أفضل 20 برنامج تحرير الفيديو المجانية على الحواسيب و الهواتف لعام 2019

إن العثور على أفضل برامج تحرير الفيديو يعتبر جزءًا أساسيًا من أي نجاح لأي عمل ناجح على الإنترنت.
يمكن أن يساعدك محتوى الفيديو الرائع على زيادة العوائد المالية لمتجرك على الإنترنت.

سواء كانت قصص Instagram ، أو إعلانات Facebook ، أو قناة على Youtube ، فإن أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية ستجعل علامتك التجارية أكثر سلاسة واحترافية وشهرة. مع توفر الكثير من برامج تحرير الفيديو، ليس من الضروري استخدام أكثر البرامج سعراً للحصول على أفضل النتائج.

في هذه المقالة سنعرض أفضل 20 برامج تحرير فيديو مجاني للحواسيب والهواتف. تركز قائمة أفضل 20 برامج تحرير فيديو مجاني على برامج تعديل الفيديو الأكثر تنوعًا من حيث المميزات التي يمكن أن نجدها.

على رغم من اختلاف احتياجات كل مستخدم لبرنامج تحرير الفيديو, فإن هذا المقال سيقدم لك نظرة عامة حول ما يمكن أن تتوقعه من كل محرر فيديو وكيفية الحصول على أفضل النتائج منها.

قمت بتقسيم أفضل 20 برامج تحرير الفيديو المجانية إلى 10 برامج خاصة للحواسيب و 10 تطبيقات تعديل الفيديو للهواتف . هنا أفضل 20 برامج تحرير فيديو مجاني:

ما هو الدارك ويب و كيفية الوصول إليه و ما الفرق بينه و بين الويب العميق

أفضل 10 برامج تحرير فيديو مجانية للحواسيب

القائمة التالية تحتوي أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية لأجهزة سطح المكتب. تمتلك برامج سطح المكتب عادةً قدرة تحرير أكبر من تطبيقات الجوال. تستخدم برامج تحرير الفيديو هذه عادةً عندما تحتاج إلى إنتاج محتوى أطول و أكثر أحترافية مثل مقاطع Youtube أو موقع الويب الخاص بك.

1- برنامج Blender

يعمل برنامج Blender وهو أحد أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية ، على أنظمة Windows و Mac و Linux.

Blender هو برنامج مفتوح المصدر ومجاني الاستخدام. تم تصميم Blender لتصميم وإنشاء الرسوم ثلاثية الأبعاد ، ولكنه يأتي مع محرر فيديو مفيد للغاية. إن محرر الفيديو في Blender سيكون كافياً لمعظم احتياجات تحرير الفيديو الخاصة بك.
يتيح لك المحرر تنفيذ إجراءات أساسية مثل تقطع و وصل مقاطع الفيديو. كما يسمح لك بتنفيذ مهام أكثر تعقيدًا مثل إخفاء الفيديو أو وضع فيديو على فيديو أخر (video masking). مما يجعله محرر فيديو مرن للغاية ويلبي احتياجات المستخدمين المبتدئين والمتقدمين.

يتضمن محرر فيديو Blender المميزات التالية:
Live preview, luma waveform, chroma vectorscope, histogram displays, Audio mixing, syncing, scrubbing, waveform visualization.

و يسمح بتعديل 32 فيديو بوقت واحد مع إمكانية إضافة صور و صوت و مؤثرات بصرية كما يتيح التحكم في السرعة وطبقات الضبط والتحرير ، والتحولات ، والإطارات الرئيسية ، والفلاتر ، والمزيد.

الايجابيات: مثالي للمستخدمين المحترفين مع أمكانيات البرنامج الرائعة.

سلبيات: كثرة مميزات البرنامج تجعل منه صعباً بعض الشيئ للمستخدمين المبتدئين. حيث تركز معظم الفيديوهات التعليمية الخاصة بالبرنامج على جانب الرسوم المتحركة و النمذجة ثلاثية الأبعاد. إما الموارد التعليمية المتوفرة لمساعدتك في تحرير الفيديو محدودة للغاية.

الأفضل لـ: مشروعات أكثر تقدمًا قد تتضمن رسومًا متحركة ثلاثية الأبعاد.


2- برنامج Lightworks

Lightworks هو واحد من أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية. وهو متوفر على أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux.

