أفضل 6 ألعاب محاكي الشاحنات والسيارات والحوادث في 2023

هناك الكثير من ألعاب محاكي الشاحنات والسيارات والحوادث ولكن الكثير منها ممل أو سهل جداً او حتى غير واقعي كفاية بالنسبة للكثيرين. ولكن في هذه المقالة مجموعة من أفضل 6 ألعاب محاكاة الحوادث والسيارات والشاحنات والقطارات التي تتمتع بالواقعية والاحترافية والمتعة لعام 2023

تم تطوير هذه ألعاب لتقديم محاكاة واقعية لقيادة السيارات والشاحنات والباصات. سواء كنت تبحث عن تجربة قيادة سيارة سوبارو في رالي أو التجول في الريف الأوروبي في شاحنة أو قطار كبير، فإن هذه الألعاب هي العاب محاكاة مثالية للاستمتاع بقيادة المركبات التي توفر قدر كبير من الواقعية.

إذا كنت من محبي هذه الأنواع من الألعاب فيجب عليك الاطلاع على القائمة التالية والتي قمنا بتحديثها مؤخرًا لتقديم المزيد من الخيارات. هناك مجموعة واسعة من محاكيات القيادة لجميع أنواع المركبات

محاكي الشاحنات

1- Euro Truck Simulator 2

هل تريد الاستمتاع بقيادة الشاحنات في أرياف القارة الأوربية فإن لعبة محاكي الشاحنات Euro Truck Simulator 2 هي أفضل محاكي شاحنات يمكن إيجادها، كل ما عليك عمله هو اختيار الشاحنة الخاصة بك والبدء برحلات طويلة ممتعة من القيادة عبر أوروبا في أي وقت من الأوقات.

تملك اللعبة العديد من الشاحنات مثل مرسيدس ، سكانيا ، فولفو ، داف ، إيفيكو. وتبدء اللعب كشخص واحد يأخذ قرض مصرفية قبل شراء شاحنتك الأولى. بعد ذلك، يمكنك البدء في التوسع لتنمية شركة النقل الخاصة بك لتغطية جميع أنحاء أوروبا.

يمكنك استخدام حزم DLC لزيادة حجم الخريطة لتشمل دول مثل إيطاليا والدول الاسكندنافية وأوروبا الشرقية والتي ستتيح لك القيادة لفترة طويلة لمشاهدة كل شيء على هذه الطرقات. من الرائع تجربة هذه اللعبة مع استخدام عجلة القيادة وعصا التروس.

محاكي الشاحنات

2- Farming Simulator 19

هل تريد قيادة ألية زراعية في الحقول الكبيرة؟ توفر لعبة محاكاة قيادة آلات الزراعة العملاقة Farming Simulator 19 هذه المتعة. من خلال هذه اللعبة ستكون جلسات اللعب طويلة وممتعة وستقوم فيها برعاية الحقول والماشية الخاصة بك.

بمجرد الانتهاء من التدريب على اللعبة ستجد نفسك في مزرعة خاصة بك. الأمر ليس بسيطًا مثل الزراعة والانتظار بل يجب عليك شراء البذور ونقلها إلى حقلك وزرعها وتخصيبها وإزالة الأعشاب الضارة ثم حصادها.

إن كنت حقا تبحث عن أجمل ألعاب محاكاة القيادة فهذه اللعبة تستحق التجربة

Train Sim World 2023

3- Train Sim World 2023

تملك لعبة محاكي قيادة القطارات Train Simulator على رسومات رائعة مما يجعلها من أجمل العاب محاكيات القيادة التي يمكنك تجربتها

تبدأ اللعبة من خلال تحركك داخل قطارك والتأكد من جاهزيته بشكل كامل قبل أن تتمكن من قيادته ويتضمن ذلك زيارتك لحجرة المحرك وقراءة كتيب التعليمات.

تحتوي اللعبة على طرق في إنجلترا وألمانيا وأمريكا تشمل جميعها قاطرات مختلفة مع سيناريوهاتها الخاصة وأسلوب القيادة. إذا كان تشغيل الشحن هو هدفك ، فسترغب في البدء في أمريكا ، ولكن إذا كنت تتطلع إلى تشغيل جدول زمني مثالي ودقيق فإن مسار برلين الألماني لايبزيغ هو بداية رائعة.

Autobahn Police Simulator 2

4- Autobahn Police Simulator 2

تختلف Autobahn Police Simulator 2 عن بعض ألعاب محاكي السيارات في هذه القائمة لأنها تمنحك هدفًا ومهامات حقيقية. إذا كنت تحب أجهزة محاكاة القيادة ولكنك تشعر بالملل في مسارات القيادة طوال اليوم ، يمكنك اختيار هذه اللعبة والتي تمنحك تجربة حقيقية لما يشبه أن تكون ضابط شرطة في الطرقات السريعة الألمانية.

تملك اللعبة وضع لعب حر ولكن هناك أيضًا أكثر من 30 مهمة يمكنك تنفيذها في مواقع الحوادث ومطاردات السيارات حيث ستحتاج إلى مطاردة الأشخاص لتفقد مركباتهم بحثًا عن المخدرات والمزيد.

محاكي الشاحنات

5- Spintires: Mudrunner

إذا كنت ترغب القيادة على الطرق الوعرة والجبال والغابات فهذا اللعبة هي أفضل لعبة محاكي سيارات وشاحنات رباعية الدفع مخصص للمناطق الوعرة.

لعبة Spintires: MudRunner هي لعبة محاكي قيادة شاحنات والسيارات الجبلية التي تضعك في منطقة كبيرة ذات تضاريس لا ترحم.

هناك الكثير من الطين والطرق والمسارات غير المستوية والأنهار العميقة والصخور المتعرجة والتضاريس الصعبة والتلال شديدة الانحدار. للتنقل في هذه التضاريس، يمكنك الحصول على عدد من المركبات على الطرق الوعرة، من سيارات الدفع الرباعي إلى الشاحنات الكبيرة. من السهل أن تعلق في الوحل، مع انسداد إطاراتك بسرعة يجب عليك القيادة بحكمة وصبر.

ينتظر إطلاق الاصدار القادم من هذه اللعبة المسمى MudRunner 2: SnowRunner والتي حصلت على تطوير هائل في فيزياء اللعب وقيادة الشاحنات

محاكي الحوادث

6- BeamNG Drive: محاكي الحوادث

تشتهر هذه اللعبة باسم محاكي الحوادث وهي لعبة محاكاة ممتعة جداً لقيادة الشاحنات والسيارات. توفر اللعبة واقعية مثالية اثناء القيادة وأثناء الحوادث مما جعلها تحصل على لقب لعبة محاكاة الحوادث. يمكنك تدمير سيارتك فقط من خلال القيادة على نتوء بسرعة 60 ميل في الساعة، وتبدو جميع التصادمات وكأنها حقيقية. هذا بفضل فيزياء اللعبة الواقعي والتي تم تطبيقه في كل جزء من السيارة.

مواضيع قد تهمك