أفضل تطبيقات حساب المصاريف على iPhone

يعد تخطيط الميزانية أمرًا ضروريًا إذا كنت ترغب في السيطرة على نفقاتك وتحرير عقلك لأشياء أكثر اهمية. هذه أفضل تطبيقات حساب المصاريف على iPhone التي ستساعدك على إتمام المهمة بنجاح

تتمتع هذه التطبيقات بسهولة الاستخدام لدرجة أنك في النهاية ستستخدمها بشكل تلقائي وستساعدك على التخطيط المالي المستقبلي وتجنب تكاليف ومضاعفات المدفوعات الفائتة ومعرفة أين تنفق أموالك بشكل غير ضروري.

أفضل تطبيقات حساب المصاريف على iPhone

أفضل-تطبيقات-حساب-المصاريف-على-iphone

1- XpenseTracker

يعتبره العديد من المستخدمين من أفضل تطبيقات حساب المصاريف على iPhone حيث يتيح لك تطبيق XpenseTracker إدارة نفقاتك الشخصية أو التجاري بكفاءة.
يملك التطبيقات فئات فرعية قابلة للتخصيص وأنماط دفع لتسهيل عملك. يمكنك الفرز حسب رغبتك حسب حاجتك وفقًا لنوع الدفع أو الفئة أو العميل أو النفقات حسب التاريخ.

XpenseTracker هو واحدة من أفضل 10 تطبيقات لتتبع الميزانية والتكاليف لأجهزة iPhone.

يعد XpenseTracker ممتازًا في تتبع نفقاتك لأنه يتتبع أيضًا قيمة الضريب الخاصة بك أيضًا، لذلك عندما يحين الوقت الضريبي، فإن معرفة مبلغ الضريبة يعتبر أمر سهل . يسجل التطبيق أيضًا نوع الدفع الأخير لجميع الفئات ، كما أنه يدعم جميع العملات الرئيسية.

Spendee

2- Spendee

Spendee هو تطبيق آخر مشابه للتطبيق السابق ويحاول التميز عن بقية تطبيقات حساب المصروفات على ايفون من خلال إظهار واجهة مستخدم مفصلة يسهل فهمها أيضًا.

يعرض هذا التطبيق دخلك ونفقاتك بألوان مختلفة حسب نوع النفقات او المداخيل، ويضع أهدافًا لحفظ المبلغ، ويتضمن وظائف اجتماعية ووظائف الموقع لإضافة المزيد من المعلومات إلى سجلات الحركة المالية.

Spendee هو أحدأفضل تطبيقات حساب المصاريف وتتبع الميزانية والتكالف على iPhone

يقدم تطبيق Spendee دعمًا فائقًا للعملات المتعددة ، وحماية PIN ، ومزامنة الحساب ، وقائمة الإيصالات وحتى محفظة مخصصة للمناسبات الخاصة لتتبع جميع نفقاتك.

Pocket Expense Lite هو واحد من أفضل 10 تطبيقات لتتبع الميزانية والتكاليف لأجهزة iPhone.

3- Pocket Expense Lite

تطبيق ممتاز لتتبع النفقات لتنظيم الشؤون المالية الشخصية مجانًا وحصريًا لنظام iOS. تصميم التطبيق يعتبر أحد أكثر التطبيقات إقناعًا لمستخدمي Apple. يسمح لك بتنظيم نفقاتك حسب الفئات ، ويرسل ملخصات يومية أو أسبوعية أو شهرية أو سنوية تقدم تفسيرًا سريعًا للنفقات.

يمكنك حماية حسابك بكلمة مرور وتعيين تذكيرات مخصصة لتتبع فواتيرك والدفع بأمان من خلال التطبيق. كما أنها تدعم مدفوعات متعددة لفاتورة واحدة.

DB Classic هو واحد من أفضل تطبيقات حساب المصاريف على iPhone

4- DB Classic

مع تطبيق النفقات المجاني هذا، سيتمكن مستخدمو iOS من تنظيم نفقاتهم اليومية. استنادًا إلى تقويم الهاتف ، يسمح لك بإدخال ميزانية أولية ؛ عندما يتم تسجيل النفقات اليومية ، يتم خصم الأموال. تطبيق الميزانية المذكور هنا هو الإصدار غير المتصل فقط من DollarBird لـ iPhone ، وهو نفس التطبيق لتتبع النفقات اليومية لمستخدم iPhone. إذا كنت بحاجة إلى الإصدار السحابي الجديد ، فابحث عن “DollarBird” في متجر التطبيقات بدلاً من ذلك. كلاهما حصل على تقييمات عالية من المستخدمين.

حتى تكون أكثر تنظيماً ، يوفر لك هذا التطبيق إمكانية إنشاء ملصقات مختلفة (طعام ، ديون ، إيجار ، وقت فراغ ، إلخ.) ، حتى تحصل في نهاية الشهر على تحليل أكثر دقة لما أنفقته من أموال .