يعد Lightworks أحد برامج تحرير الفيديو الأكثر قوة في هذه القائمة حيث أنه مليئ بالميزات الرائعة و المفيدة. إن النسخة المجانية منه أكثر من كافية لمعظم المستخدمين. تكلفة النسخة الأحترافية 25 دولار في الشهر.
يتضمن محرر الفيديو هذا ما يلي في النسخة المجانية:
تقطيع الفيديو بدقة عالية. يدعم عدة كاميرات بنفس الوقت. تصدير فيديو بدقة 720p لـ Youtube. مجموعة واسعة من صيغ الفيديو المدعومة.

في حين النسخة المجانية تضمن معظم الميزات إلا أن دعم الفيديو 4K لـ Youtube و Vimeo متوفر فقط في الإصدار المدفوع من البرنامج. بالمقارنة مع برنامج Blender على سبيل المثال ، يملك برنامج Lightworks العديد من الفيديوهات التعليمية الرائعة التي يمكن تعلمه اسرع بكثير.

الايجابيات: محرر الفيديو قوي جدا مع العديد من الميزات المتقدمة.

سلبيات: دعم فيديو 4K فقط في النسخة المدفوعة.

الأفضل لـ: تحرير كافة ملفات الفيديو


3- برنامج Shotcut

يعتبر Shotcut أفضل برامج تحرير فيديو مجاني على أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux.

إن برنامج Shotcut مثل Blender فهو برنامج مفتوح المصدر بالكامل. هذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى جميع الميزات التي يقدمها البرنامج دون الحاجة إلى شرائه بعد تنزيله.

يدعم محرر الفيديو هذا مجموعة كبيرة من تنسيقات الفيديو ويتميز بمجموعة رائعة من مقاطع الفيديو التعليمية.
على الرغم من أن هذا البرنامج يحتوي على ميزات رائعة لتحرير الفيديو ، إلا أن بعض المستخدمين قد يجدون واجهة صعبة قليلاً. تم تصميم هذا البرنامج في الأصل لنظام التشغيل Linux ولكنه يبقى محرر فيديو بجودة عالية.

اثنين من الميزات الأكثر أهمية التي يملكها Shotcut هي دعم دقة 4K HD وتحريره الزمني للفيديو. العديد من برامج تحرير الفيديو المجانية لا تدعم دقة 4K.كما أن Shotcut لا يحتاج إلى استيراد الفيديو إلى المحرر و هو ما يوفر الكثير من الوقت حين تحرير ملفات فيديو كبيرة.

الايجابيات: محرر زمني أصلي رائع (Timeline Editing). ودعم دقة 4K.

سلبيات: قد تكون واجهته صعبة لبعض المستخدمين.

أفضل ل: مشاريع الفيديو 4K ، HD.


4- برنامج VSDC

برنامج VSDC من أفضل برنامج تحرير الفيديو المجانية متوفر فقط على نظام ويندوز.

VSDC هو برنامج تحرير فيديو متوفر فقط لمستخدمي Windows. يحتوي الإصدار المجاني على مجموعة قوية من الميزات بما في ذلك تصحيح الألوان وتعديل الصوت.

تكلفة الإصدار الاحترافي 19.99 دولارًا ويشمل تحسين الصورة و ميزة الدعم الصوتي. إذا كنت تستخدم الاصدار المجاني فإن الدعم الفني يكلف 9.99 دولارًا لمدة شهر ، أو 14.99 دولارًا لسنة.

الايجابيات: سهل التعلم و مليء بالميزات.

سلبيات: الدعم الفني ليس مجانيا ويدعم ويندوز فقط.

الأفضل لـ: مشاريع تحرير الفيديو في نظام Windows.


5- برنامج Machete Video Editor Lite

متوفر على نظام ويندوز فقط

يعتبر Machete Lite من أكثر برامج تحرير الفيديو البسيطة في القائمة ، وهو رائع لمهام التحرير السريعة والبسيطة.
ولكن في الإصدار المجاني لا يمكنك تحرير الصوت ، يمكنك فقط إزالة الملفات الصوتية بالكامل. والنسخة المجانية تدعم فقط ملفات AVI و WMV. يكلف الإصدار الكامل 19.95 دولار ، ويسمح لك بتحرير الصوت ويدعم المزيد من أنواع الملفات.

الايجابيات: سهل جداً للتعلم.

سلبيات: ويندوز فقط, لا يدعم العديد من أنواع الملفات مثل البرامج الأخرى, لا يدعم تحرير الصوت.

أفضل ل: الربط البسيط للفيديوهات.

