متصفح Brave: أول متصفح ويب يكافئ المستخدمين على مشاهدة الإعلانات

باختصار: ثبت متصفح Brave واستخدمه ثم اشترك ببرنامج مكافأت Brave واحصل على 5$, ثم احصل على 5$ عن كل شخص يثبث المتصفح من خلالك… بجانب ذلك ستحصل على المزيد من المكافأت من خلال مشاهدة الإعلانات في المتصفح. (يجب استخدام المتصفح لعدة أيام قبل مكافأتك وينطبق الأمر على كل شخص يثبت المتصفح عن طريقك)

تحميل متصفح Brave

ملاحظة: المتصفح جيد جداً ومبني على معمارية Chromium وهي نفس المعمارية في متصفح Chrome يعني هذا أن جميع الإضافات وميزات Chrome متوفرة على Brave.

كيفية الاشتراك في برنامج مكافأت Brave

الخطوة 1: تحميل متصفح Brave

تحميل Brave

يمكنك تحميل وتثبيت Brave على الكمبيوتر أو الهاتف (اندرويد / ايفون)


الخطوة 2: تثبيت متصفح Brave

بعد تحميل Brave بنجاح: انقر على الملف وقم بتثبيت Brave.

الخطوة 3: الحصول على رمز عملة BAT الخاص بك
بعد تثبيت المتصفح بنجاح: افتح Brave

انقر فوق أيقونة “BAT” في الزاوية العلوية اليمنى من الصفحة في Brave وانقر فوق على “الانضمام إلى المكافآت” “Join Rewards”

ثم أضغط على “Ok”

ثم اضغط على “Rewards Settings”

ثم اضغط على “Claim”

ثم اتبع التعليمات لسحب وإفلات شعار BAT على المثلثات الملونة.

ستحصل على 30 BAT Token أو ما يعادل 5 $

لسحب الأرباح سيتعين عليك إنشاء حساب على Uphold (موقع محفظة الكترونية) وربط حساب Brave عليه


ما هو متصفح Brave

مهما كان شعورك اتجاه إعلانات الويب فمن المؤكد أنها ستبقى لوقت طويل على الرغم من تزايد استخدام برامج مكافحة الإعلانات. تعرف معنا على متصفح Brave أول متصفح يكافئ المستخدمين من خلال إتاحة الإعلانات خلال التصفح.

جوجل متهمة بتدمير فايرفوكس… من جديد

دائما ما تجد شركات الإعلانات طرق جديدة لإيصال الإعلان إلى الزبائن المحتملين وتعتبر مقاطع الفيديو الدعائية وبرامج البث المباشر والتسويق الفيروسي مجرد عدد قليل من تلك الطرق.

في الوقت الحالي تعمل شركات الإعلانات مع شركة بريف مالكة متصفح بريف المشهور بالخصوصية على مكافأة المستخدمين الذين يشاهدون الإعلانات أو حتى الذين يبقون الإعلانات مفعلة في متصفح الويب الخاص بهم دون المساس بخصوصياتهم.

تأتي هذه الفكرة من خلال ميزة Brave Rewards أو “مكافأة بريف” وهي ميزة حصرية في متصفح Brave Brave.

يمكن الآن لمستخدمي اندرويد أو الحواسيب ربح الأموال من خلال مشاركة إيرادات هذه الإعلانات بنسبة 70٪” من جميع الإعلانات التي تظهر من خلال تصفح الويب.


متصفح Brave

هذه الإعلانات “Brave Ads” لا تؤثر على تجربة التصفح الخاصة بك أو تزعجك بشكل متكرر من خلال صفحات منبثقة وإنما تأتي على شكل إشعارات لذلك لن تراها في كل مكان في صفحات الويب.

سيستلم المستخدمين أرباحهم من خلال عملة BAT وهي شكل من أشكال العملة المشفرة التي يمكن تخزينها في محفظة الكترونية في متصفح بريف.

قريبًا سيتمكن المستخدمون من استخدام هذه العملة الرقمية في حجز الفنادق وشراء كوبونات المطاعم وبطاقات الهدايا. وستقوم الشركة لاحقاً بتمكين المستخدمين من تحويل عملة BAT إلى نقود حقيقية قابلة للاستخدام.

سيتم ارسال إعلانات Brave حسب مواقع الويب التي تقوم بزيارتها ولن تتم مشاركة هذه المعلومات مع شركة Brave أو المعلنين حيث تتم عملية حفظ المواقع التي قمت بزيارتها على حاسوبك فقط.

أبدء الأن بالاستفادة من تصفح الويب اليومي وأحصل على المال من خلال متصفح بريف المجاني للهواتف والحواسيب.

تحميل متصفح بريف 

مواضيع قد تهمك