12أفضل تطبيقات توصيل الطلبات والطعام في السعودية في 2023

انتهت أيام الاتصال بالمطاعم وطلب الطعام منذ زمن بعيد وبات من السهل الأن الوصول إلى مئات مطاعم وقوائم الطعام المختلفة من خلال بضعة نقرات على الهاتف وطلب ما تشاء من الطعام بفضل تطبيقات توصيل الطعام المتوفرة في الكثير من المناطق، تعرف معنا على أفضل 12 تطبيقات توصيل الطلبات في السعودية للاندرويد وايفون لعام 2023

تطبيقات توصيل الطلبات

1- Uber Eats

يعتبر تطبيق Uber Eats حديث نسبياً في سوق توصيل الطلبات ولكنه حجز مكاناً في قائمة أفضلت تطبيقات توصيل الطلبات بسرعة كبيرة حيث يعتمد التطبيق على نفس التقنية العالمية الموثوق بها والمعمول بها في تطبيق توصيل الركاب أوبر.

يتيح هذا التطبيق للمستخدمين طلب الطعام من أكثر من 100 فرع من المطاعم الشريكة في مدينة الرياض طوال أيام الأسبوع ومنها مطاعم مثل بتيل، منؤشة و هامبرغيني بالإضافة إلى المطاعم العالمية مثل ماكدونالدز وبيتزاهت والكثير غيرها والتي توفر مجموعة واسعة من خيارات الطعام في مكان واحد

يستخدم التطبيق خاصية التعلم الآلي لمعرفة الطعام المفضل للمستخدمين من بين خيارات التسليم خلال أقل من 25 دقيقة وأشهر المطاعم القريبة من المستخدمين بناء على معلومات الطلبات السابقة.

كما يتيح استكشاف الوجبات والمطاعم الجديدة في المدينة ويمكنك البحث وفقا لمعايير محددة مثل سرعة تسليم الطلب والسعر والقيود الغذائية مثل الوجبات الخالية من الغلوتين المتوفرة في غضون 30 دقيقة، بجانب ذلك يوفر ميزة جدولة الطلبات زمنيًا، وميزة تتبع الطلب من خلال التطبيق

تحميل “Uber Eats” للاندرويد

تحميل “Uber Eats” للايفون

تطبيقات توصيل الطلبات

2- Careem NOW

تطبيق “كريم ناو” إحدى الخدمات الإضافية التي أطلقتها شركة كريم لتغطية سوق توصيل الطعام في السعودية في إطار خطط الشركة الرامية إلى التوسع في منصتها لتشمل خدمات أخرى.

يملك التطبيق حوالي 100 مطعم يمكن طلب الطعام منه وتشمل مطاعم مثل هامبرغيني، ومايسترو بيتزا، وكودو، وأبل بيز، وفدركرز، وماربل سلاب، وباسكن روبنز، وجان برجر وغيرها وتعمل الشركة على إضافة المزيد من المطاعم بشكل مستمر.

يمكنك من خلال التطبيق تسجيل الدخول وربط بطاقة البنك والعناوين لتسهيل طلب الطعام. يتميز التطبيق بميزات ذكية لإعادة الطلب تتيح للمستخدمين تكرار الطلبات السابقة بنقرة واحدة. كما يحتوي على خاصية إعادة الطلب الذكية التي تسمح للمستخدمين أعادة طلب طلباتهم السابقة بضغطة واحدة وتتبع وقت وصول الطلب على الخريطة.

تحميل تطبيق “كريم ناو” على اندرويد

تحميل تطبيق “كريم ناو” على ايفون

Wssel تطبيق وصّل

3- Wssel

يعتبر تطبيق وصّل من أفضل تطبيقات توصيل الطلبات في السعودية وذلك لسهولة الاستخدام والخدمة الجيدة التي يقدمها، يوفر التطبيق مجموعة كبيرة من المطاعم ومتاجر الحلويات والعصائر والمخابز والآيس كريم والقهوة ومتاجر البقالة وغيرها والتي لم تكن توفر خدمة التوصيل من قبل، يتمز التطبيق بعدم وجود حد أدنى للطلبات وميزة معرفة حالة الطلب وتحركاته بشكل مباشر ولحضي من خلال خرائط تحديد المواقع GPS

تحميل تطبيق وصّل على اندرويد

تحميل تطبيق وصّل على ايفون

أفضل تطبيقات توصيل الطلبات في السعودية

4- Daily Mealz

ديلي ميلز هو تطبيق رائع يتيح لك الاشتراك بوجبات اسبوعية او شهرية من الوجبات الصحية واللذيذة، تقوم شركة Daily Mealz بتوصل الوجبات الصحية الطازجة واللذيذة يوميا الى مكتبك أو منزلك.