كيفية تفعيل ويندوز 10 بدون برامج


6- برنامج Avidemux

متوفر على أنظمة Windows و Mac و Linux.

Avidemux برنامج رائع لتحرير الفيديو للمبتدئين حيث أن الواجهة سهلة الاستخدام للغاية.
يمكن أن يساعدك هذا البرنامج في تنفيذ المهام الأساسية بما في ذلك: قطع الفيديو, ترميز الفيديو و إضافة فلاتر إذا كنت جديدًا تمامًا على تعديل الفيديو ، فقد يكون البرنامج جيدًا للبدء.

الايجابيات: برنامج بسيط جدا. لا حاجة لقراءة الإرشادات.

السلبيات: ليس هناك الكثير من الميزات مثل برامج تحرير الفيديو الأخرى.

الأفضل لـ: مهام التحرير الأساسية.


7- برنامج HitFilm Express

متوفر على أنظمة Windows و Mac.

HitFilm Express هو واحد من محرري الفيديو الأكثر احترافية في هذه القائمة. يحتوي على جميع الميزات التي تتوقعها من محرر فيديو أحترافي (الربط والقطع وتعديل الصوت) بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى.
في حين أن بعض المستخدمين قد يجدون HitFilm صعب بعض الشيء ، إلا أنه بالتأكيد واحد من أفضل برامج

تحرير الفيديو المجانية. تتضمن الحزمة المجانية أكثر من 180 من المؤثرات البصرية خاصة.
تستند الدروس التعليمية للبرنامج بشكل أساسي على أفلام هوليوود المعروفة مثل Star Wars ، لكنها تفاعلية وجذابة للغاية.
قبل أن تتمكن من تنزيل هذا البرنامج ، يطلب منك Hitfilm مشاركة البرنامج على الشبكات الاجتماعية. ولكن مع ذلك فهذا يعتبر طلب بسيط بالمقارنة مع الميزات التي سوف تحصل عليها من البرنامج.


تستند الدروس التعليمية للبرنامج بشكل أساسي على أفلام هوليوود المعروفة مثل Star Wars ، لكنها تفاعلية وجذابة للغاية.
قبل أن تتمكن من تنزيل هذا البرنامج ، يطلب منك Hitfilm مشاركة البرنامج على الشبكات الاجتماعية. ولكن مع ذلك فهذا يعتبر طلب بسيط بالمقارنة مع الميزات التي سوف تحصل عليها من البرنامج.

وأخيرًا يملك Hitfilm متجر يمكنك من خلاله شراء الإضافات الخاصة بالبرنامج ولكن أغلب الأوقات الميزات المجانية أكثر من كافية.
الميزات المتضمنة: أدوات القطع المتقدمة. التأثيرات الخاصة بالشاشة الخضراء, مرشحات فلاتر الصوت والفيديو, الطبقات واخفاء الطبقات و دعم الفيديو ثلاثي الأبعاد.

الايجابيات: محرر فيديو إحترافي مجاني.

السلبيات: قد يستغرق بعض الوقت لتعلم الواجهة الخاصة به.

أفضل ما في: تم تصميم Youtuber Vlogs – Youtube Uploading.

كيف تحصل على 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة على اليوتيوب


8- برنامج DaVinci Resolve

متوفر على أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux.

يمكن القول إن DaVinci Resolve هو محرر الفيديو الأكثر تقدمًا في القائمة. في حين أن لديه العديد من الميزات الاحترافية وبنفس الوقت تبقى واجهة البرنامج رائعة وسهلة الأستخدام.

إلى جانب تشريح وتقطيع الفيديو ، يمكنك إتقان معالجة الصوت والصورة ويمكنك أيضًا استخدامه لإضافة مقاطع ثنائية وثلاثية الأبعاد إلى الفيديو الخاص بك. إذا كنت تريد فقط تقليم مقاطع الفيديو وتحميلها فإن مجموعة الميزات الغنية في DaVinci Resolve شديدة الاتساع. ومع ذلك إذا كان مشروع الفيديو الخاص بك أحترافي فمن الممكن أن تحتاج الإصدار المدفوع من البرنامج.

الميزات المدرجة: ميزات التشذيب والتقطيع المتقدمة, تحرير عدة كاميرات بنفس الوقت, تصحيح الألوان و تعديل و تصحيح الصوت

الايجابيات: واجهات بديهية وتصحيح الألوان لا يصدق.

سلبيات: مجموعة واسعة من الميزات تجعله ساحقا قليلا ، وليس كل البرامج التعليمية مجانية.

