أفضل ألعاب Battle Royale “باتل رويال” لعام 2019

باتت ألعاب باتل رويال أكثر أنواع الألعاب شهرةً بين محبي الألعاب حول العالم حيث بدأت شهرة هذه الألعاب منذ ظهور لعبة PlayerUknown’s Battlegrounds أو PUBG عام 2017. وتمكن هذا النوع من الألعاب على الحصول على ما يقرب من 4 مليارات دولار أرباح خلال العام الماضي. وحتى أن لم يكن هذا النوع من الألعاب هو نوعك المفضل فيجب أن تلعب إحدى أفضل ألعاب Battle Royale لعام 2019.

بلايستيشن 5 | مواصفات و أخبار بلايستيشن 5 وكل ما تحتاج أن تعرفه

ما هي ألعاب باتل رويال Battle Royale؟

إن ألعاب باتل رويال Battle Royale ببساطة عبارة عن لعبة تجمع بين لعبة التصويب وحلبة القتال والشخصيات المقاتلة المشاركة في اللعبة الذين يتحاربون فيما بينهم في معركة غير متناهية ويفوز فيها أخر لاعب يبقى على قيد الحياة.

أي لعبة تحتاج إلى العناصر الثلاثة السابقة وإلا لا يمكن تسميتها لعبة باتل رويال وإنما هي لعبة أون لاين عادية بين عدة لاعبين.

ما أفضل ألعاب باتل رويال Battle Royale لعام 2019؟

شهد شعبية ألعاب باتل رويال اندفاع ناشري ألعاب الفيديو للحصول على حصتهم من الحفلة ونتيجة لذلك ظهرت العديد من ألعاب باتل رويال ولكن الكثير منها لا يستحق التجريب.

سنعرف في هذه المقالة أفضل ألعاب Battle Royale لعام 2019 التي يجب أن تجربها.
بالمعركة.

 

أفضل ألعاب Battle Royale
Apex Legends

Apex Legends

تجمع لعبة Apex Legends المجانية بين الأكشن لألعاب باتل رويال مع شخصيات شبيهة بشخصيات Overwatch. حيث تملك كل شخصية مهارات خاصة بها و على عكس شخصيات PUBG أو Fornite تملك بعض الشخصيات مهارات دفاعية و بعض الشخصيات مهارات هجومية.

تتميز Apex Legends عن لعبة Fortnite و PUBG بأسلوب اللعب المكون من ثلاثة أشخاص فقط في كل فريق كما تملك اللعبة أداة الاتصال Ping المبتكرة للتواصل مع زملائك في الفريق وتلغي الحاجة إلى الدردشة الصوتية وهي ميزة رائعة إن لم تكن من محبي الدردشة الصوتية في الألعاب.

متطلبات تشغيل Apex Legends و رابط التحميل

 

أفضل ألعاب Battle Royale

Call of Duty: Black Ops 4 Blackout

لم يقم ستديو Treyarch بتغييرات كثيرة على اللعبة لجعلها باتل رويال ولكن مع ذلك ظهرت العبة بشكل ممتاز. وتمامًا مثل ألعاب Fortnite و PUBG سترى في Call of Duty: Black Ops 4 Blackout العشرات من اللاعبين يقفظون من طائرة في الجو إلى الأرض ثم يندفعون إلى المباني للاستيلاء على الأسلحة والدروع ويحاولون قتل أي شخص آخر في محاولة ليكون آخر مقاتل (أو فريق) يبقى على قيد الحياة.

تحميل Call of Duty: Black Ops 4 Blackout

 

أفضل حواسيب الألعاب لعام 2019؟ ما الذي يجب أن تشتريه

أفضل ألعاب Battle Royale

Fortnite Battle Royale

تتوفر لعبة Fortnite من متجر Epic Games على الكمبيوتر الشخصي, PlayStation 4, Xbox One،  Nintendo Switch، Mac، mobile وتتيح لك Fortnite اللعب مع الغرباء والأصدقاء بغض النظر عن المنصة الذي يلعبون عليها كل هذا يئتي مجاناً مما جعلها من أشهر ألعاب باتل رويال.

مثل PUBG تقوم Fortnite بقذفك إلى خريطة بمفردك أو مع ثنائي أو كجزء من فريق مكون من ثلاثة أو أربعة أشخاص. بعد ذلك تكون المهمة البقاء على قيد الحياة باستخدام الأسلحة والمركبات والمكونات الأخرى التي تجدها كما تمكنك Fortnite بالبحث عن مواد لبناء دروع واقية لتحمي نفسك بها.

تحميل Fortnite

أجمل ألعاب الفيديو

PUBG

PUBG

لعبة PlayUnknown’s Battlegrounds متوفرة على الكمبيوتر الشخصي، PlayStation 4, Xbox One, Android و iOS.

تحتوي PUBG على أكثر قصة مثيرة للاهتمام بين جميع ألعاب باتل رويال حيث تعود جذور اللعبة إلى ألعاب Arma 2 و Arma 3 قبل ترخيصها بواسطة Sony Online Entertainment لاستخدامها في لعبة H1Z1.

أصبحت اللعبة تسمى PUBG عندما أصبح مصممها Brendan Greene مدير الإبداع في ستوديو Bluehole.

