أفضل تطبيقات رمضان لعام 2019 | تطبيقات يجب عليك تثبيتها في رمضان

في هذه الأيام هناك تطبيقات هواتف لكل شيء تقريباً و تطبيقات رمضان ليست استثناءً حيث يمكن للمستخدمين المسلمين استخدام مجموعة من التطبيقات المفيدة والتي تساعدكم خلال الشهر الفضيل, من تطبيقات التذكير بمواعيد الصلوات واتجاه القبلة إلى تطبيقات ربات المنازل والوصفات الخاصة برمضان وتطبيقات حفظ وقراءة القران.

ماهي أفضل تطبيقات رمضان لعام 2019؟

تطبيقات رمضان
Ramadan Legacy

Ramadan Legacy

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات رمضان هو أكثر التطبيقات شعبية في هذه القائمة وهو تطبيق Ramadan Legacy الذي يوفر مزايا كثيرة للمستخدمين ومنها شبكة اجتماعية خاصة بالمسلمين.

يتميز التطبيق بميزة التذكير بالواجبات الدينية في شهر رمضان حيث يوفر مواعيد الصلوات وإمساكية رمضان كما يوفر معلومات سريعة يومية عن الدين الإسلامي وغيرها الكثير.

تحميل تطبيق اندرويد

تحميل تطبيق ايفون


Dhikr & Dua – Quran, Ramadan

Dhikr & Dua

يحوي التطبيق على مجموعة من 262 من الأذكار والأدعية التي تم جمعها من القرآن الكريم وغيرها من المصادر. كما يحتوي على 38 فئة مختلفة من الأدعية لجميع المواقف والمناسبات.

كما يوفر التطبيق تسجيلات صوتية للأدعية والأذكار.

تحميل Dhikr & Dua


تطبيقات رمضان
Quran Academy

Quran Academy

تم تطوير هذا التطبيق بواسطة مطورين عالميين ويركز على مساعدة المسلمين على حفظ القرآن الكريم بألعاب تفاعلية وطرق تعلم ذكية يمكن وضعها بشكل فعال في الروتين اليومي.

يتيح لك تطبيق Quran Academy التخطيط لجلسات الحفظ الخاصة بك ويقوم بتنبيهك في مواعيد الجلسات التي حددتها كما يتيح لك المنافسة بين المستخدمين الآخرين للتطبيق عبر الانترنت. يمكنك إنشاء مجموعة تصل إلى 25 شخصًا ومواجهة تحديات مشتركة لتسريع عملية التعلم والحصول على تعليقات فورية من خلال المقارنة مع الآخرين.

تحميل Quran Academy اندرويد

يحميل Quran Academy ايفون


Lose It!

Lose It!

تطبيق Lose It! يساعدك على حساب عداد السعرات الحرارية في الطعام وتجنب الإفراط.

يمكنك تحديد هدف لعدد السعرات الحرارية وسيقوم التطبيق بمساعدتك على تحقيقه من خلال تحديد كمية السعرات الحرارية من خلال الألعاب المصغرة التفاعلية والممتعة.

يمكنك توصيل الأجهزة الطرفية الخاصة بالياقة البدنية مثل ساعات اللياقة البدنية كما يمكنك استخدام ماسح الباركود المدمج لإدخال كمية السعرات الحرارية للمنتجات.

كما يمكنك ببساطة التقاط صورة لوجبتك والسماح للتطبيق بحساب السعرات الحرارية في وجبتك. حتى أنه يتعقب كمية المياه التي تتناولها ونسبة الفواكه والخضروات كما يساعدك على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

تحميل Lose It اندرويد

تحميل Lose It ايفون


تطبيقات رمضان

Qibla Finder

يقوم التطبيق بتوفير اتجاه القبلة بشكل دقيق من خلال قياس موقعك الجغرافي بالنسبة لموقع القبلة الجغرافي عن طريق نظام تحديد المواقع العالمي.

تحميل Qibla Finder

متصفح Brave: أول متصفح ويب يكافئ المستخدمين على مشاهدة الإعلانات

مواضيع قد تهمك