الأفضل لـ: مشروعات أكثر تقدمًا تحتاج إلى تصحيح الألوان.


9- برنامج Openshot

متوفر على أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux.

برنامج Openshot مفتوح المصدر بالكامل. قد يذكر البرنامج مستخدمي Mac قليلاً ببرنامج iMovie مع واجهة السحب والإفلات سهلة الاستخدام. ولكن Openshot يحتوي على ميزات أكثر من iMovie ، بما في ذلك طبقات غير محدودة ومزج و تعديل الصوت.

هذا المحرر المجاني يحقق توازنا جميلا بين الميزات المتقدمة وواجهة بسيطة. كما يسمح أيضًا بإجراء معاينات في الوقت الفعلي عند إنشاء انتقالات بين المقاطع.

الميزات المتضمنة: مسارات و طبقات غير محدودة تحجيم القص ، التدريج ، التشذيب ، الانجذاب ، الدوران ، وقطع انتقالات الفيديو مع معاينات في الوقت الفعلي التركيب ، وتراكب الصور ، والعلامات المائية قوالب العنوان ، إنشاء العنوان ، عناوين الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد الفرعية (والتأثيرات) التسلسل الزمني المتقدم (بما في ذلك السحب والإفلات والتمرير والتحريك والتكبير والتصغير)

الايجابيات: المصدر المفتوح ، طبقات غير محدودة.

سلبيات: لا يملك العديد من الدروس التعليمية.

الأفضل لـ: رائع للمستخدمين الذين بدأوا للتو في تعديل الفيديو.


10- برنامج iMovie

متوفر على نظام التشغيل Mac فقط

برنامج iMovie القديم الجيد في نظام Mac OS، يعد سهل الأستخدام ويتميز بواجهة السحب والإفلات ويمكن لمستخدمي Mac استخدام iMovie كمكان لتعلم أساسيات تحرير الفيديو.

عندما تصل إلى مستوى متقدم قد تجد أن برامج تعديل الفيديو البديلة في هذه القائمة قد تناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

الميزات المدرجة: مكتبة التحولات الجاهزة (transitions), تقليم وتقطيع الفيديو, تعديل الصوت, تقسيم الشاشة و دعم دقة 4K

الايجابيات: سهل التعلم.

السلبيات: قد يجد المستخدمون المتقدمون ميزات البرنامج محدودة قليلاً,كما أن أوقات الاستيراد والتحرير بطيئة بعض الشيء.

الأفضل لـ: بدء تعلم تحرير الفيديو لمستخدمي Mac.

كيف تقوم بتسريع جوجل كروم


أفضل 10 برامج تحرير فيديو مجانية للهواتف

هذه التطبيقات مخصصة للأشخاص الذين يرغبون في تسجيل مقاطع الفيديو ومشاركتها من هواتفهم الذكية وتعديل مقاطع الفيديو أثناء التنقل.

هناك العديد من تطبيقات تحرير الفيديو الرائعة و هذه القائمة تغطي بعض أفضل برامج الفيديو وأكثرها سهولة في الاستخدام لأجهزة الجوال.

11- تطبيق Splice

تطبيق Splice أحد أفضل برامج تحرير الفيديو للجوال ، متوفر فقط على هواتف iOS.

Splice من أشهر تطبيقات تحرير الفيديو المجانية المتاحة لمستخدمي iPhone و iPad. من نفس صانعي كاميرات GoPro ، هذا التطبيق بسيط للتعلم بسبب واجهته البسيطة.

يمكنك تعديل مقاطع الفيديو وقصها في بضع نقرات فقط. أضف بعض التأثيرات والأصوات من المكتبة المدمجة الكبيرة والفيديو الخاص بك جاهز للمشاركة.

الايجابيات: بسيط وسهل الاستخدام للغاية.

السلبيات: متاح فقط لنظام iOS.

الأفضل لـ: عندما يكون الوقت جوهريًا وتحتاج إلى تحرير فيديو بسرعة.


12- تطبيق Quik

متوفر على iOS و Android

Quik هو تطبيق تحرير فيديو مجاني آخر من نفس صانعي كاميرات GoPro. هذا التطبيق مشابه لـ Splice ولكنه أقل قليلاً من ناحية قوة التحرير. يملك التطبيق ميزات تقليم وتحرير تلقائية تعمل على تسريع عملية التحرير، و بإمكانك تعديل مقاطعك يدويًا إذا كنت تريد المزيد من التحكم.

