أفضل العاب فلاش في كل الأوقات

لا تزال أفضل العاب الفلاش تحتل مكانة خاصة في قلوب العديد من اللاعبين الذين نشأوا أو كانوا متصلين بالإنترنت من أوائل إلى منتصف 2000. يمكن لأي شخص في مشهد الألعاب غير الرسمي أن يخبرك بأنك كنت مدللًا للاختيار. وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل العاب فلاش في كل الأوقات

كان هناك المئات من المطورين وعشرات الناشرين وإمدادات غير محدودة على ما يبدو من الألعاب الجديدة يوميًا. وأفضل ما في الأمر أنه لم تكن هناك معاملات صغيرة ، ولا جدران مدفوعة الأجر ، ولا تنزيلات. طالما كان لديك فلاش – والذي كان قياسيًا في اليوم – يمكنك التمرير خلاله واللعب طالما أردت.

في هذا العالم الغرب المتوحش لألعاب الفلاش ، استغرق الأمر الكثير للتميز والنجاح. في بعض الأحيان كان عليك أن تكون أصليًا ، أو لديك موضوعًا رائعًا ، أو رسومات رائعة ، أو ميكانيكا صلبة ، أو لمسة أنيقة على أحد الأنواع القديمة المفضلة. كان عليك أيضا أن تندفع.

مع وجود العديد من الألعاب والعديد من الناشرين ومثل هذا العائق المنخفض للدخول لكل من اللاعبين والمطورين ، كان من السهل الحصول على عنوان جديد للاختناق في طوفان المحتوى. ولكن كان هناك تميز. كانت هناك أفضل الألعاب التي ارتفعت بشكل طبيعي من خلال الرتب لتصبح مشهورة ومحبوبة ومتكررة إلى ما لا نهاية.

أفضل العاب فلاش

1- Age of War

تعتبر هذه اللعبة من أفضبل العاب فلاش وهي عبارة عن لعبة الدفاع عن البرج والقاعدة وهي ليست الأولى من نوعها الأولى. ما بدا أنه يحظر المستخدمين هو الطريقة التي تزوجت بها اللعبة ميكانيكي الترقية إلى فكرة التطور الثقافي.

الآن لم تحصل على بنادق أكبر وأسرع فقط: لقد انتقلت من رجل الكهف إلى العصر البرونزي على طول الطريق حتى جنود المشاة الرومانيين وفي النهاية الروبوتات المستقبلية. لقد كانت حيلة رائعة ومحرك اللعبة نفسه تم تنفيذه بشكل جيد لدرجة أنه سيواصل التأثير على عدد لا يحصى من الألعاب الأخرى ولكن لم يتم تجاوزه حقًا.

لا يزال بإمكانك لعب هذه اللعبة اليوم وهي جذابة كما كانت عندما تم إصدارها لأول مرة.

تشغيل اللعبة


This is the Only Level

2- This is the Only Level

كانت ألعاب الفلاش غريبة. كان جزء كبير مما اختفى في القفز من ألعاب الفلاش إلى ألعاب الجوال هو العامل الغريب البسيط المتأصل في معظم الألعاب. لنكون واضحين: هذا هو المستوى الوحيد كانت لعبة غريبة.

إنها لعبة جيدة، لكنها لعبة غريبة. هذه هي المستوى الوحيد هي لعبة ألغاز تعتمد على منصة حيث تلعب كفيل ومثلما يقول الاسم هناك مستوى واحد فقط. هناك بالفعل سلسلة من المستويات الصعبة بشكل متزايد، ولكن كلها تحدث على نفس النظام الأساسي ولكنها تتطلب منك استخدام مخططات تحكم مختلفة تمامًا. إنه أكثر متعة مما يبدو. كان هذا النوع من أضيق الحدود، والعبثية، ونوع metagame هو العنصر الأساسي في ألعاب الفلاش.