ما يجعل Daily Mealz أفضل تطبيقات توصيل الطلبات في السعودية هو عدم الحاجة لطلب الطعام بشكل يومي حيث يتيح لك هذا التطبيق طلب طعام للأسبوع او الشهر بشكل كامل وسيتم توصيل الطعام الطازج إلى منزلك أو مكان عملك بشكل يومي. يوفر التطبيق وجبات صحية متنوعة ومختلفة كل يوم مما يجعله التطبيق المثالي للأشخاص الذين يرغبون بطلب الطعام الصحي والطازج بشكل يومي وبأسعار معقولة.

كل ما تحتاج إليه هو تثبيت التطبيق والاشترك لمرة واحدة واحصل على طعامك كل يوم لمدة أسبوع أو شهر حسب رغبتك. حصل التطبيق على تقييمات إيجابية في معظم مواقع التواصل الاجتماعي ومتجر تطبيقات Google Play و متجر iTunes.

تحميل “Daily Mealz” للايفون

تحميل “Daily Mealz” للاندرويد

تطبيقات توصيل الطلبات

5- Talabat

يعتبر تطبيق طلبات Talabat أحد أفضل تطبيقات توصيل الطلبات في الشرق الأوسط ويوفر خدمة طلب الطعام بشكل سريع في أي وقت من اليوم ويملك عدد كبير من المستخدمين وذلك لسهولة استخدامه واجراء طلب للوجبات المفضلة من خلال عدة خطوات سريعة على التطبيق.

يمكنك من خلال التطبيق البحث عن أي مطاعم من خلال أسم المطعم أو حسب نوع الطعام الذي تريده لذلك حاذ التطبيق اعجاب عدد كبير من الناس وتم تحميله على الكثير من أجهزة الهواتف.

من مميزات تطبيق طلبات Talabat انه مجاني ويتم تحميله على أجهزة الأندرويد بدون دفع أي رسوم، عدد كبير من المطاعم والأصناف وغيرها من الميزات.

تحميل تطبيق طلبات على اندرويد

تحميل تطبيق طلبات على ايفون

HungerStation تطبيق توصيل طعام في السعودية

6- HungerStation

يعتبر هنقرستيشن من أوائل المنصات لطلب الطعام من خلال الانترنت في السعودية وواحدة من أفضل تطبيقات توصيل الطلبات في المنطقة، بدأت هنقرستيشن في مارس ٢٠١٢ وتوفر اليوم خدمة التوصيل في المدن التالية: الرياض، جدة، الدمام والخبر.

يوفر التطبيق ميزة طلب الطعام من خلال عدة نقرات فقط وإمكانية الدفع الآمن عن طريق بطاقات الائتمان كما يتيح ميزة جدولة الطلبات مسبقاً ويوفر عدد كبير من المطاعم ولوائح الطعام، بجانب ذلك يملك التطبيق خدمة عملاء ممتازة للرد على أي من طلباتك أو استفساراتك.

تحميل تطبيق هنقرستيشن على اندرويد

تحميل تطبيق هنقرستيشن على ايفون

Jahez

7- Jahez

تعتبر منصة جاهز من أفضل تطبيقات توصيل الطلبات في السعودية فخي تربط بين مقدمي خدمة الطعام من مطاعم وحتى اكل بيت وبين المشتري. يقدم التطبيق خدمة التوصيل ومتابعة الطلب بشكل دقيق ويتيح لمقدمي الخدمة من متابعة الطلبات وتحديد اماكن الخدمة ومراقبة المبيعات من داخل المنصة وهو التطبيق الوحيد الذي يوفر ميزة طلب طعام منزلي إلى جانب تطبيق مذاقي في هذه القائمة.

يوفر الطلب ميزة البحث عن المطاعم من خلال الاسم أو من خلال صنف الطعام الذي ترغب به, وميزة إعادة طلب الطلبات السابقة وغيرها.

تحميل تطبيق جاهز على اندرويد

تحميل تطبيق جاهز على ايفون

تطبيقات توصيل الطلبات

8- Ngwah

تطبيق نقوه وهي خدمة توصيل طلبات لكل من المطاعم، المخابز، الكفيات، متاجر الحلويات وغيرها، يمكنك استخدام التطبيق بأي وقت وأي مكان في مدينة الرياض.

من ميزات التطبيق إمكانية الطلب أكثر من طلب بنفس الوقت ولا يوجد حد أدنى لقيمة الطلب، كما يوفر ميزة تتبع الطلب بشكل مباشرة على الخريطة في التطبيق.

بجانب ذلك يوفر التطبيق خدمات خاصة بموظفي الشركات مثل منيوهات الفطور والغذاء الخاصة بموظفي الشركات.

تحميل تطبيق نقوه على اندرويد

تحميل تطبيق نقوه على ايفون

Carriage خدمة توصيل في السعودية

9- Carriage

يعتبر تطبيق كاريدج من أفضل تطبيقات توصيل الطلبات ويهدف لتوفير أفضل خدمة توصيل في السعودية حسب ما يقول موقع الشركة حيث تركز الشركة على سرعة توصيل الطلبات. يوفر التطبيق تشكيلة واسعة من المطاعم التي توفر وجبات من مختلف المطابخ العالمية.

