أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات المجانية على اندرويد

إحدى أكثر التطبيقات طلباً في الهواتف الذكية هي تطبيقات تسجيل المكالمات، في حين أن بعض الشركات المصنعة مثل OnePlus و Xiaomi و Huawei  تملك هذه الميزة في هواتفها لا تتوفر هذه الميزة في الكثير من هواتف اندرويد، تعرف معنا من خلال هذه المقالة على أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات على هواتف اندرويد

أفضل تطبيقات التعارف | قائمة بأفضل 4 تطبيقات تعارف مجانية 2019

أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات المجانية على اندرويد

أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات
Truecaller

1- Truecaller

الكثيرون يعرفون تطبيق Truecaller الذي يتيح معرفة أصحاب الأرقام غير معروفة. ولكن الكثيرون لا يعرفون أن Truecaller يوفر ميزة تسجيل المكالمات. إن كنت بالفعل تستخدم تطبيق Truecaller فلا حاجة لتثبيت أي تطبيق أخر لتسجيل المكالمات.

يمكنك استخدام الإصدار التجريبي المجاني لمدة 14 يومًا للتحقق من التطبيق قبل شرائه. النسخة التجريبية المجانية لا تدعم جميع أجهزة اندرويد. سيكون عليك تثبيت التطبيق واستخدامه لمعرفة ما إذا كان هاتفك مدعومًا أم لا.

تحميل Truecaller


Automatic Call Recorder
Automatic Call Recorder

2- Automatic Call Recorder

يعد Automatic Call Recorder أحد أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات التي يمكنك تنزيلها واستخدامها في الوقت الحالي. يتيح لك التطبيق تسجيل عدد غير محدود من المكالمات. كما يوفر لك ثلاثة أوضاع مختلفة لتسجيل مكالماتك تلقائيًا. يمكنك إما تسجيل جميع المكالمات أو تسجيل المكالمات للأسماء المحفوظة في الهاتف فقط أو تسجيل المكالمات للأرقام الغير محفوظة على الهاتف.

يحتوي التطبيق أيضًا على ميزة تكامل مع خدمات DropBox و Google Drive لذلك لا داعي للقلق بشأن نفاد المساحة على هاتفك. بجانب ذلك يحتوي أيضًا على وضع مظلم جميل. يمكنك إما استخدام الإصدار المجاني من التطبيق الذي يحتوي على الإعلانات أو شراء الإصدار المدفوع الذي لا يحتوي على إعلانات.

تحميل Automatic Call Recorder


أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات
Cube Call Recorder

3- Cube Call Recorder ACR

يعتبر Cube Call Recorder ACR من أفضل برامج تسجيل المكالمات المجانية وهو التطبيق الوحيد في هذه القائمة الذي لا يسمح لك بتسجيل المكالمات الهاتفية العادية والمكالمات من مختلف تطبيقات خدمات VoIP بما في ذلك Skype و Viber و WhatsApp و Hangouts و Facebook و IMO و Line و Slack و Telegram وغيرها.

ولكن ميزة تسجيل مكالمات VoIP غير مدعوم على جميع الأجهزة وبالتالي سيتعين عليك تثبيت التطبيق لمعرفة ما إذا كانت الميزة تعمل على جهازك أم لا. وأفضل جزء في هذا التطبيق هو أنه مجاني تمامًا للاستخدام وليس فيه أي إعلانات.

تحميل Cube Call Recorder ACR


Call Recorder – ACR
Call Recorder – ACR

4- Call Recorder – ACR

Call Recorder – ACR هو تطبيق رائع آخر يعمل على معظم أجهزة اندرويد ويمكن للتطبيق تتبع مكالماتك الواردة والصادرة وتسجيلها بشكل اوتوماتيكي دون الحاجة إلى القيام بأي شيء.

أفضل جزء في هذا التطبيق هو أنه يدعم العديد من خدمات التخزين السحابية بما في ذلك Dropbox و Google Drive و OneDrive و FTP و WebDAV. بجانب ذلك يسمح لك التطبيق أيضًا بإرسال المكالمات المسجلة مباشرةً إلى أي بريد إلكتروني تريده.

يمكنك استخدام التطبيق مجانًا مع الإعلانات، أو شراء الإصدار المدفوع لإزالة جميع الإعلانات.

تحميل Call Recorder – ACR


أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات
Call Recorder

5- Call Recorder

يعد تطبيق Call Recorder المطور من قبل شركة TOHsoft Co أحد أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات التي تملك الكثير من الميزات في هذه القائمة. يسمح لك بتسجيل المكالمات الواردة والصادرة ويوفر ميزة تنظيم المكالمات المسجلة.

