51 من أفضل ألعاب الايفون في 2023

لقد جمعنا لك أفضل ألعاب الايفون التي يمكنك تنزيلها الأن مهما كان نوع الألعاب الذي تحبه. إذا كنت قد اشتريت هاتف iPhone جديد وتشعر بالملل مما لديك من ألعاب، فستكون سعيدًا بهذه القائمة الضخمة التي تضم أهم وأجمل الألعاب على نظام iOS في التي يمكنك تثبيتها الأن.

بفضل ميزة اللمس المتعدد المثيرة للإعجاب في هواتف ايفون الحديثة، تم تصميم ألعاب تستفيد من هذه الميزة توفر خبرة لعب رائعة وممتعه.

قمنا بتقسيم هذه القائمة لتشمل أفضل ألعاب السيارات والسباقات وأفضل ألعاب الألغاز وألعاب المغامرات وغيرها من ألعاب الايفون.

أفضل ألعاب الايفون: باتل رويال

أفضل ألعاب الايفون

Rocket Royale

تعد Rocket Royale من أفضل ألعاب الايفون من فئة الباتل رويال، حيث تتمتع برسومات مألوفة للغاية ولكنها فريدة من نوعها في طريقة اللعب.

في هذه اللعبة ليس عليك أن تكون شخص لاعب يبقى على قيد الحياة، بدلاً من ذلك، عليك بناء صاروخك الخاص وإخراج الجحيم من الجزيرة قبل أن يضربك شخص ما.

لكن قول ذلك أسهل من فعله. أولاً، ستحتاج إلى جمع الموارد من أماكن مختلفة في الخريطة، ثم عليك أن تجد الوقت الكافي لبناء الصاروخ، وهو أمر ليس سهلاً مع وجود 24 من الأعداء الذين يتجولون حولك.

يمكنك بناء حصنك الخاص لحمايتك واستخدام مجموعة متنوعة من الأسلحة للدفاع عن نفسك وإخراج المنافسين من اللعبة. إذا كنت ترغب في تجربة شيء غير تقليدي فعليك بتجربة Rocket Royale!

Battlelands Royale

Battlelands Royale

بالإضافة إلى امتلاك Battlelands Royale رسومات جميلة، فإنها تملك المزيد بجعلها فريدة من نوعها. فهي اللعبة الوحيدة في هذه القائمة التي تمنحك منظور من أعلى لأسفل لميدان المعركة، بدلاً من منظور الشخص الأول أو الثالث.

هذا الأمر يجعل من هذه اللعبة أبسط وأسرع، لذلك لا داعي للتساؤل عما إذا كان وقتك كافي لبدء معركة جديدة على هاتفك ولا تحتاج إلا إلى 5 دقائق.

أفضل ألعاب الايفون

Cyber Hunter

تأتي Cyber Hunter برسومات رائعة وأسلحة مستقبلية غير تقليدية، ولكن هذا ليس الشيء الأكثر إثارة للاهتمام فيها. إلى جانب الأسلحة المعتادة مثل البنادق الآلية والقناصات، تضيف Cyber Hunter سلاحاً آخر للقتال: الباركور.

هذا صحيح، يمكن لشخصيتك تسلق المباني والقفز والتدحرج كما لو كانت حياتك تعتمد عليها. إذا كنت ترغب في لعبة تدمج بين حركات لعبة Assassin’s Creed في لعبة باتل رويال، فهذه هي اللعبة المناسبة لك.

لكن لدى Cyber Hunter حيلة أخرى في جعبتها. باستخدام الطاقة من المكعبات الكمية التي يمكنك العثور عليها حول الخريطة، يمكنك إنشاء أجهزة قوية وحتى الهياكل التي ستساعدك في الفوز في المعركة.

