Electronic Arts تعمل على اصدار نسخة ابيكس للهواتف قريباً

بعد النجاح الكبير الذي حققته ابيكس والحصول على أكثر من 50 مليون لاعب في أول شهر بدأ ضجة اللعبة تلاشى قليلاً. لكن التوقعات تحوم حول عودة قوية للعبة حيث قامت Electronic Arts بالإعلان عن اصدار نسخة ابيكس للهواتف قريباً.

قال الرئيس التنفيذي لشركة Electronic Arts أندرو ويلسون إنه يتم العمل حالياً على تطوير نسخة خاصة بالهواتف من Apex Legends. هذا الأمر ليس مفاجئًا نظرًا للنجاح المذهل الذي شهدته كل من ألعاب Fortnite و PlayerUnknown’s Battlegrounds على الهواتف. حيث أفادت التقارير أن Fortnite جنت 15 مليون دولار من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق في أقل من شهر بعد إطلاقتها على نظام iOS.

في حين لا تزال شعبية مشاهدة Apex Legends على موقع Twitch في انخفاض بنسبة 75 في المائة في نهاية الشهر الماضي الأمر الذي قد يؤثر على أسهم الشركة كما بعتقد بعض المحللين، لكن الربع المالي الرابع القوي الذي فاق التوقعات الذي حققته الشركة إلى جانب التوقعات الإيجابية المستقبلية شهد ارتفاع الأسهم بنسبة 6% في ساعات ما بعد التداول.

نسخة ابيكس للهواتف
Apex Legends

بالإضافة إلى الإعلان عن تطوير نسخة ابيكس للهواتف قال ويلسون إن EA كانت في مفاوضات متقدمة لإصدار Apex Legends في الصين كما ستوفر EA اللعبة في كوريا الجنوبية عبر منصة Origin.

على الرغم من أن ويلسون لم يقدم معلومات جديدة عن عدد اللاعبين البالغ 50 مليون لكنه قال إن 30% منهم جدد على ألعاب EA. وقالت الشركة إنها ستركز على تقديم محتوى جديد عبر دعم اللعبة لفترة طويلة والتي تتضمن تصميم أساطير جديدة في اللعبة.

أما بالنسبة إلى لعبة EA الأخرى الكبيرة Anthem فقد قالت الشركة إن إطلاقها كان مخيباً للآمال حيث كان من المتوقع أن تبيع ما بين 5 ملايين إلى 6 ملايين نسخة لكن يُقدّر أن الرقم الفعلي كان أقل بمقدار مليونين من هذا الهدف.

لم يكشف ويلسون عن الموعد الذي قد نرى فيه Apex Legends على الهاتف ولكن نتوقع ذلك عاجلاً وليس آجلاً.

أفضل ألعاب Battle Royale “باتل رويال” لعام 2019

مواضيع قد تهمك