أفضل تطبيقات الطقس والأحوال الجوية للاندرويد و iOS لعام 2023

دائما ما تأتي الهواتف الذكية مع تطبيق الطقس بشكل أساسي وتستطيع بنقرة إصبع الاطلاع على الطقس في مدينتك بكل سهولة، وهناك العديد من تطبيقات الطقس المخصصة للاند رويد وايفون ولكن ليست جميع التطبيقات تتيح نفس الميزات والدقة، تعرف معنا على أفضل تطبيقات الطقس للاندرويد وايفون لعام 2023.

أفضل 9 برامج لتشغيل تطبيقات اندرويد على الحاسوب

أفضل تطبيقات الطقس لعام 2023

أفضل تطبيقات الطقس
AccuWeather

1- تطبيق AccuWeather

يعتبر تطبيق AccuWeather من أفضل تطبيقات الطقس حيث يوفر تنبؤات دقيقة لحالة الطقس وهو تطبيق مجاني تابع لشركة أرصاد عالمية. يوفر التطبيق معلومات فورية عن الطقس بما فيها صور الأقمار الصناعية التي تظهر أماكن هطول الأمطار وتواجد الغيوم لمساحات واسعة. كما يمكنك إرسال تنبيهات إلى هاتفك إذا كان الطقس على وشك التغير.

بجانب معلومات أشعة الشمس والأمطار يوفر التطبيق تفاصيل حول سرعة الرياح ومستويات الأشعة فوق البنفسجية من الشمس والرطوبة والضغط والرؤية وغيرها. يعتبر AccuWeather من أفضل تطبيقات الأرصاد الجوية.

اندرويد | iOS


Weather Underground
Weather Underground

2- تطبيق Weather Underground

يوفر تطبيق Weather Underground واجهة مستخدم جميلة وسهلة الاستخدام تعرض تنبؤات الطقس بشكل واضح ويملك التطبيق ميزات أخرى كافية لوضع التطبيق في مقدمة تطبيقات الطقس للهاتف.

يوفر التطبيق توقعات فترة هطول الأمطار وتنبؤات سرعة الرياح في منطقتك خلال الأسبوع المقبل ويوفر Weather Underground الكثير من المعلومات والميزات المفيدة التي تشمل صور الأقمار الصناعية وتنبيهات عن خالة الطقس القاسية والثلوج وأوقات شروق الشمس والغروب.

من أفضل ميزات التطبيق هي أداة “التنبؤ الذكي” التي تستطيع تشغيلها عند ما تريد الخروج في رحلات مشي لمسافات طويلة أو أي نشاط خارجي آخر.

يمكنك من خلاله تحديد حالة الطقس التي تفضلها أثناء رحلتك وسيخبرك Weather Underground بموعد توقع هذه التوقعات بعد ذلك.

اندرويد | iOS


أفضل تطبيقات الطقس
1 Weather

3- تطبيق 1 Weather

تطبيق 1Weather موجودًا منذ فترة طويلة ولا يزال من بين أفضل تطبيقات الطقس المفضلة لدى العديد من مستخدمي Android. يستخدم التطبيق أيقونات وخلفيات طقس سهلة وبسيطة حتى تتمكن من التعرف بسرعة على حالة الطقس. يملك التطبيق جميع الميزات التقليدية المتوقعة من تطبيقات الطقس مثل مجموعة واسعة من التنبؤات وصور الأقمار الصناعية المباشرة وتنبيهات الطقس القاسية والمزيد.

اندرويد


Dark Sky
Dark Sky

4- تطبيق Dark Sky

صنع تطبيق Dark Sky اسمًا لنفسها بين تطبيقات الطقس فهو يملك خوارزميات ذكية تقدم تنبؤات طويلة الأجل ويمكن أن تغطي مجموعة من المناطق الجغرافية الواسعة.

يمكن التنقل بين صور الأقمار الصناعية والتنبؤات اليومية والأسبوعية ومستويات درجة الحرارة والرياح وبيانات الأرصاد الجوية الأخرى بشكل سهل ويملك ميزة آلة الوقت التي تتيح لك عرض حالة الطقس في وقت معين في الماضي.

اندرويد | iOS


أفضل تطبيقات الطقس
Flowx

5- تطبيق Flowx

يقوم تطبيق Flowx بعرض مجموعة من البيانات والمعلومات على شكل رسومات بيانية جميلة ومفيدة بالفعل. إذا كنت تريد أن تكون تنبؤات حالة الطقس الخاصة بك ممتعة من الناحية الجمالية قدر الإمكان فعلك تثبيت Flowx.

يوفر التطبيق معلومات مهمة مثل درجات الحرارة ومستويات هطول الأمطار بطرق متنوعة ويمكنك اختيار الطريقة التي تعجبك لعرض المعلومات كما يضم صور أقمار صناعية أكثر تفصيلاً بين تطبيقات الطقس. يتيح لك أيضاً تحريك إصبعك عبر الشاشة أثناء استعراض الخريطة والتحريك إلى الأمام والخلف لعرض الوقت الذي تريد.

اندرويد

مواضيع قد تهمك