Bullet League

Bullet League

قد تتفاجأ عندما تسمع أن هناك شيئًا مثل لعبة منصات المعارك الملكية. حسنًا، هناك و Bullet League هو ذلك فقط. مطلق النار ثنائي الأبعاد الذي سيضعك في مواجهة لاعبين آخرين في بيئة تحفزك على الحنين إلى الماضي. يعني الإعداد ثنائي الأبعاد أن اللعبة ستعمل دون عوائق على أي هاتف ذكي تقريبًا، وهو ما لا يمكن قوله عن بعض العناوين الثقيلة في هذه القائمة. إن فن هذه اللعبة مبدع وممتع في نفس الوقت ويمنحك إحساسًا غير رسمي أثناء القفز حول إطلاق النار من مدافع رشاشة على خصومك الكرتونيين. نثني على المطورين لمنحنا شيئًا منعشًا جدًا في نوع المعركة الملكي.

أفضل ألعاب الايفون

OVERDOX

OVERDOX هي لعبة أخرى توفر منظور من أعلى إلى أسفل ولكن هذه المرة ليس هناك إطلاق نار. حيث يتقاتل اللاعبون بالأسلحة البيضاء وأسلحة أولاد الشوارع.

إلى جانب السلاح الذي تختاره، ستملك مهارتين يمكنك اختيارهما والتي تعتقد أنها توفر أفضل مقدرات لهزيمة 11 لاعب آخرين. بجانب محاولة البقاء على قيد الحياة، يتعين عليك أيضًا خلال كل جولة جمع العملات المعدنية والوصول إلى المنطقة الأخيرة عندما تفتح.

الترقيات وتخصيصات الشخصيات وفيرة، لذلك هناك الكثير من الأشياء التي سوف تستخدم العملات الرقمية لشرائها، لذلك حاول الحصول على الكثير منها.

Creative Destruction

Creative Destruction

Creative destruction هي لعبة أخرى من بين أفضل ألعاب الايفون وتملك رسومات رائعة المظهر. وكما هو الحال مع الكثير من ألعاب الباتل رويال ستقوم بالقفز من طائرة في جزيرة بها مبان قابلة للتدمير، وإمكانية إنشاء منحدرات وحواجز وغيرها.

توجد أيضًا أسلحة مضحكة نادرة في الجزيرة وكذلك إمكانية الاختيار بين اللعب بشكل فردي أو الانضمام لفريق مع لاعبين آخرين، الأمر متروك لك.

يتم تحديث اللعبة بانتظام بمحتوى وأحداث جديدة للحفاظ على اللعبة من أن تصبح قديمة. إذا كنت تحب طريقة اللعب التي توفرها Fortnite ولكنك لا تريد أن تلعبها بعد الأن، فإن هذه اللعبة هو أفضل بديل موجود لها.

أفضل ألعاب الايفون: المغامرات

أفضل ألعاب الايفون

Reventure

تعتبر Reventure من أفضل ألعاب الايفون من فئة المغامرات، فهي عبارة عن لعبة مغامرة ثنائية الأبعاد مع قابلة التمرير الجانبي من خلال اللمس. على الرغم من أنك إمكانية القفز والهروب من التهديدات والأعداء، فإن هدفك هو الموت.

في الحقيقة، هدفك في هذه اللعبة هو الموت بـ 100 طريقة مختلفة. سيتعين عليك اكتشاف طرق الموت المختلفة فيها وقد يكون أمرًا محيرًا وصعبًا وممتعًا للغاية في نفس الوقت.

أفضل ألعاب الايفون

Speed Dating for Ghosts

تدور لعبة Speed Dating for Ghosts على أجهزة iPhone حول أشباح يبحثون عن الحب. يتعين عليك اختيار غرفة ثم تبدأ المحادثات السريعة مع الشركاء المحتملين؛ بافتراض أنك حصلت على بعض المعجبين، فإنك تختار من ستذهب معه في موعد غرامي.

The White Door

The White Door

تعتبر The White Door واحد من أفضل ألعاب الايفون من فئة المغامرات الكلاسيكية التي تعتمد على التوجيه والنقر وحل الألغاز وتملك أسلوب سرد قصصي مشحون عاطفياً. تبدأ اللعبة والبطل في السرير، داخل الحدود البيضاء لمستشفى الأمراض العقلية. لا يتذكر كيف وصل إلى هناك.

