أفضل 9 مواقع اختصار الروابط لربح المال لعام 2023

يعتقد الكثيرون بأن كسب المال عبر الإنترنت أمر صعب ولكن هناك العديد من الطرق السهلة لكسب المال عبر الإنترنت ومنها مواقع اختصار الروابط, تعرف معنا في هذه المقالة على أفضل 9 مواقع اختصار الروابط التي يمكنك استخدامها لكسب المال لعام 2023.

من المعروف أنه يمكنك نشر عناوين URL مختصرة على مدونتك أو موقعك الإلكتروني أو حتى منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Twitter وعندما ينقر أي زائر على عنوان URL المختصر ستربح بعض المال وسيزداد ربحك بزيادة عدد الضغطات على الرابط. وتعتبر هذه الطريقة من اسهل طرق ربح المال على الإنترنت.

ولكن لا يتم استخدام هذه المواقع لربح المال فقط وإنما تساعد على تقصير الروابط وجعلها سهلة المشاركة مع الأخرين.

أفضل تطبيقات تحويل الأموال الدولية للهواتف (Android, iOS)

كيف تعمل مواقع اختصار الروابط؟

في كل مرة ينقر شخص ما على الرابط المختصر سيتم الدفع لك. ويمكن أن تربح ما يصل إلى 4 أو 5 دولار عن كل 1000 زائر يضغط على الرابط.

عندما ينقر زائر على عنوان رابط مختصر سيتم الانتظار لمدة 5 ثوانٍ ثم يتم إعادة توجيهه الزائر إلى الرابط الأصلي الذي يريده. في هذه ال 5 ثوانٍ ستعرض خدمة اختصار الروابط إعلانًا ثم يتم إعادة توجيه الصفحة إلى الوجهة الأصلية.

يتم الدفع عادةً عن طريق مواقع مثل PayPal وكل موقع منها يدفع مبلغ مختلف مقابل كل ألف نقرة ويعتمد هذا الأمر على البلد الذي تأتي منه النقرات. لذلك سيختلف الربح من شخص لأخر حتى أن حصلو على نفس عدد النقرات وعن طريق نفس موقع اختصار الروابط.

أفضل مواقع اختصار الروابط تدفع من 1 دولار إلى 10 دولارات لكل 1000 نقرة كما أنها توفر نظام إحالة حيث إذا انضم أي شخص باستخدام رابط الإحالة الخاص بك لخدماتها فستحصل على 20٪ عمولة.

ما هي أفضل مواقع اختصار الروابط لربح المال؟

مواقع اختصار الروابط
Adshrink.it

1- موقع Adshrink.it

يعتبر موقع Adshrink.it من أفضل مواقع اختصار الروابط إن لم يكن أفضلها حيث يوفر خدمة اختصار الروابط وعرض إحصاءات مفصلة عن عدد النقرات والأرباح وهو دون أدنى شك أفضل خدمة اختصار روابط في العالم وهي شركة إيطالية تأسست عام 2016 وتم دمجها مع شركة إعلانات عبر الإنترنت مما يتيح لهم تقديم أعلى ربح مقابل النقرات.  

بالإضافة إلى ذلك توفر الشركة أدوات ومميزات مثل إضافات المتصفحات التي توفر اختصار الروابط بنقرة واحدة بسيطة من خلال المتصفح. 

الحد الأدنى للدفع هي 10 دولارات و يتم الدفع من خلال paypal

زيارة موقع Adshrink.it


fc.lc

2- موقع fc.lc

يعتبر هذا الموقع جديد نسبياً لكن لا يمكننا التقليل من أهميته لأنه يحتوي على الكثير من الميزات حيث يملك معدلات ربح لا تقل عن 3.5 دولار وتصل إلى 10 دولارات لكل 1000 نقرة.

والحد الأدنى للدفع هو 3 دولارات ويمكن الدفع بشكل يومي ويوفر طرق دفع مختلفة مثل PayPal ، Payoneer ، Skrill ، Bitcoin وهامش ربح من الإحالة يبلغ 25 ٪.

ويتميز الموقع بإحتساب عدة مشاهدات للنقرة الواحدة مما يزيد من نسبة الربح

زيارة موقع fc.lc


مواقع اختصار الروابط
Adf.ly

3- موقع Adf.ly

يعتبر AdF.ly من أقدم مواقع اختصار الروابط ويوفر أقصر الروابط بين أفضل مواقع اختصار الروابط ومن السهل استخدام API الخاص بالموقع مباشرةً على موقعك مما يمكنك من إنشاء روابط مختصرة على الفور وبشكل آمن. يمكنك الوصول بسهولة إلى الإحصائيات التفصيلية التي تظهر عدد النقرات والأرباح ومصدر النقرات.

