بيري سكوب Periscope للبث المباشر | ما هو وكيفية تثبيته

ما هو بيري سكوب Periscope؟

بيري سكوب Periscope هو تطبيق بث مباشر مملوك لـ Twitter يتيح لك مشاركة ومشاهدة بث الفيديو المباشر من التطبيق مباشرة على هاتفك أو جهازك اللوحي أو حتى جهاز الكمبيوتر. يوفر لك التطبيق مشاهدة مقاطع البث المباشر من المستخدمين حول العالم سواء كانت لمباريات رياضية داخل الملعب أو حدث أخباري عاجل أو أي شيء هام أو ممتع يحدث في أي مكان في العالم ويمكن للمشاهدين ارسال التعليقات على البث المباشر الذين يشاهدونه مما يجعله وسيلة تواصل ممتازة بين صاحب البث المباشر والمشاهدين، وتعتبر منصة التواصل الاجتماعي الأكثر صعوداً في هذا الوقت

طريقة حذف حساب سناب شات (طريقتان)

هناك سيئان أساسيان يمكنك القيام به على بيري سكوب:
1- البث المباشر

إن كنت من محبي البث المباشر فإن Periscope تطبيق رائع لمشاركة تجاربك مع الآخرين.

مجرد ضغطة على زر وسوف تبدأ البث المباشر. بجانب ذلك سيتم إبلاغ متابعيك على الفور أنك تبث لذلك سيتمكنون من متابعتك بشكل فوري.

2- مشاهدة بث الأخرين

إن كنت تحب مشاهدة بث الأخرين سيمنحك تطبيق Periscope فرصة لاكتشاف العالم بالطريقة التي لم تستطع بها من قبل حيث ستتمكن من مشاهدة البث المباشر لأشهر الأحدث العالمية أو الأشخاص حول العالم.

يمكنك التفاعل مع صاحب البث المباشر وطرح الأسئلة والتعليق من خلال النقر على الشاشة.

ميزات Periscope

  • البث المباشر: الهدف من التطبيق هو أنه يتيح لك بث الفيديو بشكل مباشر من هاتفك أو جهازك اللوحي.
  • تجربة مشاهدة تفاعلية: يتيح Periscope التفاعل في الوقت الفعلي حيث يمكن للمشاهدين إرسال “قلب” للبث التي يحبونه ويمكنهم التفاعل مع الشخص الذي يقوم ببث من خلال وظيفة التعليقات و الدردشة.
  • عرض الخريطة: يمكنك استكشاف مقاطع الفيديو التي يتم بثها في أجزاء مختلفة من العالم من خلال ميزة الخريطة التفاعلية. تسمح لك هذا الميزة بالبحث عن مقاطع الفيديو حسب الموقع والعثور على بث مباشر لأحداث معينة تحدث.
  • إعادة مشاهدة البث: يتم حفظ مقاطع الفيديو التي يتم بثها على Periscope تلقائيًا ويمكن إعادة تشغيلها لمدة تصل إلى 24 ساعة بعد البث الأولي.
  • تحميل البث المباشر: بعد الانتهاء من بث الفيديو الخاص بك على بيري سكوب ستتمكن من حفظ الفيديو الخاص بك بحيث يكون لديك ارشيف للفيديوهات التي تبثها.
  • ميزة التكامل مع Twitter: نظرًا لأن Periscope مملوك الآن لـ Twitter فليس من المستغرب أن يتم دمج التطبيق جيدًا مع Twitter حيث يتيح لك التواصل بسهولة مع متابعيك على Twitter وإرسال إشعارات على Twitter عند بدء بث Periscope.
  • مدة توفر البث: كما هو الحال مع Snapchat المحتوى المنشور على Periscope متاح فقط لفترة محدودة قبل أن يختفي. ما لم تقم بتغيير الإعدادات ولكن بشكل عام تبقى مقاطع البث المباشر متاحة لمدة أقصاها 24 ساعة قبل أن تختفي.

تحميل بيري سكوب Periscope

تحميل بيري سكوب Periscope على Android

تحميل بيري سكوب Periscope على iOS

مواضيع قد تهمك