عند البحث، ستجد جدولاً زمنيًا مثبتًا على الحائط والذي يحوي على بعض المهام التي يجب عليك إتمامها مثل تنظيف أسنانك بالفرشاة وتناول الطعام. تمضي الساعات والأيام تدريجيًا وتعود ذكريات البطل تدريجياً على شكل مشاهد متحركة شبيهة بالرسوم الهزلية؛ ولكن هناك سر ما في قلب هذه المغامرة المرعبة – حيث توفر اللعبة جو من عدم الارتياح يزداد كلما تعمقت في اللعب، وينتهي بك الأمر في مواجهة العديد من الحواجز والصعوبات لإكمال مهامك.

تتميز هذه اللعبة بكونها مختلفة تمامًا عن أي لعبة أخرى على iPhone وتستحق التجربة إذا كنت تبحث عن لعبة فريدة من نوعها.

أفضل ألعاب الايفون

Sky: Children of the Light

من أفضل ألعاب الايفون من فئة المغامرات متعددة اللاعبين في عالم مفتوح، بيئة اللعبة مليئة بالحقول المورقة الواسعة والغابات والأمطار والأطلال التي تخفي مخلوقات مرعبة من الظلام. هدفك هو إعادة الضوء إلى العالم، وإعادة الأبراج المحاصرة إلى مكانها الصحيح في السماء.

تعد Sky: Children of the Light نوعًا نادرًا من الألعاب حيث يمكنك الاستمتاع فيها فوراً بعد البدء بتشغيلها من خلال وجودك في بيئة اللعبة فقط. حيث يمكنك الركض حول الحقول والطيران باستخدام الرداء للقيام برحلة قصيرة ثم الانزلاق على سفوح التلال عندما تهبط. ولكنها توفر أكثر من ذلك، سواء كنت تبحث في الكهوف للعثور على الأسرار، أو تشترك مع لاعبين آخرين لحل الألغاز.

المهام في هذه اللعبة ليست صعبة بشكل خاص، على الرغم من أن الطبيعة ضبابية في بيئة اللعبة ولكنها تضيف دفقة من التصوف والرهبة وأحيانًا الإحباط. تعد Sky تجربة ألعاب فريدة ومميزة على هواتف iPhone يجب الاستمتاع بها.

Minit

Minit

لدى Minit جميع الجوانب والميزات لتكون من أفضل ألعاب الايفون من فئة RBG القديمة. سوم اللعبة حادة شبيهة برسومات ZX Spectrum أو Game Boy، كما أن بيئة اللعبة المبلطة المليئة بالمباني والغابات والشخصيات تضعك في جو أجزاء لعبة Zelda الأولى.

في هذه اللعبة مغامراتك تستمر لمدة 60 ثانية بالضبط – وأي شيء تم جمعه في الجولة السابقة يبقى معك في الجولة التالية. لذلك، يجب أن تستغل وقتك بحكمة من خلال حفظ المسارات التي تقوم بها أثناء اللعب.

تضمن Minit لك متعة مغامرات في بيئة محدودة مصممة بإتقان وتملك ديناميكية لعب مبتكرة تجعلها مثالية لتكون من الألعاب المثبتة على الـ iPhone الخاص بك.

أفضل ألعاب الايفون

Maginary

يمكن وضع Maginary في منطقة رمادية بين الرواية واللعبة. في بداية اللعبة، سوف تقوم بإدخال اسمك الذي ستشاهده في أحداث القصة. أثناء القراءة، يصبح من الواضح أن التفاعلات مع جهازك تؤثر على ما يحدث داخل عالم Maginary.

تم تصميم هذه اللعبة لتكون فريدة من نوعها وهي لا تشبه أي لعبة أخرى، لذلك إن كنت جادً في البحث عن لعبة مميزة فإن Maginary هو ما تبحث عنه.