من المثير للإعجاب ما يمكن أن يقوم به Quik تلقائيًا: فهو يبحث في الفيديو الخاص بك للعثور على لحظات رائعة ويمكنه أيضًا إضافة الفواصل. إذا كنت تحتاج حقًا إلى تعديل سريع لملفات الفيديو الخاصة بك فهذا هو التطبيق المناسب لك. على عكس Splice هذا التطبيق متاح لمستخدمي Android أيضًا!

الايجابيات: ميزات التعديل التلقائي.

السلبيات: قد ترغب في مزيد من التحكم في عملية التحرير.

أفضل لـ: تعديلات سريعة وفردية للفيديو.


13- تطبيق Adobe Premiere Clip

متوفر على iOS و Android

Adobe Premiere Clip هو تطبيق لتحرير الفيديو مشهور جدًا. يرتبط هذا التطبيق بمنتج Premiere Pro المعروف جيدًا من Adobe ، ولكنه يعمل جيدًا كتطبيق مستقل حيث يمكنك إضافة موسيقى، فواصل ، وتصحيح آلي للون ، و سيكون الفيديو الخاص بك جاهزاً للمشاركة.

باستخدام وضعين للتحكم Freeform و Automatic ، يمكنك اختيار ما إذا كنت تحتفظ بالتحكم في تحرير الفيديو أو السماح لـ Adobe باختيار فواصل وتقليص المقطع تلقائيًا. سيكون من دواعي سرور مستخدمي Adobe أن يعرفوا أن هذا التطبيق يتزامن بشكل رائع مع تطبيقات Adobe الأخرى مثل Lightroom.

الايجابيات: سهل الاستخدام. يدعم Adobe Creative Cloud.

سلبيات: تفتقر إلى بعض الوظائف الأساسية مثل القدرة على تدوير المقاطع (rotate clips).

الأفضل لـ: تحرير الفيديوهات البسيطة على الهاتف.

كيفية مسح الفيروسات من أندرويد بشكل فعال


14- تطبيق Horizon

متوفر على iOS و Android

يعتبر تطبيق Horizon بسيط و يمكّن المستخدمين من التقاط مقاطع الفيديو أفقيًا بغض النظر عن موقع هواتفهم. يتم التقاط جميع اللقطات المصورة في التطبيق أفقيا بغض النظر عن كيفية امالة هاتفك. تحقق من هذا العرض التوضيحي لترى كيف يعمل.

الايجابيات: بسيط جدا للاستخدام. جيد لتعديل الفيديو المصور بشكل عامودي.

سلبيات: نسخة أندرويد ليست متقدمة مثل إصدار iOS. قد تكون بعض عمليات الشراء داخل التطبيق ضرورية حسب احتياجاتك.

الأفضل لـ: التقاط فيديوهات أفقيًا.


15- تطبيق Magisto

متوفر على iOS و Android

تطبيق Magisto هو محرر فيديو مبني على الذكاء الاصطناعي وحاصل على جوائز. أضف صورك ومقاطع الفيديو والموسيقى وأي شيء آخر تريد تضمينه وسيعمل على تعديل مقطع الفيديو وإنشاءه تلقائيًا. والنتائج رائعة جدا. باختيار نوع القصة التي تريد إخبارها ، يمكن أن يوفر لك Magisto الكثير من الوقت باستخدام محرر الفيديو الذكي الخاص به لتقديم الفيديو ذو المظهر الاحترافي.

الإيجابيات: نتائج الذكاء الاصطناعي مثيرة للإعجاب حقا.

سلبيات: التضحية ببعض التحكم في التحرير مقابل السرعة.

أفضل لـ: تعديلات سريعة واحترافية في الفيديو.


16- تطبيق Boomerang

متوفر على iOS و Android

تطبيق Boomerang المتوفر على iOS و Android ، هو تطبيق تم إنشاؤه بواسطة Instagram. يساعدك هذا التطبيق في استخدام صورك لإنشاء محتوى أكثر جاذبية. التقط صورًا لما يصل إلى 10 صور وسيقوم Boomerang بتحويلها إلى فيديو صغير. يمكنك النشر على Instagram مباشرة من التطبيق.

الايجابيات: من السهل جدا استخدام ومشاركة المحتوى.

سلبيات: التطبيق يملك ميزة واحدة فقط.

أفضل ل: تحويل الصور إلى محتوى فيديو رائع.


