟ اقرء كل ما تحتاج معرفته

ما أفضل حاسوب محمول للألعاب بأفضل سعر؟

أفضل حواسيب الألعاب

يوفر حاسوب G3 15 من Dell أداءً قوي بسعر مغري. بالرغم من احتواء الحاسوب على جوانب سلبية مثل خفوت شاشته وصعوبة وصول الحاسوب إلى 60 إطار في الثانية عند تجربة ألعاب ضخمة مع وزن الحاسوب الذي يبلغ خمسة أرطال. ولكن بجانب كل هذا عند مقارنته بحاسوب Acer Nitro 5 يوفر G3 عمر بطارية أطول وأداء أقوى. فقد أظهرت بطاقة رسومات الحاسوب من نوع GTX 1050 Ti أداءً ممتاز مقارنة بحواسيب من نفس الفئة.


ما أفضل حواسيب الألعاب بأخف وزن؟

MSI GS65 Stealth Thin 8RE
MSI GS65 Stealth Thin 8RE

لم نكن نتصور منذ عدة سنوات أن نجد حاسوب محمول للألعاب يقدم أداء ممتاز بدقة 1080 بيكسل ولا يكون وزنه 5 كيلوغرامات أو أكثر! أما الآن فإن حاسوب MSI GS65 Stealth Thin 8RE يقدم نفس الأداء أو حتى أفضل وهو دليل على مدى التطور الذي وصلت إليه تكنولوجيا صناعة الحواسب المحمولة ودليل على روعة هذا الحاسوب المصنوع من الألمنيوم الأسود مع حواف برونزية مع أحدث مكونات الحواسب التي تقدم أفضل أداء للألعاب وهو أحد أفضل حواسيب الألعاب حالياً.

يعتبر موديل GS65 تحديث كامل لموديل GS63VR الذي ظهر عام 2016. وأهم تعديل هو استخدام معالج i7-8750H بستة نوى و 16 غيغابايت من الذاكرة العشوائية رام من نوع DDR4 بسرعة 2400 بقناة مزدوجة و مع بطاقة رسومات GeForce GTX 1060 6GBl من Nvidia و قرص تخزين PM981 NVMe SSD بسعة 256 غيغابايت من سامسونج.


ما أفضل حاسوب محمول للألعاب؟ (السعر ليس بمشكلة؟)

أفضل حواسيب الألعاب
Origin PC EON17-X

يعتبر حاسوب Origin PC EON17-X الخارق أفضل حاسوب ألعاب بالأداء الذي يقدمه. ومع أمكانية كسر تردد المعالج من نوع Core i7-8700K وكسر تردد بطاقة الرسوميات من نوع GeForce GTX 1080 يصبح أداء الحاسوب أفضل أداء يمكن الحصول عليه من حاسوب محمول تم صنعه إلى الآن. حيث يستطيع هذا الحاسوب التفوق على الحواسيب المكتبية وليس أي حواسيب مكتبية وإنما الأفضل منها. مع معالج بستة نوى أو 12 نواة تمكن EON17-X من السيطرة على اختبار CPU benchmark ومع أداء خرافي في أفضل وأضخم الألعاب.

هذا الحاسوب المحمول الرائع بوفر أداء وقيمة غير مسبوقة في عالم حواسب الألعاب. حيث يمكنك استخدامه لمعالجة مهام ثقيلة عادةً ما تكون من اختصاص الحواسب المكتبية ولكن تستطيع إتمامها بشكل رائع مع حاسوب Origin. كما يوفر أداء ليس له منافس بين حواسيب الألعاب فإذا كنت تريد أفضل حاسوب مخصص للألعاب يوفر أعلى معدل إطارات في الثانية مقارنة مع بقية حواسيب الألعاب فعليك بشراء EON17-X فهو أفضل حواسيب الألعاب والبديل المثالي للحواسيب المكتبية عالية الأداء.


ما الفرق بين معالجات Intel و AMD

 

مواضيع قد تهمك