تطبيق المواعدة من فيسبوك يتيح لك التواصل مع “عشيقتك السرية”

سيساعد تطبيق المواعدة من فيسبوك المستخدمين على استكشاف العلاقات الرومانسية المحتملة داخل دائرة الأصدقاء الموسعة الخاصة بهم. تسمى الميزة الجديدة “Secret Crush” أو “العشيق السري” حيث يمكنك اختيار ما يصل إلى تسعة من أصدقاء الفيسبوك الذين تريد التعبير عن اهتمامك بهم أو الإعجاب بهم.

عندما تضيف أحدهم إلى قائمة “Secret Crush” في تطبيق المواعدة في فيسبوك فسوف يتلقى الشخص الذي اضفته إشعارًا يفيد بأن شخصًا ما (مجهول) معجب به أو بها. هذا ما اعلنت عنه فيسبوك في مؤتمرها السنوي” F8 ” يوم الثلاثاء الفائت في كاليفورنيا.

وأضافت الشركة أن لا أحد سيعلم أنك ادخلته على قائمة “Secret Crush” الخاصة بك إلا إذا كان مشترك بتطبيق المواعدة ولديه قائمة “Secret Crush” خاصة به وقام بإضافتك أيضاً إليها.


تطبيق المواعدة من فيسبوك

في تطبيق المواعدة Facebook Dating يمكنك الاشتراك وتفعيل ميزة البحث المحتمل عن الاشخاص المعجبين من خلال مجتمع الفيسبوك الخاص بك بما فيها الأشخاص المشتركين في الأحداث (Events) والمجموعات (Groups) وأصدقاء الأصدقاء وغير ذلك. الميزة متوفر حاليًا في كولومبيا وتايلاند وكندا والأرجنتين والمكسيك وتم توسيع تطبيق Facebook Dating ليشمل 14 دولة جديدة وهي الفلبين وفيتنام وسنغافورة وماليزيا ولاوس والبرازيل وبيرو وشيلي وبوليفيا والإكوادور وباراغواي وأوروغواي وغيانا و سورينام.

قالت فيسبوك “لقد أنشأنا ميزة لقاء أصدقاء جدد لمساعدة الناس على بدء صداقات جديدة داخل مجتمعاتهم المشتركة مثل المدرسة أو مكان العمل أو المدينة”.

اختيار المشاركة في تطبيق المواعدة من فيسبوك اختياري وستقابل فقط الاشخاص الذين اشتركوا في التطبيق ويريدون مقابلة اصدقاء جدد.

ستتمكن قريباً من استخدام مسنجر فيسبوك للدردشة مع مستخدمي واتساب وانستغرام

مواضيع قد تهمك