متجر Epic سيستمر بإصدار ألعاب حصرية بغض النظر عن اتفاقات Steam

خلال مؤتمر مطوري الألعاب الشهر الماضي قال “ستيف أليسون” رئيس متجر Epic Games Store إنه لا يعتقد أن الشركة تخطط للتفاوض على العروض الحصرية للألعاب إلى الأبد، مضيفًا “سنقوم بذلك لبعض الوقت على الأرجح”.

من ذلك الحين إلى الأن وقع متجر Epic صفقة مع مطور لعبة الخيال العلمي المثيرة القادمة Observation وكما كان الحال مع ألعاب Metro Exodus و Phoenix Point التي كانت من المفروض ظهورها على متجر Steam.

رداً على التغريدات الغاضبة من المعجبين المتعلقة بهذا الموضوع كتب سويني : “لقد أجرينا الكثير من المناقشات حول هذا الموضوع منذ قيام مؤتمر مطوري الألعاب. متجر Epic منفتح لمواصلة توقيع صفقات تمويل الحصرية مع المطورين والناشرين المستعدين لذلك بغض النظر عن خططهم السابقة أو إعلاناتهم على متجر Steam. “


متجر Epic سيستمر بإصدار ألعاب حصرية

كما صرح متجر Epic إنه سيحاول تجنب الجدل حول إزالة لعبة Metro Exodus من متجر Steam في المستقبل والتي لا يمكن لعبها على منصة Valve إلا من قبل الذين اشتروها مسبقاً.

في حين تم التأكيد الأمس أن Borderlands 3 ستكون حصرية على متجر Epic Games Store. ونتوقع أن نرى الكثير من الألعاب حصرية على متجر Epic على الرغم من أن هذه الصفقات تكلف Epic الكثير من المال.


أفضل ألعاب Battle Royale “باتل رويال” لعام 2019

مواضيع قد تهمك