شراكة بين سوني ومايكروسوفت لتطوير الألعاب السحابية والذكاء الصناعي

دائما ما تنافست مايكروسوفت وسوني لسنوات طويلة في سوق ألعاب الفيديو ومنصات الألعاب وحاولت كلتا الشركتين بشكل دائم توفير خدمات أفضل وألعاب حصرية لمنصاتها ولكن مع كل هذا التنافس تم الإعلان بشكل مفاجئ عن شراكة بين سوني ومايكروسوفت لتطوير الألعاب السحابية والذكاء الصناعي

مازال الوقت مبكراً لمعرفة ما الذي سوف تقدمه هذه الاتفاقية من منظور المستهلكين بدقة لكن كلا الشركتين تدعي أن جهودهما ستشمل بناء منصات تطوير ألعاب أفضل لمنشئي المحتوى وتطوير حلول أكثر ذكاءً لاستشعار الصور للمستهلكين.

“… ستقوم الشركتين بتطوير حلول سحابية مستقبلية مشتركة من خلال خدمة مايكروسوفت السحابية Azure لدعم منتجاتها الخاصة بتدفق الألعاب السحابية والمحتوى”

شراكة بين سوني ومايكروسوفت

يبدو أن العمود الفقري لهذه الشراكة هو خدمة الحوسبة السحابية Microsoft Azure. “بموجب مذكرة التفاهم الموقعة من الطرفين ستقوم الشركتين بتطوير حلول سحابية مستقبلية مشتركة من خلال خدمة مايكروسوفت السحابية Azure لدعم منتجاتها الخاصة بتدفق الألعاب السحابية والمحتوى” وهو محتوى إعلان مايكروسوفت عن الاتفاقية. بالإضافة إلى ذلك ستقوم الشركتان باستخدام الحلول الحالية المتوفرة في مركز بيانات Microsoft Azure لخدمات ألعاب سوني السحابية.

باختصار يبدو أن سوني ومايكروسوفت وقعوا على اتفاقية شراكة للموارد والذكاء الصناعي الخاصة بهما وستكون الشراكة أوضح مع مرور الوقت والشكل الذي ستتخذه هذه الشراكة على المدى الطويل لإن الإعلان بأكمله يبدو غامضً ولا يحتوي على أي تفاصيل وسنقوم بنشر أي أخبار لاحقة متعقلة بهذه الشراكة.

لعبة المغامرات الشيقة EscapeeZ تعيدنا إلى عصر ألعاب 2D الذهبي

مواضيع قد تهمك