تشغيل اللعبة


أفضل العاب فلاش

3- Siftheads

عنيف وسينمائي وقصة استمرت من خلال العديد من التتابعات والعرض. عالم Siftheads يتجاوز الطموح. إنه غير مسبوق. ضخ عالم Siftheads العديد من الألعاب عالية الجودة التي لن أشعر بالراحة عند إعطائك رقمًا دقيقًا دون إجراء المزيد من البحث. ولكن بلا شك هي من أحدى أفضل العاب فلاش في كل الأوقات.

تحدت ألعاب سيفثيد النوع. كان بعضها ألعاب قناص، في مكان ما على القضبان، كانت هناك حتى لعبة قتال في مرحلة ما. بشكل عام، كان نهجًا متطرفًا للغاية لألعاب الفلاش.

خاصة عندما تفكر في أن الألعاب نفسها كانت مجرد شخصيات شخصية تعيش في حب رومانسي حقيقي وأوهام الكونغ فو.

تشغيل اللعبة


Infectonator

4- Infectonator

تخيل نهاية العالم من الزومبي من منظور فيروس الغضب في 28 يومًا لاحقًا. استغرق Infectonator الحد الأدنى من الرسومات ذات وحدات البكسل ومقدمة فريدة من نوعها وصنع لعبة ألغاز ذات طابع Zombie في الوقت الحقيقي.

انشر مرضك وقم ببناء الموارد لتخصيصه. أنت العالم المجنون وراء خلق وإدامة فيروس غيبوبة قاسٍ ويائس. الهدف من هذه اللعبة لم يكن الهيمنة على العالم، بل كان تدمير العالم. تدمير لطيف ولكن دموي 8 بت.

تشغيل اللعبة


أفضل العاب فلاش

5- Crush the Castle

لطالما كانت الفيزياء جزءًا لا يتجزأ من ألعاب الفلاش. كان تطوير محرك فيزياء صلب واقعي وسريع الاستجابة ويمكن التنبؤ به وموثوق به هو الكأس المقدسة للعديد من المطورين.

سواء كانت الألعاب منصات أو ألعاب إطلاق أو ألعاب الجحيم، لعبت الفيزياء دائمًا دورًا كبيرًا. وهذا قد يكون السبب وراء سحق القلعة ببساطة المنافسة. Crush the Castle كانت لعبة إطلاق حيث قمت بإطلاق سلاح حصارك المتفوق وأسقطت قلعة الخصم.

سيكون عليك حساب المسافة والوزن وارتفاع القلعة، وكذلك مدى صعوبة الوصول إليها. كان نوعًا ما مثل نسخة مدمرة ثنائية الأبعاد من لعبة غولف. لا تزال قابلة للعب والادمان الآن كما كان عندما تم إصدارها لأول مرة.

تشغيل اللعبة


Earn to Die

6- Earn to Die

سحق، ترقية ، تقدم ، كرر. أضف الزومبي ، القفار بعد نهاية العالم والسيارات الكلاسيكية إلى المزيج وستحصل على لعبة فلاش ناجحة. كانت لعبة Earn to Die وتسلسلاتها من الألعاب الأنيقة حيث تختار أيًا كان ما تريده من قشرة السيارة التي تريدها، ثم حطم طريقك من خلال مختلف الأراضي البور المليئة بالزومبي لترقية كل جزء مكون ببطء. عجلات، محرك ، بدن ، أسلحة. كان كل شيء قابل للترقية، بما في ذلك السيارة نفسها. لذلك إن كنت تريد تجربة أفضل العاب فلاش فيجب عليك تجربتها.

كان الهدف النهائي دائمًا هو السفر لمسافات أبعد والقضاء على المزيد من الزومبي أكثر من المرة السابقة. ميكانيكا بسيطة ولكن لعبة الإدمان جعلت هذه اللعبة كلاسيكية عدة مرات.