إدارة التدفق النقدي والنفقات الخاصة

5- Live Expenses

تساعد المصاريف المباشرة على تحسين التحكم في النفقات الإجمالية التي يتم إنشاؤها كل يوم. تتمثل إحدى ميزاته الأساسية في الاستخدام الشخصي والمهني ، حيث تسمح لك بإرفاق الصور التي تبرر كيفية إنشاء كل من نفقاتك.

التطبيق بديهي للغاية ويسمح لك بتسجيل نفقاتك بسرعة عن طريق إضافة فئات. بعد ذلك سيتم عرضها في الرسومات ، وسيسمح لك التطبيق أيضًا بجدولة التقارير الدورية وإعداد الميزانيات وحتى حفظ النسخ الاحتياطية. يدعم التطبيق أيضًا استخدام العملات الأجنبية وأسعار الصرف أيضًا.

6- Visual Budget

تساعدك الميزانية المرئية في التعامل مع حساباتك الشخصية والتجارية باستخدام ميزات التحليل والدمج المتقدمة. يمكنه التعامل مع عدة حسابات معًا وتصنيفها إلى مجموعات منفصلة. يمكنك تعديل قائمة الفئات حسب رغبتك لكل حساب من حساباتك ، والتي يتم إنشاؤها تلقائيًا بناءً على نموذج قياسي. وسيكون هناك مستويان من الفئات / الفئات الفرعية لتعيين خطة ميزانيتك بسهولة.

للبدء ، أضف جميع نفقاتك ودخلك لتتبع إنفاقك اليومي. يوفر لك هذا التطبيق جميع المعلومات المتعلقة بإنفاق أموالك مع بيانات تفصيلية ورسومات سهلة الفهم حتى تتمكن من معرفة أين تدخل أموالك وخارجها.
مجاني

تطبيقات المصروفات المنزلية

7-Money Control

ربما يكون Money Control هو التطبيق الشخصي الأكثر إثارة للإعجاب للتمويل على iPhone / iPad. نظرًا لأنه يحتوي على خيار مزامنة جميع بياناتك مع Dropbox ، يمكنك الوصول إليها بسهولة أثناء التنقل.

النظام بسيط ، ولديه عملية شراء منفصلة داخل التطبيق توفر لك من بحر الإيصالات ، بمجرد النقر على صورة سجلاتك ثم إضافتها. مثل التطبيقات الأخرى ، يمكنك أيضًا ضبط الميزانيات حسب الحاجة ، والتي سترسل تنبيهات عند الإنفاق المفرط ، بالإضافة إلى القدرة على جدولة المعاملات ، وإضافة تسميات إلى النفقات ، إلخ.

تطبيقات الميزانية والمصروفات

8- HomeBudget with Sync

يوفر تطبيق HomeBudget مجموعة مركبة من الخيارات لمساعدتك على إدارة التدفق النقدي والنفقات الخاصة بك. يمكنك تعيين تذكيرات لتواريخ الاستحقاق وإجراء الدفع على الفواتير إما كتحويل أو كمصروف وقائمة فاتورة.

هذا التطبيق مصمم بشكل جيد وسهل الاستخدام. يمكن تكييف الفئات بسهولة مع احتياجات المستخدمين. يمكنك أيضًا تحديد إطار ميزانية لكل فئة ويمكن إرفاق صور الإيصالات. تتيح لك العملات المتعددة والدعم التلقائي لتحويل أسعار الصرف التعامل مع أموالك الأجنبية.

 تطبيقات حساب المصاريف على iPhone

9- Next for iPhone

بفضل واجهته البسيطة التي تسمح بالوصول السريع إلى جميع وظائفه. يعتبر المقبل أحد أفضل تطبيقات الميزانية لنظام iOS. لا تختلف خصائصه الرئيسية عن تلك التي يقدمها أي من التطبيقات المذكورة أعلاه ، على الرغم من أن أحد عيوبه هو أنه لا يسمح بإضافة الإيرادات ولكنه يسجل فقط النفقات التي يتم إنشاؤها في الشهر.

يمكنك الوصول إلى النفقات والإحصائيات الخاصة بك في شاشات متعددة عن طريق السحب. قم بمزامنة بياناتك مع iCloud ليس فقط للحماية ولكن أيضًا للوصول بسهولة إلى بياناتك من الأجهزة الأخرى. يمكنك أيضًا تصدير بياناتك إلى ورقة Excel.

Expense Tracker 2.0

10- Expense Tracker 2.0- Financial Assistant

يهدف تطبيق Expense Tracker 2.0 بشكل أساسي للأفراد المشغولين اليوم إلى التحكم في نفقاتهم. لديها مساعد مالي وميزاني مدمج يساعدك على التعامل مع أموالك في بصمات أصابعك وإعطاء بعض النصائح حول توفير المال.

يتم تأمين التطبيق من خلال رمز المرور أو Touch ID. سيتم إبلاغك بتقريرك المالي كل شهر ، مع النفقات المجدولة مثل استئجار المنزل ، ودفع فواتير الهاتف ، أو أي نفقات متكررة أخرى ، وما إلى ذلك. ومن ثم في نهاية الشهر سيكون لديك تحليل أكثر تحديدًا لما أنفقته أكثر المال على.

مواضيع قد تهمك