أداة DesignCap تتيح لك حماية نفسك من فيروس 2019-nCoV

في نهاية عام 2019، تم اكتشاف فيروس كورونا الجديد في مدينة تلو الأخرى في جميع أنحاء العالم. خلال هذا الوقت، كان الجميع في حالة ذعر وحتى الآن. عندما يسمع الناس عن هذا الفيروس يصبح لونهم شاحب عند سماعهم بأسم الفيروس فقط ويشعرون بالخوف الشديد لأنهم جميعًا يعرفون ضرر هذا الفيروس.

كان الناس يستعدون ويستجيبون لوباء Covid-19 في جميع أنحاء العالم. إنهم يعلمون أن الفيروس يمكن أن ينتشر إلى كل شخص في أي بلد أو مجتمع. اتخذ الناس في جميع أنحاء العالم تدابير فعالة لمنع انتشار المرض بشكل أكبر. وفي هذا السياق انضمت DesignCap بصفتها شركة مخصصة بتصميم الجرافيك أيضًا إلى هذه المعركة وقدمت مساهمتها الخاصة.

ما هو DesignCap؟ 

DesignCap هي أداة تصميم جرافيك قوية وسهلة الاستخدام عبر الإنترنت وهي مناسبة لجميع أنواع مهام التصميم، من الجداول الزمنية إلى العروض التقديمية وفنون الوسائط الاجتماعية إلى الرسوم البيانية وغير ذلك الكثير. كما يوفر للمستخدمين مجموعة كبيرة من الصور والأيقونات والخطوط والموارد الأخرى. 

هذا مخصص لغير المصممين. لن يكون لديك نوع التحكم المقدم مع بعض الأدوات الأخرى الموجودة في العديد من القوائم الأخرى، لكن اعدك بأنك ستتمكن من إنشاء مخطط معلومات بياني في غضون 10 دقائق على الأقل. تقدم DesignCap قوالب محددة مسبقًا تم تحسينها للمشاركة الاجتماعية على الويب. إنها واجهة سحب وإفلات بسيطة، ويمكنك الوصول إلى ملايين الصور. 

ما هي الجهود التي تبذلها للحد من حالة الذعر من Covid-19؟ 

خلال Covid-19 ، يبذل فريق DesignCap جهودهم لتزويد الأشخاص بالعديد من التصميمات لإخبار الفطرة السليمة لـ Covid-19 ، وكيفية حماية نفسك من الذعر، ومعرفة الوقاية الصحية، والوقاية من Covid-19 ، والسيطرة على المعرفة، والدعاية، إلخ، آمل أن يعرف المزيد والمزيد من الناس Covid-19 والمضي قدمًا بشجاعة. دعونا نرى بعض تصميمات Covid-19 في DesignCap. 

ملصقات

ملصقات – “مغلق” 

من يقول إن الملصقات تستخدم فقط عندما يكون الباب مفتوحًا. في الواقع، يمكن استخدامها أيضًا في بعض الأحيان عندما يتم إغلاق العمل مؤقتًا بسبب بعض الأشياء الصعبة مثل فيروس كورونا. إليك بعض تصميمات الملصقات “المغلقة” من DesignCap. 

DesignCap

انفوجرافيك – احتياطات 

إلى جانب ملصقات فيروس كورونا، تقدم DesignCap سلسلة من الرسوم البيانية حول كيفية حماية نفسك من العدوى؛ ماذا تفعل إذا كنت مريضا. كيف تحمي نفسك من Covid-19 ؛ الجدول الزمني لفيروس كورونا؛ إلخ. يمكنك استخدام DesignCap Infographic Maker لإنشاء الرسوم البيانية الخاصة بك لتطلب من الناس حماية أنفسهم من الذعر. 

منشورات ابقى في المنزل

منشورات ابقى في المنزل على Instagram

تخلق الأماكن التي يتدفق فيها عدد كبير من الأشخاص مواقف خطرة لانتقال فيروس كورونا، لذا ابق في المنزل، خاصة إذا كنت لا تشعر بتحسن. هذا يتجنب تعريض الناس في المدرسة والعمل للمرض. 

DesignCap

منشور فيسبوك – نصائح أخرى لحماية نفسك 

شكل عدوى الفيروس التاجي هو من خلال الرذاذ الذي يطرد عند السعال والعطس. يوصى بارتداء قناع وتجنب المصافحة والابتعاد عن الآخرين حتى لا يتلامس جسمك مع هذه الجسيمات التي قد تكون مصابة. 

اعتن بنفسك 

أدرج بعض التصميمات الخاصة بفيروس كورونا في DesignCap. وهناك العديد من تصميمات فيروس كورونا في انتظاركم لنشر طرق حماية أنفسكم وأحبائكم من هذا الذعر. اعتني بنفسك وبالجميع من حولك! 

مواضيع قد تهمك