يوفر تطبيق كاريدج بجانب توصيل الطعام خدمة التوصيل لأنواع متاجر أخرى مثل الصيدليات، المواد الغذائية، المكملات الغذائية، الزهور، مستحضرات التجميل، الأثاث , الاكسسوارات، مستلزمات الأطفال، مستلزمات الحيوانات، البصريات و الالكترونيات و الالعاب وغيرها.

يوفر التطبيق طلب الطعام من المطاعم العالمية مثال سلايس، زيرو كارب ، روك هاوس سلايدر، بروبر برجر، ملنزاني، سولو بيتزا، هارديز، كنتاكي، ساب واي والعديد من المطاعم الأخرى.

تحميل تطبيق كاريدج على اندرويد

تحميل تطبيق كاريدج على ايفون

تطبيقات توصيل الطلبات

10- Mathaqi

تطبيق مذاقي متخصص في طلب الطعام المنزلي من خلال الإنترنت ويهدف إلى دعم منتجات الأسر المنتجة حيث يوظف التطبيق التقنيات الحديثة لتسهيل عملية وصول المجتمع إلى المنتجات المحضرة في المنزل عن طريق خلق بيئة متكاملة تجمع بين المنتجين والمستهلكين.

من ميزات التطبيق أنه يتيح للمستهلكين اختيار المنطقة التي يتواجدون فيها مع عرض تفاصيل كاملة عن الطهاة المنزليين القريبين من منطقتك إلى جانب اختيار قائمة واسعة من المأكولات ولا تتجاوز رسوم التوصيل حاجز الخمسة ريالات للطلب الواحد والحد الأدنى لقيمة الطلبات هي 15 ريال فقط.

تحميل تطبيق مذاقي على اندرويد

تحميل تطبيق مذاقي على ايفون

تطبيق والم لتوصيل الطعام والمواد الغذائية في السعودية

10- Walem

تطبيق والم هو منصة لتوصيل الطعام والمواد الغذائية من مجموعة متنوعة من العلامات التجارية المطاعم المشهورة في المملكة العربية السعودية.

يعد استخدام التطبيق وطلب الطعام سهل للغاية يقوم والم بتسليم طلبك إلى باب بيتك أو مكان عملك دون أن متاعب الخروج أو انتظار السائق أو حتى البحث عنه.

يملك التطبيق ألية بحث ذكية تساعدك على اختيار المطعم حسب نوع الطعام الذي ترغب فيه ومكان إقامتك. كما يتيح لك تتبع طلبك من اللحظة التي تضع فيها الطلب حتى تصل إلى باب منزلك.

تطبيق Walem لطلب الطعام في السعودية متوفر في المدن التالية:

جدة، المدينة المنورة، حائل، الخبر، الدمام، الرياض، الظهران، القصيم

The Chefz - food delivery app in Saudi Arabia

11- The Chefz

يعتبر The Chefz من أفضل تطبيقات توصيل الطلبات والطعام في السعودية ويشتهر بميزاته وخدماته الاحترافية. يمكنك طلب الطعام بسهولة وبدون متاعب.

يمكنك الأن طلب الطعام وتوصيله إلى باب منزلك أو مكان عملك في أي وقت ومن أي مطاعم تريدها. كل ما يجب عليك فعله هو تثبيت التطبيق واختيار المطعم او نوع الطعام الذي ترغب به ووضع الطلب الخاص وانتظار توصيله لك طازج.

يوفر التطبيق عدة ميزات ومنها تعدد خيارات الدفع مثل الدفع من خلال الهاتف الذكي او البطاقة الائتمانية او بطاقة فيزا وماستر كارد ومحافظ الهاتف المحمول وغيرها.

كما يمكنك تتبع الطلب الخاص بك بشكل مباشر ولا داعي للقلق عن مكان السائق حيث يمكنك تتبع الطلب بأي وقت من خلال هاتفك الذكي.

تطبيقات توصيل الطلبات

12- Mrsool

مرسول هو واحد من أفضل تطبيقات توصيل الطلبات في السعودية وحصل على الكثير من التقييمات المرتفعة من المستخدمين في كل من متجر تطبيقات Apple ومتجر Google Play.

تجاوز عدد مستخدمي هذا التطبيق في عام 2018 الستة ملايين مستخدم مسجل ويوفر التطبيق خدمة الطلب لأي شيء من أي مكان وذلك من خلال أسطول ضخم من شركات النقل المسجلة عند الطلب أي شيء من أي مكان مع أسطول ضخم من شركات النقل المسجلة.

ما يميز هذا التطبيق هو إمكانية طلب المنتجات والأدوات وغيرها أيضاً بجانب طلبات الطعام والمواد الغذائية.

مواضيع قد تهمك