أفضل 10 ألعاب Battle Royale للاندرويد لعام 2023

حققت ألعاب Fortnite و PUBG نجاحاً كبير على اندرويد حيث تمتلكان ملايين اللاعبين حول العالم وتعتبران من أفضل ألعاب باتل رويال على الهاتف. ولكن هناك الكثير من ألعاب باتل رويال الأخرى التي تملك الكثير من اللاعبين والتي تستحق التجربة، تعرف على 10 من أفضل ألعاب Battle Royale للاندرويد لعام 2023

أفضل ألعاب Battle Royale للاندرويد

تعتبر Call of Duty Mobile من أفضل ألعاب باتل رويال للاندرويد لهذا العام: 5 خطوات بسيطة لتشغيل Call of Duty Mobile على الكمبيوتر

1- لعبة Battlelands Royale

تعتبر Battlelands Royale واحدو من أفضل ألعاب Battle Royale للاندرويد وهي لعبة من فئة تصويب الشخص الثالث. تتألف المعركة من 32 لاعباً وتستغرق معظم المباريات ما بين ثلاث إلى خمس دقائق. توفر اللعبة تجربة باتل رويال معهودة حيث يمكنك العثور على الأشياء والادوات واستخدامها لقتال منافسيك وهزيمتهم. كما يمكنك ترقية الشخيصات وغيرها من الميزات التي ستكتشفها أثناء اللعب.

تحميل Battlelands Royale


2- لعبة Creative Destruction

تشبه Creative Destruction إلى حد كبير Fortnite. ويمكن اعتبارها استنساخ عنها ولكن بشكل ممتاز حيث تتضمن اللعبة خريطة كبيرة مع مناظر طبيعية متنوعة ومباريات من 100 شخص.

يمكنك صنع وتدمير الأشياء بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اللعب من منظور الشخص الثالث أو الأول. الجانب السلبي الوحيد أنها تحتاج هاتف قوي لتشغيلها.

تحميل Creative Destruction


3- لعبة Fortnite

تعتبر Fortnite واحدة من أفضل ألعاب Battle Royale لاندرويد وتتضمن اللعبة معركة من 100 لاعب حيث تبدأ بالهبوط على جزيرة من طائرة وتقوم بصناعة أسلحتك أو العثور عليها لمحاربة باقي اللاعبين.

تحميل Fortnite


4- لعبة Garena Free Fire

تعد Garena Free Fire واحدة من أكثر ألعاب Battle Royale وعلى الرغم من أنها تملك 100 مليون تنزيل ولكنها لم تحصل على الضجة التي حصلت عليها غيرها من الألعاب.

تتألف اللعبة من معارك مدتها عشر دقائق بين 50 لاعباً، يمكن للاعبين إنشاء فرق مكونة من أربعة أشخاص من خلال الدردشة الصوتية. بجانب ذلك تملك اللعبة رسومات جميلة وأداء سلس أثناء اللعب.

تحميل Garena Free Fire


5- ألعاب IO

هناك الكثير من ألعاب Battle Royale على نطاقات IO هناك ومن أشهرها Axe.io و Agar.io و Slither.io و Arrow.io وغيرها.

تضعك هذه الألعاب في منتصف معركة ضخمة بين مجموعة من اللاعبين العشوائيين من جميع أنحاء العالم.

تحميل AXE.IO


6- لعبة Knives Out

Knives Out هي لعبة Battle Royale مشهورة للهواتف. تبدأ المعركة عندما تهبط في خريطة وتحاول البقاء على قيد الحياة ضد أي شخص آخر فيها.

تتميز اللعبة بالميكانيكا البسيطة وإمكانية اللعب كفريق وخرائط متنوعة والكثير من الأسلحة وتوفر تجربة لعب نموذجية ومميزة.

الجانب السلبي لهذه اللعبة هو وجود بعض اللاعبين المخترقين بجانب توقف خوادم اللعبة بعض الاحيان

تحميل Knives Out


7- لعبة Pixel’s Unknown Battle Ground

تعتبر Pixel’s Unknown Battle Ground استنساخ عن PUBG. والفرق الوحيد عنها هو استخدامها رسومات بأسلوب البكسل ولكن معظم الميكانيكا وعناصر التحكم هي نفسها التي تجدها في ألعاب باتل رويال الأخرى.

حيث تبدأ اللعبة بالسقوط من السماء وتبدأ بالبحث عن الأشياء ومحاربة باقي اللاعبين محاولة البقاء على قيد الحياة، كما تملك ميزة المحادثة داخل اللعبة وإطلاق النار تلقائيًا وإعدادات رسومات منخفضة للهواتف الضعيفة.

تحميل Pixel’s Unknown Battle Ground


8- لعبة Rules of Survival

كما هو حال اللعبة السابقة تعتبر Rules of Survivalنوعاً ما استنساخ عن PUBG وتم إصدارها بعد الإعلان عن PUBG Mobile.

تبدأ المعركة عندما تسقط من طائرة وتجد الأشياء وتقاتل اللاعبين الأخرين. تملك اللعبة بعض الأسلحة الإضافية والمركبات التي يمكنك استخدامها وتتألف المعركة من 120 لاعب.

تحميل Rules of Survival


9- لعبة PUBG Mobile

PUBG Mobile هي واحدة من أفضل ألعاب Battle Royale للاندرويد.

تضم المعركة 100 لاعب على خريطة كبيرة وتبدء المعركة بشكل لإتاحة الوقت للاعبين للتفاعل مع بعضهم البعض.

تملك PUBG Mobile مجموعة متنوعة من الأسلحة والعتاد والمركبات التي يمكنك استخدامها وتتميز اللعبة باستقرارها وسرعتها بشكل كبير مما يوفر تجربة لعب سلسة إن كنت تملك هاتف من الفئة المتوسطة أو أفضل.

هناك أيضًا إصدار PUBG Mobile Lite إن كنت تملك هاتف أدنى من متوسط حيث تتكون المعركة من 50 لاعبًا بدلاً من 100 وبعض التحسينات الأخرى للحصول على تجربة لعب ممتازة وسريعة

تحميل PUBG Mobile


10- لعبة ZombsRoyale.io

تعتبر ZombsRoyale.io لعبة تصويب باتل رويال ثنائية الرسومات وتبدأ عندما تهبط في مكان مع مجموعة من اللاعبين.

للفوز يجب أن تكون آخر شخص يبقى على قيد الحياة. تملك اللعبة رسومات ثنائية الأبعاد وعناصر تحكم وآليات بسيطة.

لا يستغرق تعلم اللعب وقتًا طويلاً. بالإضافة إلى ذلك هناك أوضاع لعب جماعية.

تحميل ZombsRoyale.io

مواضيع قد تهمك