The Room Three

The Room Three

The Room Three عبارة عن سلسلة ألغاز داخل ألغاز. تبدأ بصندوق. يتسبب العبث بالمفاتيح في جعل الأشياء تنبض بالحياة في مكان آخر، وسرعان ما تجد مربعات داخل الصناديق، طبقات تنفجر أمامك؛ إنها لعبة شبيها بالدمى الروسية حيث توجد دمية داخل دمية ولكن هنا لغز داخل لغز تنفخ فيه الحياة من قبل مخترع مجنون.

أفضل ألعاب الايفون: السباقات والسيارات

أفضل ألعاب الايفون

Table Top Racing: World Tour

تعتبر Table Top Racing: World Tour دمج بين Micro Machines وMario Kart فهي لعبة سباق سريعة تقوم فيها بقيادة السيارات المصغرة حول حلبة تدريب مصممة من الطاولات والأطعمة وقطع مختلفة من الأجهزة الملقاة حولها.

طريقة التحكم وأسلوب اللعب واضح ومباشر وهي لعبة أركيد وليست محاكاة. لذلك، من السهل تعلمها على الرغم من التحديات الكبيرة التي تواجهك من أجل الفوز. في بعض السباقات، ستشعر بمحدودية سيارتك مما يتعين عليك التوجه إلى المرآب لتطويرها.

ما يميز هذه اللعبة عن معظم ألعاب السباقات الأخرى هو أن تطوير سيارتك لا تحتاج لإنفاق الأموال ولكن تستطيع استخدام العملات المعدنية التي ستحصل عليها من خلال اللعب والفوز. تملك اللعبة مود تعدد اللاعبين ورسومات رائعة مع موسيقى تصويرية حماسية تبقيك في جو من الحماسة طول فترة اللعب، تعد هذه اللعبة من أفضل ألعاب السباقات على ايفون وتملك تقييمات مرتفعة من معظم اللاعبين.

Street Kart Racing

Street Kart Racing

عادة ما يكون هذا النوع من سباقات الكارت مليء بالشخصيات الكرتونية والحلبات غير الواقعية. ولكن Street Kart Racing توفر تجربة أكثر واقعية من خلال مسار السباق الواقعي الذي يمتد على طول 80 ميلاً.

على الرغم من صعوبة التحكم وطريقة اللعب في هذه اللعبة والتي لا توفر أي أدوات مساعدة أثناء القيادة ولكن هذا الأمر يجعل منها أكثر متعة وأثارة وتنافسية وخاصة لعشاق ألعاب السرعة السباقات. على الرغم من ذلك، فإن التحكم في السيارة من خلال إمالة الهاتف تكون سريعة الاستجابة وممتعة.

قبل البدء ستحصل على تدريب على أسلوب القيادة والتحكم. بعد ذلك، ينفتح عالم ساحق تقريبًا من سباقات الكارت، حيث ستواجه خصوم الذكاء الاصطناعي في البداية، ولكنك ستتسابق بعد ذلك مع أشخاص أخرين عبر الانترنت. مع وجود تنوع في مسارات اللعبة بين الحلبات الاحترافية إلى المضمارات الطينية والمتسخة مثل أنفاق وجسور المدينة مما يجعل منها لعبة سباقات أصيلة على هواتف ايفون.

أفضل ألعاب الايفون

Rush Rally 3

تعد Rush Rally 3 إثبات بأن ألعاب الرالي الرائعة ليست حكراً على أجهزة الكمبيوتر أو منصات ألعاب الأخرى. على الرغم من أنها لعبة iPhone إلا أنها تعطيك تجربة سباق رالي كاملة، سواء كنت تحب القيادة على طول المراحل مع سائق مساعد يصرخ في أذنك في أي اتجاه يجب عليك الانعطاف، أو السباقات الطاحنة مع متسابقين أخرين في مسابقات Rallycross الشرسة.

من حيث الرسومات، تبدو اللعبة رائعة وتعمل بسرعة 60 إطارًا في الثانية ويمكنك اللعب في جميع الظروف الجوية من حيث الإضاءة والطقس.

