أفضل 7 تطبيقات مجانية لمشاهدة الأفلام والمسلسلات للاندرويد وiOS

هل تريد مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية من جهاز الاندرويد الخاص بك؟ هناك العديد من التطبيقات المجانية التي تتيح لك مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي وحتى من الكمبيوتر. تعرف معنا على أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات والبرامج التلفزيونية المجانية لنظام اندرويد وiOS

تعرف على: أفضل مواقع تحميل ترجمة الأفلام والمسلسلات

ما هي أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات المجانية للاندرويد وiOS؟

 

تطبيقات مشاهدة الأفلام

1- تطبيق Crackle

يعتبر Crackle من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات المجانية للاندرويد وiOS حيث يملك أكثر من 20 مليون مستخدم مسجل وهو تطبيق مشهور بين مستخدمي الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، يتيح لك Crackle مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية بشكل مجاني كما يتيح لك إضافة ترجمة الأفلام والبرامج عند مشاهدتها.

كما يمكنك تشغيل التطبيق على أجهزة التلفاز الذكية، ولكن الجانب السلبي الوحيد هو أن التطبيق يقوم بتحديث محتوى الأفلام والبرامج التلفزيونية كل شهر ما يعني على أنك لن تتمكن من الاستمتاع بأحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية التي صدرت خلال الشهر الماضي.

تحميل Crackle للايفون


تطبيق مشاهدة مسلسلات

2- تطبيق Kodi

قد تكون قد سمعت بمشغل الوسائط Kodi المشهور وهو برنامج مفتوح المصدر متوفر على الكمبيوتر واجهزة الهاتف، ولكن من إحدى أهم ميزات هذا التطبيق هي الإضافات الخاصة به التي تتيح لك إضافة الميزات الإضافية للتطبيق ومنها إضافات مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية.

ما هي أفضل إضافات Kodi لمشاهدة الأفلام والمسلسلات مجاناً؟

بعض من أفضل ملحقات Kodi التي تمكنك من بث الأفلام والبرامج التلفزيونية مجانًا؛

Exodus Redux
The Magic Dragon
13Clowns
Yoda
EXODUS
Yify Movies HD
Seren

تحميل Kodi على جميع المنصات


تطبيقات مشاهدة الأفلام

3- تطبيق Cinema AKP

يعتبر Cinema AKP واحد من أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية ولكن يجب أن تكون حذراً من تحميل التطبيق حيث لا يتم تحميله من متجر جوجل ولكن من مصدر ثالث ولكن التطبيق يملك سمعة حسنة ويملك ثقة المستخدمين.

من ميزات التطبيق أنه يملك مجموعة ضخمة من الأفلام والبرامج التلفزيونية ويقوم بتحديثات متكررة للمحتوى.


تطبيق مشاهدة مسلسلات

4- تطبيق TeaTV

يعد تطبيق TeaTV من أحدث و أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية المجانية ويتميز بدعمه لأجهزة اندرويد وماك وويندوز وأجهزة Debrid كما يتيح لك إضافة ترجمة أثناء المشاهدة.


تطبيقات مشاهدة الأفلام

5- تطبيق Hulu: Stream TV, Movies & more

يستحق تطبيق Hulu أيضًا مكانًا في قائمة أفضل تطبيقات مشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية لأنها معروفة على نطاق واسع بأنها خدمة تقوم بتحديث قائمة المحتوى الخاصة بها بشكل سريع ودون تأخير.

تستطيع بنقرة واحدة البدء بمشاهدة الكثير من الأفلام والبرامج التلفزيونية بسهولة كما أن التطبيق متوافق مع أجهزة Chromecast.


تطبيق مشاهدة المسلسلات

6- تطبيق Tubi TV

يعتبر Tubi TV تطبيق جديد في بين تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات.

يحتوي التطبيق على أنواع مختلفة من الأفلام مثل الأثارة والوثائقيات والكلاسيكية والرعب والكوميديا وجميع الأقسام الأخرى.

يعمل التطبيق من خلال الإنترنت ولكنه تطبيق ومجاني تمامًا وكل ما عليك عمله هو إنشاء حساب قبل أن تبدأ بمشاهدة أفلامك المفضلة

مشاهدة مباشرة من موقع Tubi TV


تطبيقات مشاهدة الأفلام

7- تطبيق Cinema Box

لا يزال CinemaBox يعتبر من أفضل التطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات المجانية كما أنه يحتوي على مجموعة كبيرة من الميزات الإضافية ومنها احتوائه على الكثير من الأفلام عالية الدقة ومجموعة واسعة من الترجمات كما يمكنك تحميل الأفلام ومشاهدتها لاحقاً بدون اتصال بالإنترنت وميزة وضع الأطفال التي تحظر المشاهد التي لا تريد لأطفالك أن يشاهدوها.

كما يتم تحديث محتوى التطبيق بشكل منتظم ولن تشعر بالملل عند استخدام هذا التطبيق.

تحميل CinemaBox على IOS

مواضيع قد تهمك