يمكنك كسب بين 5 إلى 10 دولار عن طريق هذا الموقع والجزء الأفضل فيه هو أن الحد الأدنى للدفع هو 5 دولارات في Paypal و 20 دولار في payoneer.

يوفر الموقع برنامج إحالة يمكنك من خلاله كسب نسبة تصل إلى 20٪ من الإحالات بشكل دائم

زيارة موقع Adf.ly


4- موقع LinkBucks.com

يملك هذا الموقع مصداقية كبيرة كموقع اختصار روابط ويقدم لك ما بين 0.5$ إلى 7$ لكل 1000 مشاهدة والحد الأدنى للسحب هو 5$. كما يوفر الموقع كسب 5% من أرباح أي شخص يسجل بالموقع من خلالك باستخدام رابط الإحالة. باختصار، مع التفاني والمثابرة يمكنك أن تربح الكثير من المال باستخدام هذا الموقع.


Shorte.st

5- موقع Shorte.st

يعتبر Shorte.st من أفضل وأسرع مواقع اختصار الروابط ويمكنك اختصار الروابط بسرعة من خلال واجهة الموقع سهلة الاستخدام ويمكنك كسب بين 5 إلى 15 دولا لكل 1000 نقرة كما أن الحد الأدنى للدفع هي 5 دولار ويقوم الموقع بالدفع تلقائيًا في العاشر من كل شهر, كما يمكنك الحصول على عمولة 20 ٪ مدى الحياة من خلال برنامج الإحالة الخاصة بالموقع.

زيارة موقع Shorte.st


مواقع اختصار الروابط
za.gl

6- موقع za.gl

موقع Za.gl الجديد والموثوق لاختصار الروابط والأسرع نمواً لكسب المال عن طريق اختصار الروابط فعندما ينقر شخص ما على رابط مختصر سيتم عرض إعلان لمدة 5 ثوانٍ وبعد ذلك سيتم تحويله إلى الرابط الذي نقر عليه, والحد الأدنى لسحب الأرباح هي 2 دولار من خلال paypal.

زيارة موقع za.gl


ClicksFly

7- موقع ClicksFly

إذا كنت حقًا تريد ربح الأموال من خلال اختصار الروابط فإن ClicksFly يعتبر من أفضل مواقع اختصار الروابط المجانية التي تمكنك من اختصار الروابط ومشاركتها على الإنترنت وكسب المال من خلال النقر على الروابط, ويملك الموقع واجهة مستخدم سهلة جداً, كما يوفر الموقع أرباح مرتفعة نسبياً مقارنة بباقي المواقع.

توفر واجهة المستخدم إحصائيات مفصلة عن النقرات والأرباح ويمكنك ربح بين 3 دولارات إلى 12 دولار بحسب مصدر النقرات والحد الأدنى للدفع هو 3 دولار من خلال Paytm أو Paypal أو Bitcoin.

يمكنك الحصول على 20٪ من الأرباح في برنامج الإحالة الخاصة بهذا الموقع الذي يملك خدمة عملاء ودعم فني مميزة.

زيارة موقع ClicksFly


مواقع اختصار الروابط
Ouo.io

8- موقع Ouo.io

ببساطة يمكن اعتبار هذا الموقع من أفضل مواقع اختصار الروابط ويمكنك الاشترك والحصول على حساب في دقيقة واحدة فقط والبدء بالربح من خلال اختصار الروابط ومشاركتها. يمكن سحب الأرباح عندما تصل إلى 5 دولارات من خلال payapl أو payaza.

يتم إرسال الأموال تلقائيًا إليك في اليوم الأول واليوم الخامس عشر من كل شهر. وستحصل على 20٪ من أرباح الأحالات.

زيارة موقع Ouo.io


9- موقع Link.TL

مواقع اختصار الروابط

يعتبر هذا الموقع من مواقع اختصار الروابط الجيدة ويأتي مع ميزات مثيرة للاهتمام. الحد الأدنى للسحب من الموقع هو 5$، وتشمل طرق الدفع الخاصة به Paypal و Payza و Skrill.

مواضيع قد تهمك