تشغيل اللعبة


Earn to Die

7- Earn to Die

“الأشكال الحمراء بائسة”. لذا يبدأ المستوى الأول من Red Remover ، وهي لعبة ألغاز قائمة على الفيزياء كلفتك اللاعب بنقر استراتيجي حول لوحة أفقية ثنائية الأبعاد لجعل الكتل الحمراء تختفي وتبقى الكتل الخضراء معًا. فكر في الأمر وكأن Jenga هو أن القطع لم يتم بناؤها بشكل مستقيم في برج ، بل انتشرت بين الشاشة. ربما كان Red Remover هو الأفضل والأكثر شعبية من نوعه من الألعاب ويمكنك أن تنغمس فيه حتى يومنا هذا إذا كنت تجرؤ على تجربته.

تشغيل اللعبة


أفضل العاب فلاش

8- Ricochet Kills 2

“الأشكال الحمراء بائسة”. لذا يبدأ المستوى الأول من Red Remover ، وهي بين أفضل العاب فلاش من نوع الألغاز القائمة على الفيزياء كلفتك اللاعب بنقر استراتيجي حول لوحة أفقية ثنائية الأبعاد لجعل الكتل الحمراء تختفي وتبقى الكتل الخضراء معًا.

فكر في الأمر وكأن Jenga هو أن القطع لم يتم بناؤها بشكل مستقيم في برج، بل انتشرت بين الشاشة. ربما كان Red Remover هو الأفضل والأكثر شعبية من نوعه من الألعاب ويمكنك أن تنغمس فيه حتى يومنا هذا إذا كنت تجرؤ على تجربته.

تشغيل اللعبة


Fancy Pants Adventure 2

9- Fancy Pants Adventure 2

في العديد من الطرق، يمكن القول بأن لعبة Stick Games من جميع الأنواع هي القوة المسيطرة الحقيقية في جميع ألعاب الفلاش. لدينا بالفعل إدخالان في هذه القائمة يشملان عشرات الألعاب ولا يخدش السطح.

في حين أن Fancy Pants ليست لعبة عصا تقليدية شديدة العنف، مملوءة بالدم، ومحفزة للغضب، إلا أنها لا تزال لعبة عصا. وهي أيضًا واحدة من أكثر ألعاب الفلاش شيوعًا وشهرة في عصرها.

كانت Fancy Pants وتكملة لها ناجحة بشكل لا يسبر غوره لكونها منصات مباشرة. كانت الألعاب مستوحاة بالتأكيد من Sonic the Hedgehog ولكنها كانت أكثر شخصية وتعقيدًا. لاحظ أيضًا الانتباه إلى التفاصيل. طريقة تحرك شعر Fancy Pants والطريقة التي يتسكعون بها ويزحفون إلى الحواف المختلفة للعبة. لالتقاط الأنفاس لمشاهدة الآن كما كان عليه اللعب في ذلك الوقت.

تشغيل اللعبة


أفضل العاب فلاش

10- The Worlds Hardest Game

بجدية، هذه هي أصعب لعبة في العالم. لا تزال هذه اللعبة يتم لعبها بانتظام والتحدث عنها على وسائل التواصل الاجتماعي حتى يومنا هذا. ربما لأنها حقا أصعب لعبة في العالم. حيث يقول النص في القائمة “أنت لا تعرف ما الذي ستدخل إليه.” وهذا صحيح.

تحتوي اللعبة على هدف واحد بسيط: أنت المربع الأحمر ويجب عليك تجنب الكرات الزرقاء. يتم ترجمة هذا المفهوم إلى طن من المستويات الصعبة. كل منها أكثر تعقيدًا من الماضي. بعضها سيجعلك تفكر في محاولة معرفة ما يفترض أن تفعله. إنها تستحق التكرار: إنها أصعب لعبة في العالم. أنت لا تعرف ما الذي ستدخله وستحبه.

مواضيع قد تهمك