السيارة ثقيلة ولكنها سريعة الاستجابة ويمكنك ضبط عناصر التحكم لجعل التحكم يدوي أكثر أو أقل إن كنت تفضل الغيار الاتوماتيك للتركيز أكثر على الطريق.

Reckless Racing 3

Reckless Racing 3

توفر Reckless Racing 3 خيارات أوسع بالنسبة للمركبات أثناء السباق، حيث يمكنك الاختيار بين السيارات أو الشاحنات المتهالكة التي تتطاحن في جولة سباق سريالية ممتعة. بجانب الحلبات والمسارات التقليدية، توفر اللعبة مسارات عبر قرية أوروبية جذابة ومطار ومحطة نووية بها كمية مقلقة من اللزوجة الخضراء التي تتسرب منها.

المناورة أثناء القيادة قد تشعرك بخفة وزن المركبة، لكن السباقات مليئة بالحيوية والتشويق. وإذا كنت في حالة مزاجية لتجربة شيء مختلف، فهناك مود Gymkhana للقيادة الدقيقة والانجراف في سيارتك المتهالكة.

أفضل ألعاب الايفون

Grid Autosport

تعتبر Grid Autosport من أفضل ألعاب الايفون الشبيهة بجودة ألعاب السباقات على منصات الألعاب وسوف تتأكد بنفسك بعد تجربتها.

تم تصميم هذه اللعبة بالاعتماد على إصدار جهاز الكمبيوتر وPS3، لذلك لن يقوم أي هاتف iPhone بتشغيلها وستحتاج إلى iPhone SE أو iPhone 7 أو أحدث ومساحة تخزين لا تقل عن 6 غيغابايت. ولكن بمجرد تثبيت اللعبة، يمكنك الاستمتاع والانغماس بأعمق تجربة سباق يقدمها الهاتف المحمول.

إذا كنت من محبي المحاكاة الحقيقية لقيادة السيارات، قم بإيقاف تشغيل جميع وسائل المساعدة أثناء القيادة، وابدأ موسم سباقات كامل واستعد لقضاء بعض الوقت مع أصوات المحركات والدواليب. بجانب ذلك، يمكن للاعبين الأقل خبرة التمسك بالسباقات السريعة ووضع المبتدئين لفترة من الوقت، والتعلم تدريجيًا على احتراف أسلوب قيادة السيارة وحفظ المسارات على حد سواء.

Pigeon Wings

Pigeon Wings

Pigeon Wings هي لعبة سباق من منظور جانبي تقوم فيها بالتحكم بحمام كبير يقود طائرة صغيرة. تهدف اللعبة إلى تدمير حصن عملاق مدجج بالسلاح يهدف لتدمير المدينة؛ تتسابق الطيور في محاولة لإيقافه.

طريقة اللعب تتغير خلال اللعبة بين السباقات والمعارك العرضية. في البداية، تقوم بالتسلل إلى مناطق العدو، وتطير في الهواء عن طريق إمالة جهاز iPhone الخاص بك، وتزيد من سرعة طيرانك من خلال الحصول على المزيد من الجوائز في اللعبة.

ستتعرض للكثير من الطلقات الصغيرة والمكثفة، ومن المحتمل أن تتفجر إلى أجزاء عدة مرات قبل أن تتفوز في كل مهمة.

أفضل ألعاب الايفون

Mini Motor Racing

Mini Motor Racing من أفضل ألعاب السباقات على ايفون من المنظور العامودي إلى أسفل وتتألف من مركبات صغيرة مندفعة حول حلبات ملتوية. يتم تسريع المركبات تلقائيًا، لذلك كل ما عليك هو التوجيه والاستخدام الذكي للتورَبو الذي يرفع من سرعة سيارتك لمسافة قليلة لكن تكون قادر على التوجيه في هذه الأثناء.

المسارات ضيقة ومحصورة مما يجعل من منظر المتسابقين كمجانين. بعد لعب عشرات السباقات ستلاحظ بأن خصومك أكثر حرصًا على تحطيمَك من الفوز بالسباق.