يبلغ سعر PUBG 29.99 دولارًا وتدعم ما يصل إلى 100 شخصية في كل جلسة لعب ويمكنك اللعب منفرداً أو على شكل ثنائي أو فريق من أربعة أشخاص.

تبدأ اللعبة بعد هبوطك بالمظلة من طائرة عابرة حيث يجب عليك البحث عن الدروع والأسلحة والمركبات والأشياء الأخرى التي ستبقيك على قيد الحياة عند قتالك لباقي اللاعبين.

لا تدعم PUBG اللعب عبر المنصات وهي ميزة يفتخر بها أكبر منافسيها بسعادة.

تحميل PUBG

 

 

Bomberman

Bomberman

هل تعلم أن ألعاب باتل رويال لم تبدأ مع PUBG.!!

ولم يبدأ مع ألعاب DayZ أو H1Z1 أيضاً.

يعود الفضل إلى ظهور ألعاب باتل رويال إلى لعبة Bomberman وشخصية شركة Konami اللطيفة والقاذفة للقنابل والتي جلبت السعادة لملايين العائلات حول العالم ممن لعب هذه اللعبة منذ العديد من السنين.

على الرغم من أن ألعاب Bomberman الأولى كانت تحتوي على مبدئ ألعاب باتل رويال إلا أن لعبة Super Bomberman هي اللعبة التي بدأت سلسلة ألعاب باتل رويال.

حيث أضافت الشركة المصممة للعبة حالة المعركة في لعبة Super Bomberman وكانت ميزة جديدة. وإذا لم يتم تحديد الفائز خلال90 ثانية فإن كتل كبيرة غير قابلة للتدمير تمطر من السماء مما يؤدي إلى تقليص ساحة المعركة وزيادة الأثارة.

تحميل Super Bomberman

 

Battlefield 5 Firestorm
Battlefield 5 Firestorm

Battlefield 5 Firestorm

وصل مود باتل رويال للعبة Battlefield 5 Firestorm ويدعم 64 لاعبًا ويتميز بصور غرافيكس مذهلة وتصميم أصوات رائع. تجري المباريات على أكبر خريطة في تاريخ لعبة Battlefield وهي خريطة مليئة بالمباني والسيارات القابلة للتدمير. قد لا يكون اصدار Firestorm سببًا لشراء Battlefield 5 خاصةً عندما تكون لعبة مثل Apex Legends متاحة مجانًا. لكنها لا تزال لعبة ممتعة ومميزة بين ألعاب باتل رويال

زيارة موقع Battlefield 5 Firestorm

 

أفضل ألعاب Battle Royale
Ring of Elysium

Ring of Elysium

أطلقت شركة Tencent وهي الموزع الحصري لـ PUBG في الصين لعبة رويال باتل خاصة بها لأجهزة الكمبيوتر المسمى Ring of Elysium. تتميز اللعبة بالطقس الديناميكي في الوقت الحقيقي للعب بالإضافة إلى إمكانية التزلج على الجليد والثلج والمميز في اللعبة هي حتى عند فوز أربعة لاعبين في معركة العاصفة المتجمدة عن طريق أداة إنقاذ فسيظلون يستطيعون محاربة بعضهم البعض. اللعبة مجانية وممتعة ويتوقع إضافة المزيد من الميزات للعبة من قبل Tencent.

تحميل Ring of Elysium

 

Fallout 76 Nuclear Winter
Fallout 76 Nuclear Winter

Fallout 76 Nuclear Winter

تم الإعلان عن إطلاق مود باتل رويال للعبة Royal Fallout 76 ال مسمىWinter Winter خلال معرض E3 2019 أي بعد حوالي نصف عام من الإصدار الأولي للعبة وهي أفضل بكثير مما توقع الكثيرون. عند بدأ المباراة تغلق دائرة من النار على حوالي 52 لاعبًا من فرق مؤلفة من 4 لاعبين في كل فريق ويتنافسون على أن يكونوا المشرفين التاليين على منطقة Vault 51.

طريقة مود باتل رويال هذا تتلاءم تمامًا مع لعبة Fallout من حيث بيئة اللعبة التي عبارة عن تجارب للأسلحة النووية المفلسة أخلاقياً. من خلال اللعبة يستطيع اللاعبون اختراق أجهزة الكمبيوتر الطرفية داخل اللعبة للعثور على مواقع العدو. وتتقدم المباريات بوتيرة سريعة ومشوقة. ن

تحميل Fallout 76 Nuclear Winter

 

أفضل ألعاب Battle Royale
Surviv.io

Surviv.io

على الرغم من أن اللعبة ثنائية الأبعاد ويتم تمثيل اللاعبين ببساطة كدوائر إلا أنها من أفضل ألعاب Battle Royale الممتعة ويمكنك لعبها من خلال المستعرض وهي واحدة من أكثر ألعاب BR متعةً. انقر فوق “تشغيل” وستكون على داخل المباراة وتستمر الدورات لبضع دقائق فقط مما يجعلها مثالية لجلسات اللعب السريعة والممتعة. تتميز بأسلحة ممتعة والكثير من المعدات. أفضل للجميع إنها مجانية.

زيارة موقع Surviv.io

 

مواضيع قد تهمك