أفضل 11 مواقع لاختبار سرعة الانترنت بدقة

يفتخر كل مزود خدمة إنترنت بتوفير أفضل سرعة تحميل لمشتركيه ولكن غالباً ما يحصل المشتركون على سرعات أدنى بكثير مما توقعوا، إن كنت واحدً منهم وتريد اختبار سرعة الانترنت فإليك أفضل 11 مواقع اختبار سرعة الانترنت

كيفية اختبار سرعة الانترنت؟

 اختبار سرعة الانترنت

1- SpeedSmart

موقع SpeedSmart هو تطبيق اختبار سرعة الانترنت بلغة HTML5 رائع ولا يعتمد على Flash. بمجرد فتح الموقع سيتم عرض عنوان الـ IP الخاص بك على الفور. يمكنك بعد ذلك اختبار سرعة الوصول إلى الإنترنت ويعرض معلومات عن سرعة التحميل والرفع وزمن وصول الباقة  (ping)

أفضل 10 مواقع لاختبار سرعة الانترنت

2- SpeedOf.Me

يعتمد موقع SpeedOf.Me على HTML5 وتم تصميمه لاختبار سرعة الانترنت الفعلية لتصفح الويب. إذا كنت ترغب في استخدامه فأنت بحاجة إلى إيقاف جميع أنشطة الإنترنت في الحاسوب. بعد ذلك قم بإجراء اختبار للتحقق من السرعة الفعلية للإنترنت.

 اختبار سرعة الانترنت

3- Speed Check & WiFi Finder

يعتبر Speed Check خيارًا رائعًا لاختبار سرعة الانترنت على الهاتف أثناء التنقل. سيوفر لك هذا التطبيق ذو التصميم الجميل لك كل المعلومات الأساسية التي تحتاج إليها حقًا عن سرعة الاتصال الخاص بك مثل سرعات التحميل والرفع.

Speedtest

4- Speedtest

لا يقوم Speedtest.net باختبار سرعة الانترنت فحسب بل يقارن أيضًا اختبارات سرعة الإنترنت المختلفة للمستخدمين. الموقع خفيف الوزن تمامًا ويعمل بشكل جيد جدًا. يقوم بعرض السرعة الفعلية للإنترنت بسرعة كبيرة وهو موقع مجاني وموثوق.

 اختبار سرعة الانترنت

5- Bandwidth Place

يعتمد Bandwidth place على HTML5 ويمكنك تشغيله على الكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر اللوحي وحتى الهاتف الذكي. ويعمل بشكل ممتاز على نظام ويندوز. يمكنك زيارة الموقع إذا كنت ترغب في اختبار سرعة الانترنت بدقة.

Ping Test

6- Ping Test

على الرغم من أنه ليس الأفضل بين اختبارات سرعة الإنترنت، ولكنه في الحقيقة اختبار جيد للغاية لأنه مبني على فلاش ويملك خلفية وتصميم جذاب.

عند زيارة الموقع سترى الأداة على الصفحة الرئيسية وتستطيع الضغط على زر “بدء الاختبار” وستحصل على النتائج في غضون نصف دقيقة.

 اختبار سرعة الانترنت

7- Speed test gci

يشهر موقع speedtest gci بتوفير اختبار سرعة إنترنت دقيق وسريع الاستخدام.

Speedtest MidContinent

8- Speedtest MidContinent

يعد Speedtest MidContinent أداة رائعة لاختبار سرعة الإنترنت لديك وهو سهل الاستخدام للغاية. بمجرد دخولك إلى الموقع سوف تظهر نافذة منبثقة إذا كنت ترغب في البدء.

بمجرد بدأ الاختبار الذي يتألف من خمس خطوات ويستغرق الأمر وقتًا أطول بقليل من الاختبارات الأخرى ولكنه يوفر خمسة اختبارات مختلفة خالية من الإعلانات.

 اختبار سرعة الانترنت

9- Fast

موقع Fast.com والذي تمتلكه شركة Netflix والذي يوفر معلومات عن سرعة الانترنت الخاص بك بشكل دقيق وسريع للغاية.

XFINITY Speed Test

10- XFINITY Speed Test

موقع Xfinity Speed ​​Test هو أداة صغيرة رائعة لمساعدتك على اختبار سرعة الإنترنت لديك ويمكنك بدأ الاختبار بسرعة وسوف يظهر نتائج البحث بسرعة كبيرة.

 اختبار سرعة الانترنت

11- TestMy.net

يوفر موقع TestMy.net معرفة سرعة الاتصال الخاص بك بشكل بسيط ولكنه فعال. يمكنك معرفة سرعة التحميل والرفع بشكل مستقل وأظهار متوسط سرعة الاتصال في مدينتك.

مواضيع قد تهمك