أفضل ألعاب ايفون: بدون نت Offline

Subway Surfers

Subway Surfers

تعتبر Subway Surfers من أفضل ألعاب الايفون بدون نت والتي لا تحتاج إلى اتصال واي فاي. على الرغم من بساطتها، إلا أن لعبة الجري التي لا نهاية لها قد غطت كل الجوانب التي تريدها في لعبة حركة ممتعة وتدور حول الركض بأسرع ما يمكن أثناء تفادي العقبات.

تملك اللعبة أسلوب لعب بهلواني سريع وطريقة تحكم سلسة تساعدك على الاندماج فيها بوقت قصير. بجانب ذلك، تضمن الرسومات عالية الدقة الرائعة متعة بصرية أثناء اللعب. أضف إلى ذلك الكثير من المكافآت الرائعة التي ستحصل عليها أثناء اللعب.

تتميز اللعبة في الحفاظ على التشويق والمتعة مهما طال وقت لعبك لها، إنها واحدة من أجمل الألعاب المجانية التي يمكنك لعبها بدون نت لأجهزة iPhone و iPad.

أفضل ألعاب الايفون

Jetpack Joyride

إذا كنت تبحث عن لعبة سريعة مليئة بالإثارة والتي يمكنك أن تلعبها لفترات طويلة بدون انترنت على هاتف iPhone، فإن Jetpack Joyride هي ما تبحث عنه. طريقة اللعب تدور حول قيادة الطائرات النفاثة وركوب الأمواج بذكاء. على الرغم من أن اللعبة تبدو سهلة للغاية، إلا أنها ستخرج جميع قدراتك العقلية في كل مرة تنطلق فيها.

ستواجه الكثير من العقبات مثل الصاعق والصواريخ الموجهة والليزر. لذلك، يجب أن تكون في أفضل حالاتك ليس فقط لتفادي العقبات التي تواجهك ولكن أيضًا لإكمال كل مهمة بنجاح للفوز. أثناء اللعب تأكد من جمع أكبر عدد ممكن من العملات المعدنية لأنها يمكن أن تساعدك على البقاء في المقدمة.

إذا كنت ترغب برفع التحدي قليلاً، فإن Jetpack Joyride توفر سلسلة من المهام الصعبة للاعبين الأكثر مهارة لاختبار مهاراتك.

BADLAND

BADLAND – BADLAND 2

ما يضع BADLAND وخليفتها BADLAND 2 في قائمة أفضل ألعاب الايفون بدون نت هو أنها لعبة مغامرات حركة جانبية المنظور تدور في غابة مليئة بالسكان والزهور والأشجار المختلفة، وتوفر بيئة كبيرة للاستكشاف.

طريقة اللعب تعتمد على الفيزياء الحقيقية وتحتاج بعض الوقت في البداية لاحترافها. ولكن، بمجرد تجاوزك للمرحلة الأولى، ستجد نفسك مسيطراً بشكل كبير على طريقة اللعب. على الرغم من أن BADLAND و BADLAND 2 لا تحتاج اتصال بالإنترنت، إلا أنها توفر وضع متعدد لاعبين محلي من خلال شبكة الواي فاي المنزلية (بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت) حيث يمكن لأربعة لاعبين موجودين في نفس المكان التنافس مع بعضهم البعض في معركة من أجل البقاء.

بجانب ذلك، توفر اللعبة وضع VERSUS مع أكثر من 30 مستوى. يضم عددًا من التحديات والمنعطفات للاعبين المحترفين.

أفضل ألعاب الايفون

Into the Dead 2

تعد Into the Dead 2 من أفضل ألعاب الايفون بدون انترنت التي تدور حول البقاء على قيد الحياة خلال تقدمك في بيئة نهاية العالم مليئة بالزومبي وأكلي لحوم البشر.

من أبرز ميزات Into the Dead 2 هي قصتها المتطورة والتي تملك نهايات متعددة. تتألف اللعبة من 7 فصول طويلة و60 مرحلة وعدد من التحديات الجانبية، تحتوي القصة على كل أنواع العناصر التي تجعلك مشدوداً لها. حتى بالنسبة للأسلحة، فإن اللعبة تملك مكتبة كبيرة من الأسلحة والتي يتم تطويرها بشكل دائم بالأسلحة النارية والمتفجرات والأسلحة البيضاء.

