8 من أفضل تطبيقات متصفح كروم لعام 2023 يجب معرفتها

يعتبر كروم المتصفح المفضل لدى الكثيرين لسرعته وامتلاكه الكثير من الميزات والإضافات المفيدة ومنها قدرته على دعم التطبيقات وتشغيلها. تطبيقات كروم هي غير إضافات كروم، إضافات كروم تضيف ميزات أو مهام محددة في كروم مثل إضافة الوضع الداكن أو مدير التحميلات إما تطبيقات كروم فهي تسمح لك بتشغيل تطبيقات كاملة داخل متصفح كروم مثل تطبيقات Google Drive و Docs. في هذه المقالة سوف نلقي نظرة على أفضل 8 تطبيقات كروم لعام 2023 يجب عليك تثبيتها.

يأتي جوجل كروم بالفعل مع بعض التطبيقات المثبتة مسبقًا مثل Google Drive و Google Sheets و Google Docs وغيرها. ويمكنك العثور على قائمة بجميع تطبيقات كروم المثبتة إما عن طريق الرابط الداخلي لكروم URL التالي ويمكنك التعرف على قائمة الروابط الداخلية الكاملة لكروم.

chrome://apps


ما أفضل تطبيقات كروم لعام 2019؟

تطبيقات كروم
Polarr

Polarr

تطبيق Polarr هو واحد من أفضل تطبيقات تحرير الصور لأجهزة اندرويد وايفون. فهو سهل الاستخدام ويملك الكثير من ميزات تحرير الصور التي تجعله الأفضل للمبتدئين. الكثير من الناس لا يعلمون أن Polarr متاح أيضًا كتطبيق لمتصفح كروم ويوفر ميزة تحرير الصور مباشرة في متصفح كروم.

قم بتثبيت تطبيق Polarr من متجر كروم وابدأ بالعمل على التطبيق. يمكنك استيراد الصور التي تريد تحريرها بسهولة تامة. يملك التطبيق ميزات تحرير الصور الأساسية مثل ضبط السطوع وقص الصور والتدوير وإدارة الألوان والطبقات والمرشحات والمزيد.

تثبيت Polarr


Sketchpad

Sketchpad

تطبيق Sketchpad للرسم المتاح على كروم يتيح للمستخدمين الرسم على صفحة فارغة أو الرسم على الصور.  تطبيق رائع لأي شخص يريد البدء بالرسم ولكنه يخشى استخدام تطبيقات الرسم الأكثر احترافية. يعد Sketchpad سهل الاستخدام ويمكن أن يساعدك دليل الاستخدام الخاص بالتطبيق على تعلم بسرعة.

يوفر التطبيق الكثير من الفراشي المختلفة في الأحجام والأنماط. كما يمكنك إنشاء العديد من الأشكال الهندسية بسهولة. هناك الكثير من خيارات التلوين المختلفة. بشكل عام يعد هذا التطبيق رائعًا للرسم للمبتدئين وهو متاح مباشرة على كروم.

تثبيت Sketchpad


تطبيقات كروم
Microsoft Word/Excel/PowerPoint Online

Microsoft Word/Excel/PowerPoint Online

لطالما كانت برامج مايكروسوفت أوفيس بما فيها Word و Excel و PowerPoint من البرامج المهمة لجميع مستخدمي الحاسوب. وتعتبر برامج Microsoft Office للكمبيوتر مكلفة وثقيلة الاستخدام. يمكنك الأن استخدام تطبيقات مايكروسوفت أوفيس المجانية على كروم وكل ما تحتاج إليه هو حساب Microsoft لبدء العمل على التطبيقات.

يمكنك تنزيل تطبيقات Word و Excel و PowerPoint Chrome وتسجيل الدخول باستخدام البريد الخاص بك. توفر هذه التطبيقات الميزات الأساسية لبرامج الأوفيس.

تثبيت Microsoft Word

تثبيت Microsoft Excel

تثبيت Microsoft PowerPoint


All-in-One Messenger

هل تعبت من إخراج هاتفك كلما تريد الرد على رسالة جاءتك على إحدى تطبيقات المراسلة؟

تطبيق All-in-One Messenger يوفر لك القدرة على تسجيل الدخول إلى جميع تطبيقات المراسلة الخاصة بك مثل WhatsApp و Telegram و Slack و Skype وFacebook والرد على الرسائل مباشرةً من كروم.تثبيت All-in-One Messenger


تطبيقات كروم
Kindle Cloud Reader

Kindle Cloud Reader

هل أنت من محبي القراءة؟

ومن الصعب عليك جلب الكتب معك إلى العمل أو أي مكان تذهب إليه فإن أجهزة قراءة الكتب الإلكترونية Kindle تعتبر الحل. على الرغم من أن تجربة قراءة الروايات والكتب من على شاشة جهاز الكمبيوتر المحمول لن يكن أمرًا سهلاً في البداية. يمكنك الأن استخدام تطبيق Kindle Cloud Read على كروم لأنه يوفر وصول للعديد من الكتب.

تثبيت Kindle Cloud Read


Todoist for Chrome

Todoist for Chrome

تطبيق Todoist for Chrome الرائع وأحد أفضل مديري المهام في العالم. Todoist هو مدير مهام بسيط ولكنه قوي يسمح لك بإدارة أي شيء من قوائم المهام الفردية إلى المشاريع الكبيرة. حتى أنه يتيح التعاون مع المستخدمين الآخرين في قائمة المهام المشتركة.

تطبيق Todoist for Chrome مجاني للتنزيل والاستخدام، ولكن بعض ميزاته الاحترافية مدفوعة. إن كنت استخدامه لإدارة المهام الشخصية فإن النسخة المجانية من Todoist كافية. وإذا كنت تريد التعاون مع مستخدمين آخرين في مشاريع كبيرة فسيتعين عليك شراء الإصدار المدفوع.

تثبيت Todoist for Chrome


تطبيقات كروم
Kami

Kami

تطبيق Kami هو أداة ممتازة لوضع علامات والإشارات على ملفات PDF والملفات ويتيح للمستخدمين ترميز المستندات وحفظها ومشاركتها بسهولة. يتصل Kami مباشرة بـ Google Drive و Google Classroom مما يتيح لك استيراد المستندات السحابية بسهولة. بالطبع، يمكنك أيضًا استيراد المستندات المحفوظة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أيضاً.

يدعم Kami العديد من الأدوات بما في ذلك الكتابة والرسم والبحث والتسطير وإضافة التعليقات التوضيحية والتعليق الصوتي والفيديو وغيرها. على الرغم من أن واجهة المستخدم ليست فائقة الجمال ولكن تطبيق Kami مفيد للغاية.

تثبيت Kami


 

مواضيع قد تهمك