معرفة اسم المتصل | أفضل 7 تطبيقات لمعرفة اسم المتصل لعام 2023

لا أحد يحب الاتصالات المجهولة المتكررة ويستدعي مثل هذا الموقف وضع استراتيجية فعالة لتصفية أو حظر المكالمات الهاتفية غير المرغوبة، هناك العديد من التطبيقات التي تساعد على معرفة اسم المتصل وحظره وهي تطبيقات مفيدة جداً لبعض الأشخاص الذين يتلقون الكثير من الاتصالات المجهولة, هناك الكثير من التطبيقات التي توفر ميزة كشف اسم المتصل وحظره وتساعد على استعادة الخصوصية والحماية من الاتصالات والرسائل النصية المزعجة. تعرف معنا على أفضل 7 تطبيقات معرفة اسم المتصل

أفضل تطبيقات معرفة اسم المتصل

معرفة اسم المتصل
Mr. Number

1- تطبيق Mr. Number

يمكن لهذا التطبيق حظر المكالمات والرسائل النصية SMS غير المرغوب فيها. بجانب ذلك يوفر ميزة حظر مكالمات البريد العشوائي والاحتيال Scam. كما يعرض تفاصيل الاتصالات الواردة غير المعروفة مثل اسم المتصل.

يمكنك حظر جميع مكالمات البريد العشوائي تلقائيًا وفقًا للأرقام المبلغ عنها من المستخدمين ويمكنك أيضًا الإبلاغ عن أي مكالمات أو رسائل نصية قصيرة كرسائل غير مرغوب فيها لتحذير المستخدمين الآخرين.

تحميل Mr. Number على iOS

Caller ID
Caller ID

2- تطبيق Caller ID

Caller ID هو تطبيق مشهر لمعرفة اسم المتصل ومن أفضل تطبيقات اندرويد. يساعد هذا التطبيق على تحديد هوية المتصل ويوفر ميزة حظر الاتصالات. بالإضافة إلى ذلك يوفر هذا التطبيق تفاصيل أي رقم تريده.

يحتوي التطبيقات معلومات عن مليارات أرقام الهواتف من جميع أنحاء العالم في قاعدة البيانات الخاصة به. يمكن بسهولة معرفة من الذي يتصل بك ومن أي مكان. بجانب ذلك فإن حظر المكالمات وأرقام القائمة السوداء مثل مكالمات التسويق والاحتيال لا يحتاج سوى نقرة.

تحميل Caller ID على iOS

معرفة اسم المتصل
Showcaller

3- تطبيق Showcaller

يعتبر Showcaller تطبيق بسيط وسهل الاستخدام لمعرفة اسم المتصل ويساعد هذا التطبيق على حظر المكالمات غير المرغوب فيها والرسائل النصية القصيرة. كما يعرض معلومات مفصلة عن الاتصالات الواردة ويعرض اسم المتصل وصورته مع امكانية حجب اتصالات التسويق والاحتيال.

يملك التطبيق لديها بيانات تحتوي على مليار رقم هاتف من جميع أنحاء العالم. كما يمكن للمستخدمين أيضًا الإبلاغ عن أي اتصال كرقم غير مرغوب فيه.

تحميل Showcaller على iOS

Truecaller
Truecaller

4- تطبيق Truecaller

هذه التطبيق من أشهر تطبيقات معرفة اسم المتصل على اندرويد. يمكن للمستخدمين من خلال هذا التطبيق عرض تفاصيل الشخص الذي يتصلون به كما يوفر تفاصيل اي رقم مثل الاسم والموقع.

التحديثات الجديدة للتطبيق أضافت ميزة جديدة حيث يمكن للمستخدمين إجراء مكالمات مباشرة من التطبيق. كما يوفر التطبيق أيضًا حظر المكالمات غير المرغوب فيها وأرقام البريد العشوائي.

تشمل الميزات الأخرى لـ Truecaller على البحث بالاسم أو الرقم ومعرفة هوية المتصلين غير المعروفين.

تحميل Truecaller على iOS

معرفة اسم المتصل
Hiya

5- تطبيق Hiya

ما يجعل هذا التطبيق مميزاً عن الآخرين هو أن هذا التطبيق خالي من الإعلانات

لدى Hiya قاعدة بيانات ضخمة تضم ملايين أرقام الهواتف الغير مرغوب فيها. بالإضافة إلى إنه يساعد أيضًا في معرفة اسم صاحب أي رقم غير معروف.

تحميل Hiya على iOS

Whoscall
Whoscall

6- تطبيق Whoscall

تطبيق Whoscall مصمم لمعرفة اصحاب المكالمات غير المعروفة. كما يستخدم أيضًا للبحث عن أرقام غير معروفة حتى في حالة عدم الاتصال بالانترنت كما يوفر ميزة حجب المكالمات غير المرغوب فيها ومكالمات الاحتيال.

تحميل Whoscall على iOS

معرفة اسم المتصل
Tellows

7- تطبيق Tellows

Tellows عبارة عن تطبيق يمكنه التعرف على هوية المتصل غير المعروفة في مباشرةً ويمكّنك من تقييم أرقام الهواتف والتعليق عليها ومشاركتها مع الاخرين.


معرفة اسم المتصل بدون برنامج

طريقة معرفة اسم المتصل بدون برنامج أو تطبيق

إن كنت تريد معرفة اسم المتصل بدون تثبيت أي تطبيق يمكنك الدخول إلى موقع Truecaller مباشرةً وكتابة الرقم سيتم إظهار معلومات واسم صاحب الرقم مباشرة، ولكن قد تحتاج إلى إنشاء حساب أو تسجيل الدخول السريع باستخدام حساب Gmail

مواضيع قد تهمك