كما يمكنك أيضًا استبعاد بعض الأرقام من قائمة تسجيل المكالمات والميزة المفضلة لهذا التطبيق هي أنه يتيح لك حماية التطبيق بكلمة مرور حتى تتأكد أن تسجيلات مكالماتك أمنة حتى إن فقدت هاتفك.

تحميل Call Recorder


Call Recorder
Call Recorder

6- Call Recorder By Quality Apps

يتيح لك هذا التطبيق تسجيل المكالمات الواردة والصادرة والبحث ضمن المكالمات المسجلة ووضع علامة على المكالمات المهمة، كما يتيح لك وضع كلمة سر لحماية التسجيلات كما يمكنك حفظ المكالمات بتنسيق MP3 أو WAV وغيرها من الميزات.

التطبيق مجاني للاستخدام مع الإعلانات. ويمكنك شراء الإصدار المدفوع لإزالة الإعلانات.

تحميل Call Recorder By Quality Apps


أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات
RMC

7- RMC: Android Call Recorder

RMC: Android Call Recorder هو أحد أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات الأكثر تنوعًا في متجر Play, حيث لا يتيح لك التطبيق تسجيل المكالمات الصوتية بتنسيقات MP3 و WAV فحسب بل يدعم أيضًا تنسيقات أخرى مثل AMR و MP4 و 3GP وغيرها.

يقوم التطبيق بتسجيل جميع المكالمات الواردة والصادرة تلقائياً ويتيح لك تصنيف المكالمات المسجلة والبحث فيها. كما يوفر ميزة سلة مهملات مدمجة للوقاية من الحذف النهائي للتسجيلات.

يمكنك أيضًا تخصيص ميزات مختلفة مثل قنوات التسجيل (ستريو أو أحادي) ومعدل تردد عينة الصوت ومعدل البت وغيرها من الخيارات التقنية. كما يدعم التكامل السحابي مع خدمات التخزين مثل Dropbox و Google Drive.

التطبيق مجاني تمامًا ولكنه يحتوي على الإعلانات.

تحميل RMC: Android Call Recorder


أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات
Call Recorder By Recorder & Smart Apps

8- Call Recorder By Recorder & Smart Apps

يملك التطبيق متوسط ​​تقييم يبلغ 4.6 على متجر Play لذلك يعد Call Recorder By Recorder & Smart Apps أحد أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات والأكثر شهرة على متجر Play.

يقوم التطبيق بتسجيل وتنظيم جميع المكالمات الصادرة والواردة كما يمكنك تعيين التطبيق لحفظ المكالمات تلقائيًا أو أن يطلب منك في كل مرة عند انتهاء المكالمة.

تساعد ميزة “اسأل عن الحفظ” في تقليل عدد المكالمات المحفوظة على هاتفك وتضمن حفظ تلك المكالمات المهمة فقط. وعلى الرغم من أنه لا يدعم التخزين السحابي إلا أنه يتيح لك مشاركة المكالمات المسجلة عبر Dropbox و Google و Skype وغير ذلك.

التطبيق مجاني للاستخدام مع الإعلانات. هناك نسخة مدفوعة بدون إعلانات

تحميل Call Recorder By Recorder & Smart Apps


Call Recorder By Lovakara
Call Recorder By Lovakara

9- Call Recorder By Lovakara

Call Recorder by Lovekara هو تطبيق مجاني لتسجيل المكالمات ويمكنك استخدامه لتسجيل مكالماتك تلقائيًا. يتيح لك التطبيق حفظ جميع مكالماتك المسجلة بتنسيق MP3.

يمكنك إما حفظ المكالمات على هاتفك أو على بطاقة SD خارجية ولكن لا يدعم خدمات التخزين السحابية.

التطبيق مجاني تماماً ولكنه يحتوي على الإعلانات ولا يملك اصدار مدفوع.

تحميل Call Recorder By Lovakara


أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات
All Call Recorder Lite

10- All Call Recorder Lite 2019

إنه أحد أكثر التطبيقات بساطة في قائمة أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات فهو لا يحتوي إلا على الوظائف الأساسية.

يتيح لك التطبيق تسجيل المكالمات الواردة والصادرة ويحتوي على مشغل صوت متكامل يمكنك استخدامه لتشغيل التسجيلات.

لا يملك أي ميزات إضافية مثل البحث والفرز ودعم التخزين السحابي ونقل الملفات إلى بطاقة SD وغيرها. إذا كنت تبحث عن تطبيق بسيط وخفيف لتسجيل مكالماتك الهاتفية فهذا التطبيق ما تبحث عنه.

تحميل All Call Recorder Lite 2019

مواضيع قد تهمك