بجانب ذلك، توفر بيئات غامرة تتيح لك استكشاف أشياء مختلفة. وفي حالة عدم رغبتك في أن تكون مرتبطًا بنفس القصة، فلديك خيار تجربة أوضاع الأحداث الخاصة اليومية حيث يمكنك الحصول على الكثير من الجوائز الحصرية أيضًا.

Alto’s Odyssey

Alto’s Adventure – Alto’s Odyssey

إذا كنت تبحث عن لعبة حركة سريعة لا نهاية لها فإن Alto’s Adventure وخليفتها Alto’s Odyssey يجب أن يكونوا على رأس قائمتك.

ما يجعل هذه الألعاب من أفضل ألعاب الايفون بدون نت هي أنها مختلفة عن ألعاب الحركة الأخرى من خلال طريقة اللعب القائمة على الفيزياء الحقيقية والإضاءة الديناميكية وتأثيرات الطقس مثل الضباب وأقواس قزح والعواصف الرعدية، مما يجعل تجربة لعب التزلج على الجليد ممتعة للغاية.

على الرغم من أن اللعبة سهلة التعلم، إلا أنك تحتاج لقضاء بعض الوقت لإتقانها. تضمن اللعبة، المليئة بحوالي 180 هدفًا، أن يكون لديك مجموعة متنوعة من التحديات لتواجهها.

بجانب إمكانية اللعب بدون اتصال بالإنترنت، يمكنك دعوة أصدقائك للتنافس في مباراة تزلج والتفوق عليهم. التصميم البسيط والموسيقى الهادئة تساعدك على التخلص من التوتر والاستمتاع بنفس الوقت. إنها لعبة رائعة لا تحتاج لاتصال بالإنترنت مخصصة لأجهزة iPhone و iPad.

أفضل ألعاب الايفون: للأطفال

أفضل ألعاب الايفون

Sago Mini Friends

تعتبر هذه اللعبة من أفضل ألعاب الايفون للأطفال حيث تشجع الإبداع والبراعة وحل الألغاز. تبدأ من خلال اختيار شخصية ملونة، ثم تقوم باستكشاف حي من بيوت الرسوم المتحركة.

اطرق الباب وستتم دعوتك بالداخل لمشاهدة رسوم متحركة ممتعة. قد يتضمن ذلك ارتداء الملابس أو دق الأظافر في بيت الطيور أو الاستمتاع بوجبة خفيفة لذيذة.

كل شيء مشرق ومبهج، واللعبة تعزز التعاطف والسعادة عند الأطفال، مع صديق واحد يبدو كئيبًا إذا لم تتم مشاركة الغنائم بالتساوي.

Lego Tower

Lego Tower

على الرغم من أن معظم الآباء سيكونون أكثر سعادة عند رؤية أطفالهم يلعبون بلعبة Lego الحقيقية بدلاً من وحدات البناء الافتراضية على جهاز iPad أو iPhone. ولكن عندما لا تكون اللعبة الحقيقية متوفرة، فهذه اللعبة بديل جيد لها.

توفر اللعبة بناء وتشغيل برج Lego الذي يحلم به طفلك. وسينشئ شققًا وأعمالًا حيث يمكن لسكان قرية Minifigure العيش والعمل فيها. بالإضافة إلى إمكانية زيارة أبراج الأصدقاء لتبادل العناصر والقطع ومساعدتهم على بناء أبراجهم. هناك الآلاف من القطع لجمعها والكثير من الشخصيات والعناصر لفتحها.

أفضل ألعاب الايفون

Toca Kitchen

إذا كان طفلك يستخدم جهاز iPad بانتظام، فمن المحتمل أنك قمت بالفعل بتثبيت بعض ألعاب Toca Boca. هذه اللعبة عبارة عن مزيج ذكي من التعليم واللعب و Toca Kitchen 2 ليست استثناء.