17- تطبيق Anchor Video Maker

متوفر على iOS و Android

Anchor Video Maker رائعة في جعل المحتوى الفيديو الصوتي أكثر جاذبية. يقوم هذا التطبيق تلقائيًا بتحويل ملفاتك الصوتية أو ملفات podcast إلى مقاطع فيديو مكتوبة في Instagram. إقرأ هذه المقالة لمزيد من المعلومات.

الايجابيات: جعل الملفات الصوتية قابلة للمشاركة.

سلبيات: تحويل الصوت إلى كتابة لا تزال بحاجة إلى التحسين.

أفضل ل: تحويل الملفات الصوتية إلى مشاركات اجتماعية.

18- تطبيق Hyperlapse

متوفر فقط على هواتف iOS.

تطبيق Hyperlapse رائع لمقاطع الفيديو ذو فترات زمنية مسرعة (timelapse). تم إنشاء هذا التطبيق في الواقع من قبل Instagram. من خلال عرض فترة زمنية طويلة في فيديو قصير ، يمكن لـ Hyperlapse إنشاء مقاطع فيديو شيقة لمتابعيك. هذا التطبيق أيضا يلغي الحاجة إلى حوامل هاتف بفضل تقنية التثبيت المثيرة للإعجاب خلال التصوير.

عندما تنتهي من تصوير فيديو timelapse ، يمكنك مشاركته مباشرة على Instagram. يمكنك أيضًا تسريع المخطط الزمني الخاص بك بما يصل إلى 12 ضعف.

الايجابيات: تكنولوجيا التثبيت تعني أنك لست بحاجة إلى حامل للهاتف.

سلبيات: iOS فقط وقد يستغرق بضع محاولات من التصوير حتى تحصل على نتائج رائعة.

أفضل ل: تصوير timelapses مذهلة.


19- تطبيق Apple Clips

متوفر فقط على هواتف iOS.

في حين أن بعض تطبيقات Apple الأصلية لم تنجح، فإن Apple Clips هي واحدة من التطبيقات الناجحة. يغطي هذا التطبيق معظم احتياجات تعديل الفيديو الخاصة بك في Instagram. يمكنك تجميع المقاطع معًا وتعديل المخطط الزمني للفيديو.

اثنين من أروع الميزات هي القدرة على تحرير وتعديل الخلفية في الفيديو. الميزة الرائعة الثانية هي “العناوين الحية”: ما عليك سوى تسجيل مقطع فيديو وسوف يضيف التطبيق النص المنطوق تلقائيًا أثناء التحدث الذي سيتم مزامنتها مع صوتك. بعد الانتهاء.

الايجابيات: سريع وسهل الاستخدام ؛ ميزة العناوين الحية.

سلبيات: iOS فقط.

الأفضل لـ: مستخدمو iOS الذين يبحثون عن برامج تحرير سريعة و تفاعلية ل Instagram.


20- تطبيق FilmoraGo

متوفر على iOS و Android

أخيرًا وليس آخرًا ، نأتي إلى تطبيق FilmoraGo تطبيق قوي لتحرير مقاطع الفيديو بدون أي علامات مائية أو اشتراكات مدفوعة. يمكنك إضافة موسيقى ، فواصل ، وقم بقص كل مقاطع الفيديو من داخل التطبيق. يمكنك بسهولة إضافة موضوعات ونصوص وعناوين إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك.

هناك إصدار خاص للحواسب يبدأ من 44.99 دولارًا سنويًا ، ولكن لا يزال بإمكانك الحصول على الكثير من المتعة من تطبيق الجوّال المجاني.

الايجابيات: عظيم لتحرير فيديوهات الهواتف المحمولة.

السلبيات: ليس بجودة برنامج الحواسيب منه.

مناسبة لـ: إضافة نص ومظاهر وتركيبات لتخصيص مقاطع الفيديو الخاصة بك.


الخلاصة:

يمكنك البدء بإنشاء مقاطع فيديو مذهلة اليوم باستخدام البرامج و التطبيقات التي ذكرناها.

عزز عائد الاستثمار ووسّع إنفاقك الإعلاني عن طريق إنشاء مقاطع فيديو حول المنتج وإعلانات تقدم علامتك التجارية بطريقة جذابة بشكل مرئي. أو أنتج فيديوهات جذابة لقناتك على اليوتيوب.

خذ قصص Instagram و فيديوهات Youtube إلى المستوى التالي باستخدام أفضل 20 برنامج تحرير الفيديو المجانية.


كيف تقوم بتسريع ويندوز