أفضل 7 تطبيقات لقفل الصور والتطبيقات للاندرويد وايفون

تعتبر تطبيقات قفل الصور والتطبيقات من أكثر التطبيقات التي توفر الأمان والحماية لمستخدمي الهواتف الذكية وتعمل عن طريق قفل التطبيقات مما يوفر الأمان لمعلوماتك الشخصية. باستخدام هذه التطبيقات لن تشعر بالقلق من وصول شخص ما إلى تطبيق فيسبوك الخاص بك أو الصور على هاتفك. وتعمل هذه التطبيقات بشكل أفضل عند إقرانها بتطبيق قفل الشاشة لمنحك طبقتين من الأمان. تعرف معنا في هذه المقالة على أفضل تطبيقات قفل التطبيقات والصور والشاشة على اندرويد وايفون

ما أفضل تطبيق لقفل الصور و التطبيقات على اندرويد؟

تطبيقات قفل
AppLock

1- تطبيق AppLock من (DoMobile Lab)

يعد تطبيق Applock أحد أفضل تطبيقات قفل الصور والتطبيقات على الإطلاق للاندرويد حيث يمكن للتطبيق القيام بالأساسيات مثل قفل تطبيقات محددة كما يمكن أن قفل الصور والفيديو أيضا ويشمل أيضًا حماية ضد الحذف ويدعم القفل من خلال بصمات الأصابع ويمكنك قفل بعض أجزاء النظام أيضاً مثل المكالمات الواردة وقفل إلغاء تثبيت التطبيقات ووظائف النظام المختلفة مثل Bluetooth

التطبيق مجاني للتنزيل والاستخدام ويمكنك الحصول على الميزات الكاملة للتطبيق عن طريق تمكين الإعلانات في التطبيق أو عن طريق شراء التطبيق.

تثبيت Applock


2- تطبيق AppLock من (IvyMobile)

يعد AppLock من IvyMobile أحد أفضل تطبيقات قفل الصور والتطبيقات للاندرويد المجانية. ويمكنه قفل أي تطبيق على هاتفك. كما أنه يتميز بالقدرة على قفل الصور ومقاطع الفيديو ويتميز التطبيق بميزة قفل نقش غير مرئي بالإضافة إلى لوحة مفاتيح عشوائية في حالة ما إذا كان أي شخص يتلصص عليك.

كما يوفر القدرة على استبدال السمة الخاصة بالهاتف وإخفاء اختصارات التطبيقات والتحكم بوتيرة قفل التطبيقات وغيرها من الميزات.

كما يوفر ميزة التقاط صورة عند كتابة كلمة مرور غير صحيحة مما يتيح لك معرفة من يحاول التلصص عليك.

تثبيت AppLock من IvyMobile


تطبيقات قفل

3- تطبيق Norton App Lock

تعتبر Norton من أهم الشركات التي تصمم تطبيقات مكافحة الفيروسات. ولكنها توفر أيضًا تطبيقًا مجانيًا لقفل التطبيقات. يستخدم رقم تعريف شخصي PIN أو كلمة مرور أو رسم نمط.

كما يدعم قفل الصور بجانب التطبيقات ويأتي التطبيق أيضًا مع قائمة توصيات تتيح لك معرفة التطبيقات التي ينصح بقفلها. كما يوفر ميزة أخذ صورة لأي شخص يحاول الوصول إلى هاتفك وكتابة كلمة سر غير صحيحة.

تثبيت Norton App Lock


4- تطبيق Smart AppLock

يعتبر تطبيق Smart AppLock خيار مجاني جيد لقفل التطبيقات حيث يوفر قفل للتطبيقات والصور وإعدادات الهاتف. ويوفر ميزة التشغيل التلقائي عند إعادة التشغيل وتنبيهات فك قفل التطبيقات وتأخير قفل التطبيقات، كما يملك إمكانية ماسح البصمات لأجهزة Samsung.

التطبيق مجاني لكن يعرض الإعلانات والجانب السلبي الوحيد هو أنه من السهل إلغاء تثبيت التطبيق عن طريق أي شخص مما يعني إلغاء قفل أي تطبيق.

تثبيت Smart AppLock


ما أفضل تطبيق لقفل الصور و التطبيقات على الايفون؟

تطبيقات قفل

5- تطبيق Private Photo Vault

يعتبر هذا التطبيق من أفضل تطبيقات قفل الصور والتطبيقات للايفون ويوفر ميزات القفل لصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك ويسمح لك بحماية ألبومات الصور باستخدام كلمة مرور أو رسم نمط ونظرًا لأنه يوفر أيضًا تقارير تفصيلية فلن تجد صعوبة كبيرة في تحديد من يحاول العبث بهاتفك.

تثبيت Private Photo Vault


6- تطبيق Locker: Hide Photos, Hide Apps

يوفر التطبيق إمكانية إخفاء وقفل الصور والتطبيقات ومقاطع الفيديو والملاحظات والملفات باستخدام بصمات الأصابع ويمكنك حتى إزالة التطبيقات من شاشتك الرئيسية والوصول إليها فقط من خلال التطبيق.

يسمح لك تطبيق Locker بأخذ أي شيء على هاتفك وتخزينه داخل التطبيق المحمي بواسطة PIN وبصمات الأصابع ولن تقلق أبدًا بشأن السماح لشخص ما باستخدام هاتفك مع هذا التطبيق.

تحميل Locker: Hide Photos, Hide Apps


تطبيقات قفل

7- تطبيق Lock – Secure Chats Messages

يعتبر هذا التطبيق أفضل تطبيق قفل لرسائل تطبيقات المراسلة والدردشات والنسخ الاحتياطي واسترداد للمحادثات.

ويوفر ميزة النسخ الاحتياطي لمحادثات واتساب على خدمات التخزين السحابية وقفلها برمز مرور أو بصمات الأصابع لاستعادتها كما يوفر الحماية لرسائل الدردشة والمحادثة الخاصة بك باستخدام كلمة مرور ولكن لا يوفر هذا التطبيق قفل تطبيق واتساب بشكل كامل بكلمة مرور.

تحميل Lock – Secure Chats Messages


 

مواضيع قد تهمك