تتمحور Toca Kitchen 2 حول الطهي. تدعوك هذه اللعبة لإعداد وجبات الطعام على طريقتك الخاصة. ابتكر وصفاتك الخاصة وارسم إبداعاتك على مجموعة ملونة من الشخصيات، من صناعة البرجر الشهي باحترافية حتى وضع البطيخ في الميكروويف وتغطيته بالصلصة.

Llama Spit Spit

Llama Spit Spit

Llama Spit Spit هي لعبة إطلاق كرات مضيئة من خلال شخصية حيوان لاما طائر ينفخ الأعداء الكرتونيين المجانين بمزيج من الكرات والأسلحة عالية القوة.

أسلوب التحكم بسيط بشكل لا يصدق وممتع بشكل لا يصدق، مما يعني أنه حتى الأطفال الأصغر سنًا يمكنهم الاستمتاع بها. لذلك فهي من أفضل ألعاب الايفون المخصصة للأطفال من مختلف الأعمار.

أفضل ألعاب الايفون

Crossy Road

أعادت Crossy Road تصميم شخصية لعبة Frogger القديمة والمشهورة بذكاء، وتهدف اللعبة إلى مساعدة شخصيات اللعبة بالعبور وقطع الشوارع والأنهار وغيرها من التضاريس وتخطي المخاطر والتهديدات اللانهائية، في محاولة لتجنب الغرق في النهر أو الدهس بواسطة القطار.

تملك اللعبة الكثير من الشخصيات ولكن معظمها تحتاج للدفع لفتحها. على الرغم من ذلك، لن يحتاج طفلك لهذه الشخصيات للاستمتاع باللعبة بشكل كامل.

Frisbee Forever 2

Frisbee Forever 2

من كان يعتقد بأن لعبة رمي القرص قد تكون لعبة رائعة وممتعة للغاية؟ لحسن الحظ فإن Frisbee Forever 2 غيرت هذا الاعتقاد من خلال لعبة تهدف إلى رمي وتوجيه قرص خلال مجموعة من الدوائر والأفعوانات، يتعين عليك توجيه القرص عبر هذه الدوائر وجمع النجوم على طول الطريق.

تستعد بنا هذه اللعبة ذكريات ألعاب Nintendo من حيث المتعة والتسلية التي توفرها من خلال رسوماتها النابضة بالحياة وتصميم المستويات والمراحل الذكي، بجانب أسلوب تحكم مناسب للجميع. تتم مكافأتك بعملة داخل اللعبة مقابل كل ثانية تلعبها، حتى إذا فشلت في اجتياز المرحلة.

أفضل ألعاب الايفون

Up Spell

قد تبدو Up Spell لعبة لا معنى لها حيث تبدأ بمجموعة من مربعات الحروف في الجزء السفلي من الشاشة والتي يجب عليك سحبها وترتيبها في المستطيل. هدف اللعبة الأساسي هو تهجئة الكلمات بشكل صحيح وهي ممتازة لتقوية اللغة الانكليزية لديك. يمكنك رفض أي كلمة تظهر لك وإظهار أحرف جديدة لبدء اللعبة من جديد

يمكنك تحدي اصدقائك من خلال وضع المبارزة، حيث ترسل رابطًا إلى صديق لتبدأ بالحروف نفسها ويمكنكم مقارنة النتائج بعد الانتهاء.

أفضل ألعاب الايفون: المجانية

  • The Battle of Polytopia
  • Pigeon Wings Strike
  • Disc Drivin’ 2
  • Super Fowlst 2
  • Peak’s Edge
  • Data Wing
  • Knight Brawl
  • Shadowgun Legends
  • Asphalt 9: Legends
  • Super Cat Tales 2
  • Slydris 2
  • Threes! Free
  • Sky: Children of the Light
  • VideoKid
  • PAKO Forever
  • Triple Town
  • Tombshaft
  • Cally’s Caves 4
  • Mikey Jumps

مواضيع قد تهمك